Thursday, October 31, 2013

إيه بي سايكس تمدّ دعمها ليشمل علماء الشرق الأوسط

الشركة الرائدة عالمياً في تقنيات مطياف الكتلة تفتتح منشأة جديدة في دبي

دبي الإمارات العربية المتحدة - يوم الثُّلَاثاء 29 أكتوبر 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت شركة "إيه بي سايكس"، الرائدة عالمياً في مجال التقنيات التحليلية، اليوم عن افتتاح مكتب إقليمي جديد ومركز دعم فني في دبي. تمثل هذه الخطوة عمليات الاستثمار المستمرة للشركة في الشرق الأوسط لخدمة المجتمع العلمي في المنطقة.
وقال خالد غفار، مدير "إيه بي سايكس" لمنطقة إفريقيا والشرق الأوسط : "يضفي مرفق ’إيه بي سايكس‘ الجديد في دبي إلى زخم الشركة المستمر في منطقة الشرق الأوسط. تتمتع ’إيه بي سايكس‘ اليوم بمكانة أفضل من أي وقت مضى لناحية تقديم الدعم المباشر لقاعدة علماء الشرق الأوسط المتّسعة. يلجأ هؤلاء العلماء إلى تحليل النماذج البيولوجيّة، والطعام، والتربة وأي مادة بحث أخرى من خلال تقنية مطياف الكتلة التي تخولهم الحصول على إجابات بشكل أسرع وأدق من أية تقنيات تحليلية أخرى".
تعتبر شركة "إيه بي سايكس" مزوداً رائداً عريقاً في حلول مطياف الكتلة في منطقة الشرق الأوسط. أما مطياف الكتلة فهو عبارة عن تقنية علمية متطورة تستخدم في المختبرات لكشف وتحديد كمية المركّبات، والملوثات، والبروتينات عبر مجموعة واسعة من التطبيقات بما في ذلك سلامة الطعام واكتشاف الأدوية، والتحليل البيئي والبحث الطبي الحيوي.
تشكل الخدمة والدعم عاملين هامين لعملاء مطياف الكتلة في منطقة الشرق الأوسط. تلتزم شركة "إيه بي سايكس" في ظل توسيع إمكانيات خدمتها، والمعدات الحديثة المتطورة، والحضور القوي في المنطقة، بتأمين مستويات متقدمة من الدعم التطبيقي والفني، سيما مع توسيع الشركة لنطاق تعاملها المباشر مع العملاء.
وصرح راينر بلير، رئيس شركة "إيه بي سايكس" قائلاً: " إننا نوظف ريادتنا العالمية وخبراتنا ومصادرنا العلمية على المستوى المحلي لمنطقة الشرق الأوسط بهدف مساعدة التطور العلمي في عدد من البلدان. تشكل منطقة الشرق الأوسط بقعة جغرافية مهمة بالنسبة ل’إيه بي سايكس‘، وسنستمر كشريك موثوق في تنمية وترسيخ علاقاتنا مع عملاء المنطقة ككل".
يزود مركز الدعم التقني كذلك خدمات الدعم ما قبل وبعد البيع، بما في ذلك الدعم التدريبي والتطبيقي. توفر الشركة أيضاً مجموعة من المحاضرات لمسيرة التعليم المستمر حول العلوم التحليلية في منطقة الشرق الأوسط.
لمحة عن "إيه بي سايكس"
تساعد شركة "إيه بي سايكس" على تحسين العالم الذي نعيش فيه من خلال تمكين العلماء والمحللين المخبريّين من الذهاب بعيداً في مجالات تخصصهم والتعامل مع التحديات التحليلية المعقدة التي يواجهون. تتمتع الشركة بالريادة العالمية والخدمات والدعم المتطورين في مجال صناعة مطياف الكتلة مما جعل منها شريكاً موثوقاً لآلاف العلماء والمحللين المخبريين من حول العالم، حيث ينصب تركيز هؤلاء على البحث الأساسي، واكتشاف الأدوية والتطوير إضافة إلى الفحص البيئي والغذائي، والبحث الطبي والجنائي. تتفوق "إيه بي سايكس" من خلال ما يزيد عن 40 عاماً من الابتكارات المثبتة في تلبية وفهم حاجات عملائها دائمة التطور من أجل تطوير حلول مبتكرة حساسة وموثوقة. كما تمضي في إعادة تعريف ما تم التوصل إليه في عمليات التحليل الروتينية والمعقدة. للاطلاع على مزيد من المعلومات الخاصة بالشركة، قم بزيارة الموقع التالي: www.absciex.com. أو تابع شركة "إيه بي سايكس" على تويتر:  @ABSCIEX، وفيسبوك، ولينكدإن
"إيه بي سايكس" © 2013. إن منتجات شركة "إيه بي سايكس" هي لأغراض البحث فقط ما لم يرد خلاف ذلك في النشرة المطبوعة الخاصة بالمنتج. لا تُستخدم في إجراءات علوم التشخيص. يمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات على الموقع التالي: www.absciex.com/products. إن العلامات التجارية المذكورة في هذا البيان الصحفي هي ملكية شركة "إيه بي سايكس" الخاصة المحدودة أو ملك مالكيها المعتبرين. تعمل شركة "إيه بي سايكس" بموجب ترخيص.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


الاتصالات الإعلامية في "إيه بي سايكس"
أنطوني بيتروتشي
مدير العلاقات العامة العالمية
  1-508-383-7961
البريد الإلكتروني: anthony.petrucci@absciex.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8997/ar

 

No comments:

Post a Comment