Tuesday, October 29, 2013

تخريج 6 دورات تخصصية في أكاديمية الدفاع المدني

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الجُمْعَة 25 أكتوبر 2013 [ME NewsWire]


 احتفلت وزارة الداخلية بتخريج ست دورات تخصصية في أكاديمية الدفاع المدني، بالفاية بأبوظبي هي: دورة الإطفاء التأسيسية 8،9،10، ودورة مهارات رجال الإطفاء الأولى، ودورتا الإخلاء الأولى والثانية، ودورة تأهيل السائقين الأولى، ودورة التوعية بالمواد الخطرة، والتي شارك فيها 133 منتسباً من الأفراد العاملين في الإدارات العامة للدفاع المدني.
وشهد الحفل،  الذي أقيم أخيراً في مقر الأكاديمية، اللواء راشد ثاني المطروشي؛ قائد عام الدفاع المدني بالإنابة، ومديرو إدارات الدفاع المدني وعدد من الضباط بالقيادة العامة للدفاع المدني.
واطلع اللواء المطروشي على العروض الميدانية التي قدمها الخريجون، والتي ركزت على المهارات التي تلقوها في الدورات، وشملت: كيفية التعامل مع تسريب المواد الخطرة، وكيفية التعامل مع الغازات السريعة الاشتعال، وعمليات إنقاذ المصابين  بحوادث الغازات السريعة الاشتعال.
ووجه كلمة للخريجين، تقدم فيها بالشكر والتقدير لقيادتنا العليا على توفير فرص التدريب المستمر لكوادر الدفاع المدني، وإكسابهم الخبرات العملية، وتزويدهم بكافة الاحتياجات في الميدان، ليقوموا بواجباتهم على أكمل وجه.
وألقى المقدم سلطان صقر السويدي، مدير الأكاديمية، كلمة في بداية الحفل أكد فيها أهمية تخريج هذه الدورات التي تأتي ثمرة لاهتمام القيادة العليا بكوادر الدفاع المدني، ورعايتها المستمرة لهم، وتحصيل الجودة من خلال البرامج التدريبية المتميزة، ومواكبة التطور في شتى المجالات، من أجل حماية الإنسان ووطنه ومقدراته.
وقال إن تخريج هذه الكوكبة من عناصر الدفاع المدني يعدّ مرحلة جديدة من مراحل العمل في مجال الدفاع المدني، وهو بداية الاستمرار نحو التدريب الذاتي النابع من داخل كل متدرب ليكون متميزاً في عمله، متمنياً لهم التوفيق في خدمة الوطن.
وفي ختام كلمته أشاد بجهود كل من شارك في إنجاح هذه الدورات والشركاء؛ لدورهم في رفعة وتطوير البرامج التدريبية بما يعود بالنفع على المجتمع.
للمزيد من المعلومات عن:
وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا
شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا
يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر
شرح الصورة
صورة1: لقطة جماعية للخريجين

Contacts

الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني
القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني

الصحافة العربية:
شرف الدين الطاهر  00971503196353
نبيـل عويـدات 00971509992139
مجدي الكساب 00971506625470

تنسيق التغطيات الصحفية:
سمير خميس 00971508242353



Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/8956/ar

No comments:

Post a Comment