Wednesday, October 30, 2013

بيكوفاسيت تفتتح مكتباً جديداً في دبي


مينيرال ويلز، تكساس - يوم الثُّلَاثاء 29 أكتوبر
                                                2013 [ME NewsWire]

 (بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "بيكوفاسيت"، التابعة لمؤسسة "كلاركور" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: CLC) عن افتتاح مكتبها الجديد في دبي. ويعتبر هذا المكتب والذي يقع في منطقة التجارة الحرة في مطار دبي جزءاً من وحدة "بيكوفاسيت" التابعة ل"كلاركور"، التابعة لقسم الفلترة الصناعية/البيئية لدى "كلاركور". وقد أقيم حفل للافتتاح في دبي بحضور عملاء وموزعين ومسؤولين مهمين من سلطة المنطقة الحرة بمطار دبي، إضافة إلى رئيس "بيكوفاسيت" ونائب الرئيس في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا ونائب رئيس المبيعات العالمية.

وقال كريس كونواي، الرئيس التنفيذي لشركة "كلاركور": "يمثل مكتب ’بيكوفاسيت‘ الجديد في دبي التزامنا تجاه الشرق الأوسط وهو خطوة أخرى ضمن استراتيجيتنا في جعل ’كلاركور‘ المزود العالمي الرائد لفلترة النفط والغاز والمواد الكيماوية والوقود".

وقال سكوت تومسون، رئيس "بيكوفاسيت": "نحن متحمسون للغاية بخصوص مكتبنا الجديد في دبي، وفي حين أن ’بيكوفاسيت‘ لم تزل تقدم حلولاً مبتكرة في أنحاء الشرق الأوسط لسنوات عديدة، فإن مكتبنا الجديد يجلب المستوى التالي من التجاوب والخدمة لعملائنا في الشرق الأوسط. وتحافظ ’بيكوفاسيت‘ على التزام تجاه واستثمار في الأبحاث والتطوير والذي نتج عنه تطورات تقنية بارزة في مجالات الفلترة والفصل والالتحام. ومن الأمثلة العديدة على ذلك لدينا آلات التحام الغاز من ’بيكوفاسيت‘ الحاصلة على براءات اختراع ’بيتش جيميني بيوراسيب‘، و’إكستريم بيور‘ لاحتواء السوائل، وعملية تصنيع خرطوش فلتر ’بيتش‘".

تتخذ "كلاركور" من مدينة فرانكلين في ولاية تينيسي مقراً لها، وهي شركة تسويق وتصنيع لمنتجات الفلترة الجوالة الصناعية والبيئية ومنتجات التغليف الاستهلاكية والصناعية التي تباع في الأسواق المحلية والعالمية. وتتم مداولة الأسهم العادية للشركة في بورصة نيويورك تحت الرمزر "CLC".

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

مؤسسة "بيكوفاسيت"

ميشيل هيويت

 800-877-7326












Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/8995/ar

No comments:

Post a Comment