Tuesday, October 29, 2013

"إقامة أبوظبي" تنظم اللقاء الخامس ضمن مبادرة "أنت الأساس"

تحفيزاً للموظفين على التميز والإبداع
 

أبوظبي، دولة الإمارات العربية المتحدة - يوم الأَرْبعاء 23 أكتوبر 2013 [ME NewsWire]
 نظمت الإدارة العامة  للإقامة وشؤون  الأجانب في أبوظبي  اللقاء الخامس ضمن اللقاءات المنعقدة في إطار مبادرة "أنت  الأساس" للتطوير الوظيفي، والتي أطلقتها الإدارة العامة أخيراً لحفز الموظفين على الإبداع والتميز في مجالات العمل.
وقال العقيد سالم علي القطام الزعابي، مدير عام الإقامة وشؤون الأجانب في أبوظبي،  لدى  اللقاء  مع مجموعة من الموظفين العاملين في مختلف الإدارات والأقسام التابعة للإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بأبوظبي، إن هذه المبادرة تهدف إلى إشعار الموظفين بروح العدالة، والاستماع لملاحظاتهم ومقترحاتهم، والسعي معهم يداً بيد نحو التطوير الوظيفي.
 وأكد أهمية رفع مستوى الولاء والانتماء لديهم، وتنمية طاقاتهم الإبداعية، وحفزهم على التميز والإبداع وتقديم الأفكار الإبداعية والمقترحات البناءة، وتحمل ضغط العمل، وتطوير خدمة العملاء واستقبالهم بصورة جيدة، لإعطاء صورة مشرفة عن المؤسسة التي يعملون بها.
وأضاف أن هذه المبادرة تأتي بناءً على توجيهات القيادة الشرطية بتفعيل منهجية الاتصال والتواصل وحفز الموظفين، وانطلاقاً من حرص الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في أبوظبي على التواصل والاتصال المباشر مع جميع العاملين في الإدارة العامة؛ للاطلاع على أحوالهم عن قرب، ومعرفة مدى رضاهم الوظيفي، ومعرفتهم بالأنظمة والقوانين الخاصة بسير العمل اليومي.
وأكد الحرص المتواصل على الاستماع إلى الموظفين، والتعرف على وجهات نظرهم واحتياجاتهم في العمل؛ وكسر الحواجز بين الرؤساء والمرؤوسين، للارتقاء بمستوى العمل وتقديم خدمات متميزة لجمهور المراجعين.
للمزيد من المعلومات عن:
وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا
شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا
يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر
شرح الصورة
صورة1:  العقيد الزعابي خلال اللقاء الخامس ضمن  مبادرة "أنت الأساس"

Contacts


الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني
القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني


الصحافة العربية:
شرف الدين الطاهر  00971503196353
نبيـل عويـدات 00971509992139
مجدي الكساب 00971506625470


تنسيق التغطيات الصحفية:
سمير خميس 00971508242353



Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/8927/ar

 

No comments:

Post a Comment