Saturday, September 28, 2013

تي سي سي تكشف عن مشفرات للهاتف وأجهزة اللاسلكي للاتصالات والمؤتمرات عبر الشبكات آمنة عالمياً

حل قابل للتشغيل المتبادل يتيح استماعاً آمناً لتحقيق السلامة العامة والعمليات العسكرية المشتركة

كونكورد، ماساتشوستس - يوم الخَمِيس 26 سبتمبر 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت شركة "تيكنيكال كوميونيكيشنز كوربوريشن" ("تي سي سي") (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NasdaqCM: TCCO) عن إطلاق مشفر الاتصالات الهاتفية السلكية وعبر الأجهزة اللاسلكية "إتش إس إي 6000"، لضمان سلامة الاتصالات الصوتية الأرضية عبر أجهزة اللاسلكي في العمليات الخاصة للسلامة العامة، وللمحادثات التي يجريها القادة مع القوات الميدانية عبر أجهزة اللاسكي. هذه الاتصالات مزودة بنظام التشفير عبر الشبكة "إكس-إن كريبت" (X-NCrypt™) المبتكر والخاص بـ "تي سي سي". إضغط الرابط التالي لمشاهدة الفيديو وتنزيل الصور.
وقال "فيديل كامارو" مدير تطوير العمليات التجارية للاتصالات السلكية واللاسكية في شركة "تي سي سي": "يؤفر مشفر الاتصالات الهاتفية السلكية وعبر أجهزة اللاسلكي ’إتش إس إي 6000‘ أمن الاتصالات بشكل قوي بما في ذلك المؤتمرات عبر الشبكة مما يتيح قابلية التشغيل المتبادل ضمن عائلة التشفير عبر أجهزة اللاسلكي العسكرية ’دي إس بي 9000‘، ويلبي في الوقت ذاته مواصفات سهولة الحمل والنقل وبساطة الاستخدام ومرونته كما الفعالية من حيث الكلفة المتعلقة بالعمليات الخاصة بالسلامة العامة".
ويجسد نظام التشفير عبر الشبكة "إكس-إن كريبت" تقدماً ثورياً في مجال تطبيق تكنولوجيا "دي إس بي 9000" العسكرية من "تي سي سي". ويمكن من تحقيق اتصالات صوتية آمنة متكاملة من النهاية-للنهاية عبر شبكات الهاتف العادي وأجهزة اللاسلكي بما في ذلك المؤتمرات عبر الإنترنت، من خلال عائلتي منتجات "تي سي سي" وهما "دي إس بي 9000" و"إتش إس إي 6000" لتشفير الاتصالات الهاتفية واللاسلكية القابلة للتشغيل المتبادل عبر الربط مع مواقع ثابتة (برّاً، وبحراً وجواًأو في بحراً وجواً)، ومع القوات الأرضية، والعمليات الخاصة بالسلامة العامة، والقادة، والمسؤولين الحكوميين.
ويعتبر كل من مشفِّري "دي إس بي 9000" و"إتش إس إي 6000" الداعمين لنظام التشفير العالمي منخفضي الكلفة ويتمتعان بالمرونة ويعملان مع معظم نماذج وموديلات اللاسلكي وموجات التردد، ويندمجان بذكاء مع الشبكات الإذاعية القائمة. يمكن وضع جهاز "إتش إس إي 6000" داخل الجيب وهو يتصل مع أي جهاز لاسلكي شخصي أو عسكري وأية أجهزة سمعية كانت. كما أنه يتصل بسرعة مع الهواتف السلكية المستعملة بنظام الصوت عبر بروتوكول الإنترنت "في أو آي بي" أو الشبكات الرقمية أو شبكات الهاتف التناظرية.
التشفير
تعتمد خوارزميات تحول النطاق المتقدم من "تي سي سي" بشكل كبير على مولّد تدفق مفتاح رقمي غير خطي. ويتم دعم تخصيص الخوارزميات حسب الطلب كذلك. ويعمل نظام إدارة التشفير "كريبتو مانيجمنت سيستم") المقدم من "تي سي سي" على ابتكار المفاتيح وإعدادات واجهات التطبيق، في حين أن إدارة المفاتيح والتحكم بها تتمتع بشفافية إزاء المستهلك.
يرجى الاتصال بمبيعات شركة الاتصالات التقنية على الرقم:6229-287-978 ، أو عبر البريد الإلكتروني التالي: tccinfo@tccsecure.com.
لمحة عن شركة الاتصالات التقنية "تي سي سي"
تتخصص "تي سي سي" لأكثر من 50 عامًا في أنظمة الاتصالات الآمنة العالية والحلول المخصصة، بما يدعم أفضل معايير "سيفر ون" لحماية الأصوات الحساسة والبيانات ومقاطع الفيديو التي يتم نقلها عبر نطاق واسع من الشبكات. وتعتمد الجهات الحكومية والوكالات العسكرية والشركات في 115 بلداً على مستوى أمن "تي سي سي" لحماية اتصالاتها. للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.tccsecure.com،  أو عبر المتابعة على كل من "تويتر" و"يوتيوب".
يمكنكم الاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة على شبكة الإنترنت عبر النقر على الرابط التالي:
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"تي سي سي"
جانيت لو كلير
 978-287-6309- 1+
البريد الإلكتروني: leclair@tccsecure.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8630/ar

 

No comments:

Post a Comment