Tuesday, October 29, 2013

زد تي إي وتشاينا تيليكوم تحققان رقماً قياسياً عالمياً في مجال النقل البصري بالتيرابيت في الوقت الفعلي

نقل البيانات في الوقت الفعلي المنجز على مسافة 3,200 كيلو متر يعزز ريادة "زد تي إي" العالمية في مجال أنظمة الشبكات

البصرية بالتيرابيت

شينزين، الصين - يوم الإثنين 28 أكتوبر 2013 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): يسرّ شركة "زد تي إي" (المدرجة في مؤشر بورصة هونج كونج تحت الرمز:0763.HK ، وفي بورصة شينزن تحت الرمز: 000063.SZ)، وهي المزوّد العالمي المدرج علناً لمعدات الاتصال وحلول الشبكات والأجهزة الجوّالة، الإعلان عن تحقيق الشركة رقماً قياسياً عالمياً في مجال النقل البصري بسعة التيرابيت بالتعاون مع شركة "تشاينا تيليكوم" المحدودة التابعة لمعهد بيجين للأبحاث.

أنجزت كل من شركتي "زد تي إي" و"تشاينا تيليكوم" من خلال نشر نظام تقسيم ومضاعفة طول الموجة للبث في الوقت الفعلي، القائم على منصة "زد إكس وان 8700" الخاصة بشركة "زد تي إي"، عملية نقل البيانات في الوقت الفعلي على مسافة تمتد على 3,200 كيلو متر على ألياف بصرية "ج.652" من دون تضخيم رامان، تبين أنها خالية من الأخطاء على مدى 24 ساعة، لتحقق بذلك رقماً قياسياً عالمياً. شكلت طبيعة الوقت الفعلي التي تميّز الاختبار الناجح لشركتي "زد تي إي" و"تشاينا تيليكوم" تقدّماً كبيراً مقارنة بالتجارب السابقة التي كانت مرتكزة على أنظمة غير متصلة بالانترنت.

قامت شركتا "زد تي إي" و"تشاينا تيليكوم" بإنشاء نظام النقل البصري ضمن الوقت الفعلي الأسرع والأطول مسافة من خلال استخدام لغة برمجة "نيكويست" الصوتية المتطورة لتقسيم ومضاعفة طول الموجة تيرابيت للتضمين البصري "بي إم- كيو بي إس كي"، وتقنيات الكشف البصري المتناسقة، إضافة إلى خوارزميات متعلقة بمعالجة إشارات عالية السرعة وخاصية تصحيح الخطأ التشفيرية، والتوصل إلى فعالية طيفية توازي 4بت/هرتز/ثانية.

وقد عزز التقدم الأخير الذي أحرزته "زد تي إي" حضور الشركة القيادي عالمياً في مجال أنظمة النقل البصري بالتيرابيت. يزداد الطلب على الموجة العريضة بشكل هائل في العالم كله، مما يجعل البحث في أنظمة نقل البيانات القادرة على دعم نقل تلك التي تزيد سعتها عن 100 جيجابيت في الثانية، أمراً يحتل الأولوية بالنسبة للمشغلين وبائعي الخدمات التكنولوجية حول العالم. تشكل كل من إمكانية النقل عبر مسافات بعيدة والفعالية الطيفية إحدى أكبر المعوقات التي يجب تخطيها للمضي في عملية النشر الناجح للأنظمة التي تفوق سعتها 100 جيجابيت. سوف تساعد صناعة "زد تي إي" من موقعها القيادي في مجال أنظمة النقل عبر المسافات البعيدة والسرعة البصرية المشغلين على زيادة الموجة العريضة لشبكاتهم وتخفيض الكلفة الإجمالية للملكية.

نجحت كل من شركتي "زد تي إي" و "دويتشه تيليكوم" عام 2012 في إنجاز عملية النقل عبر المسافات الطويلة بقوة 100 جيجابيت/ 400 جيجابيت/ واحد تيرابيت على مسافة 2,450 كلم وسجلتا بذلك رقماً قياسياً في النقل المختلط متعدد السرعات عبر المسافات الطويلة. كما نجحت "زد تي إي" في نشر ما يزيد عن خمسين شبكة تجارية وتجريبية بقوة 100 جيجابيت حول العالم.

سجلت "زد تي إي" إيرادات قياسية في مجال منتجات الشبكة البصرية في الربع الثاني من العام 2013، وحققت معدل النمو الأسرع في القطاع في فترة الأشهر الإثني عشر شهراً الماضية وفقاً لبيانات تقرير شركة "أوفم" للأبحاث. كما احتلت "زد تي إي" المرتبة الثانية عالمياً كبائع لمنتتجات الشبكة البصرية، متربّعة على مراتب أعلى من بائعين آخرين بما في ذلك "ألكاتيل لوسنت". كما حلت الشركة ثانيةً في حصص السوق في قطاع المنتجات الشبكية للنقل البصري.

لمحة عن "زد تي إي"

"زد تي إي" هي المزود العالمي الرائد المدرج علناً لمعدات الاتصال وحلول الشبكات، وتمتلك أوسع وأشمل طيف من المنتجات في العالم يغطي كافة جوانب الأسواق الخاصة بقطاع الاتصالات ومنها الاتصالات اللاسلكية، والنفاذ والحاملات، وخدمات القيمة المضافة، والمحطات، والخدمات المقدمة إلى المهنيين. وتقدم الشركة المنتجات والخدمات المبتكرة والمتخصصة لأكثر من 500 شركة اتصالات في أكثر من 160 دولة حول العالم، لتساعدهم في تلبية الاحتياجات المتغيرة للعملاء وتحقيق الاستمرارية في نمو الإيرادات. وتلتزم "زد تي إي" بتقديم 10 في المئة من إيراداتها السنوية لأغراض الأبحاث والتطوير، وتضطلع بدور رائد في عدد كبير من الهيئات الدولية التي تطور معايير جديدة للاتصالات. وتلتزم الشركة بمبادرات المسؤولية الاجتماعية، إضافةً إلى كونها عضواً في الاتفاق العالمي للأمم المتحدة. وتعتبر شركة "زد تي إي" الشركة الصينية الوحيدة في قطاع تصنيع معدات الاتصالات، (المدرجة في بورصة هونج كونج تحت الرمز0763.HK ، وفي بورصة شينزن تحت الرمز 000063.SZ). للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.zte.com.cn.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "زد تي إي"

مارجريت ما

+86 755 26775207

البريد الإلكتروني: ma.gaili@zte.com.cn



"إيدلمان" للعلاقات العامة

مارك لي

+852 2837 4756

البريد الإلكتروني: mark.lee@edelman.com

 أندريس فيجارانو

هاتف: +852 2837 4735

البريد الإلكتروني: andres.vejarano@edelman.com







Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8982/ar

No comments:

Post a Comment