Sunday, September 29, 2013

فريق الإمارات للبحث والإنقاذ يتولى رئاسة تطوير فرق "التعاون" والأردن

أبوظبي، دولة الإمارات العربية المتحدة - يوم السَّبْت 28 سبتمبر

2013 [ME NewsWire]
 اتفق المشاركون في اجتماع لفرق البحث والإنقاذ، عقد أخيراً  في هولندا، على تولي فريق الإمارات للبحث والإنقاذ   رئاسة  لجنة تطوير فرق البحث والإنقاذ بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية والأردن .
ورحب اللواء أحمد ناصر الريسي مدير عام العمليات المركزية بشرطة أبوظبي بهذا الاختيار وثمن المتابعة   والدعم المباشر من الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية والذي مكن الفريق من بلوغ هذه  المرحلة المتقدمة و تحقيق  سمعة  متميزة ، ممّا يسهم في تعزيز مكانة الدولة عالمياً ويدعم ما تصبو إليه الحكومة  تعزيزاً لاستراتيجيتها لتكون ضمن أفضل خمس حكومات في العالم .
أعلن ذلك المقدم محمد عبدالجليل الأنصاري، قائد فريق الإمارات للبحث والإنقاذ، ضابط الاتصال الميداني بين وزارة الداخلية والأمم المتحدة في مجال الكوارث،  خلال مشاركته في الاجتماع الذي حضره ممثلون عن 60 فريق بحث وإنقاذ من مختلف دول العالم.
وثمّن المقدم الأنصاري قرار زملائه  في دول التعاون لدول الخليج العربية؛ والمملكة الأردنية الهاشمية،  الذين صوتوا لفريق الإمارات وانتخبوه؛  لافتاً  إلى  أن قرار المشاركين في اجتماع هولندا يعكس الثقة بما وصل إليه فريق الإمارات للبحث والإنقاذ من مكانة مرموقة  بفضل دعم واهتمام القيادة الشرطية.
وأوضح أن فريق الإمارات للبحث والإنقاذ سيقوم  بناءً على  تلك  التوصية  بوضع خطة استراتيجية، "قصيرة المدى"  للتطوير مدتها ثلاث سنوات، فضلاً عن إعداد آلية تنفيذ التمارين  المشتركة بين الدول الأعضاء في اللجنة  لتبادل الخبرات؛ وتحسين  نظام الاستجابة  الإقليمي والدولي.
للمزيد من المعلومات عن:
وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا
شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا
يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر
شرح الصورة
صورة1:  المقدم محمد عبدالجليل الأنصاري
صورة2:  خلال الاجتماع

Contacts


الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني
القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني


الصحافة العربية:
شرف الدين الطاهر  00971503196353
نبيـل عويـدات 00971509992139
مجدي الكساب 00971506625470


تنسيق التغطيات الصحفية:
سمير خميس 00971508242353



Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8650/ar

No comments:

Post a Comment