Saturday, September 28, 2013

أكرو تشارك في اجتماع أعمال حول أفريقيا بدعوة من الممثل التجاري للولايات المتحدة

تُعرف الشركة أيضاً بالعلاقات طويلة الأمد التي تربطها بالقارة

بارسيباني، نيوجيرسي - يوم الجُمْعَة 27 سبتمبر 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): تلقت "أكرو بريدج"، وهي شركة عالمية رائدة في مجال هندسة وتوريد الجسور، مؤخراً دعوةً من الممثل التجاري للولايات المتحدة مايكل فرومان للانضمام إلى مجموعة نافذة من الشركات الأمريكية التي تعمل في أفريقيا بما فيها "سيتي جروب" و"داو كيميكال" و"فيديكس" و"جي إي" و"مايكروسوفت". وقد انعقد اجتماع الأعمال في إطار منتدى قانون النمو والفرص في أفريقيا (أغوا) بدورته السنوية الثانية عشرة التي دارت فعالياتها في أثيوبيا حيث جرى التركيز على الكيفية التي يمكن للولايات المتحدة من خلالها تسهيل إقامة علاقات أعمال ناجحة بين الولايات المتحدة وأفريقيا.
وقام السفير فرومان خلال المنتدى الذي شهد مشاركة واسعة لوزراء أفارقة ومسؤولين كبار في الإدارة الأمريكية فضلاً عن قادة أعمال من أفريقيا والولايات المتحدة، بالتنويه إلى النموذج الناجح الذي تقدمه "أكرو" عن العلاقات التجارية والاستثمارية التي تربط الولايات المتحدة وأفريقيا.
وفي هذه المناسبة، قال بول سوليفان، مدير شؤون تنمية الأعمال الدولية لدى "أكرو": "نحن فخورون بأن نكون جزءاً من هذا الحدث المهم. ويعتبر القيام بالأعمال في أفريقيا بالنسبة لنا في ‘أكرو’ أكثر من مجرد توفير جسور لبلدان في حاجة إليها، إذ أن الأمر يتعلق بالمساعدة على انشاء بنيةٍ تحتيةٍ أساسيةٍ لدعم النمو طويل الأمد، إضافةً إلى مساعدة الأشخاص والمجتمعات التي يعيشون فيها في الحصول على نفاذ حيوي إلى الموارد التعليمية والصحية والاقتصادية التي تسمح لهم بالازدهار والتقدم".
وكانت "أكرو" قد عملت من خلال برنامجها الشامل لتطوير الجسور، على عدد من المشاريع المهمة في مجال تطوير البنية التحتية في أفريقيا ومن ضمنها مؤخراً توفير أكثر من 150 جسراً لحكومة أنغولا و100 جسر لوزارة الطرق الرافدة في غانا. وتقوم "أكرو أيضاً بموجب هذا البرنامج بتوفير تدريب متخصص في مجال البنية التحتية للجسور للمهندسين والفنيين والمتعهدين المحليين.
وأضاف سوليفان قائلاً: "أشار السفير فرومان في الخطاب الذي أدلاه في المنتدى إلى أن القادة الأفارقة معجبون بقيام الشركات الأمربكية بالاستثمار في المجتمعات المحلية واالموارد البشرية المحلية. واعتمدنا على الدوام هذه المقاربة وذلك بالتعاون مع المجتمعات المحلية التي ندعمها".
لمحة عن "أكرو بريدج"
تقوم "أكرو بريدج" بخدمة قطاعات النقل والإنشاءات منذ أكثر من 60 عاماً من خلال مجموعة كاملة من حلول إنشاء الجسور المعيارية الفولاذية الجاهزة  لاستخدام المركبات والسكك الحديدية والسفن والقطاع العسكري والمشاة. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع التالي: www.acrow.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"دي مارتين جروب"
كارين ديمارتين
هاتف: 2790-221-203-1+
بريد إلكتروني: kdemartine@demartinegroup.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8622/ar

 

No comments:

Post a Comment