Thursday, October 31, 2013

زد تي إي تحتفي بنجاح سلسلة هواتف بلايد وتكشف عن مجموعة زد تي إي بلايد كيو

شينزن ، الصين - يوم الأَرْبعاء 30 أكتوبر 2013 [ME NewsWire]

    زد تي إي تكشف عن مجموعة "زد تي إي بلايد كيو" والتي تتضمن "زد تي إي بلايد كيو ميني"، و"زد تي إي بلايد كيو" و"زد تي إي بلايد كيو ماكسي".
    كانت سلسلة "بلايد" من الهواتف الذكية الأكثر شعبية حيث بيعت الملايين من هذه الأجهزة في أنحاء العالم.
    أجهزة "زد تي إي بلايد 3" و"زد تي إي بلايد 3 برو"، و"رد تي إي بلايد 5" و"زد تي إي بلايد جي" معروضة للبيع حالياً في 23 دولة في أنحاء أوروبا.

(بزنيس واير) تكشف "زد تي إي" اليوم النقاب عن مجموعة هواتف "زد تي إي بلايد كيو"، على إثر نجاح منتجات "بلايد" السابقة في أوروبا. وستنضم مجموعة "زد تي إي بلايد كيو" إلى واحدة من سلسلات الهواتف الذكية الأكثر شعبية في أوروبا مع "زد تي إي بلايد 3"، و"زد تي إي بلايد 3 برو"، و"زد تي إي بلايد 5"، و"زد تي إي بلايد جي" المتوافرة بالفعل في 23 دولة في المنطقة.

قال السيد آيو وين، المدير العام لمكتب العمليات الأوروبية الخاصة بأجهزة الهاتف لدى "زد تي إي": "نحن لدى ‘زد تي إي’ نؤمن بأن تقنية الهواتف الذكية يجب أن تكون في متناول الجميع. تثبت الشعبية التي تتمتع بها سلسلة ‘بلايد’ في أوروبا وجود إقبال جدي من قبل المستهلكين على الهواتف الذكية ذات الأداء العالي بسعر رائع. وتساهم الخصائص التي تميز أجهزة ‘بلايد’ بإعادة تحديد مفهوم القيمة مقابل المال في سوق الهواتف الذكية ونحن على ثقة بأن مجموعة ‘زد تي إي بلايد كيو’ ستواصل تعزيز مكانة ‘زد تي إي’ في أوروبا".

وفي ظل مثل هذه الاستجابة الإيجابية من العملاء في أنحاء أوروبا حيال سلسلة "بلايد"، تم تصميم مجموعة "زد تي إي بلايد كيو"، مع الأخذ بعين الاعتبار رغبات هؤلاء العملاء. ولتلبية طلب المستهلكين على الأجهزة الكبيرة والصغيرة، ستكون مجموعة "زد تي إي بلايد كيو" أول أجهزة هاتف "بلايد" المتوافرة بثلاث أحجام : "زد تي إي بلايد كيو ميني" وهو عبارة عن جهاز مدمج وفعال ذو شاشة 4 إنش، و"زد تي إي بلايد كيو" الذي يتميز بتصميم رائع مع شاشة بحجم 4.5 إنش ، و"زد تي إي بلايد كيو ماكسي" الذين يتميز بشاشة كبيرة ولامعة بقياس 5 إنش. وتتضمن كل الشاشات تقنية الشاشة "آي بي إس" التي تمنع تشويه الصورة على الشاشة وتسمح بمشاهدة بزاوية تصل الى 178 درجة.

وكانت "زد تي إي" قد صممت سلسلة "بلايد" لتقديم قوة أكبر بهذا السعر بالمقارنة مع المنافسين ولن يكون "زد تي إي بلايد كيو" إستثناءاً في هذا المجال. ولا يقتصر تميزّ مجموعة "زد تي إي بلايد كيو" على التصميم الرائع وإنما يمتد أيضاً إلى أداء قوي حيث تتضمن كل الأجهزة معالج مزدوج النواة بتردد 1.3 جيجاهيرتز، وذاكرة عشوائية 1 جيجابايت، واتصال قائم على تقنية حزم الاتصال العالية السرعة "إتش إس بي آيه +" 21 ميجابايت في الثانية وذلك من أجل تقديم تجربة سلسة من دون جهد لتصفح الانترنت وتحميل الموسيقى والتطبيقات وبث الفيديو والموسيقى وممارسة الألعاب على الإنترنت والكثير غيرها.

وعلى غرار الأجهزة التي سبقته التي حظيت بشعبية كبيرة في سلسلة "بلايد"، بما في ذك "زد تي إي بلايد3" و"زد تي إي بلايد 5"، و"زد تي إي بلايد جي"، تتميز مجموعة "زد تي إي بلايد كيو" بكاميرا بدقة 5 ميجابيكسل مع تركيز أوتوماتيكي وفلاش ونمط تصوير بانورامي لالتقاط الصورة المثالية. ومجموعة "زد تي إي كيو" جاهزة لكي تخرج عن المألوف مع طيف من خدمات "جوجل" الضرورية، وخدمات السحابية التي تشهد إقبالاً كبيراً على غرار "إيفرنوت" و"دروب بوكس" وسلسلة من أفضل التطبيقات المكتبية مسبقة التحميل.

الخصائص الأساسية لسلسة "زد تي إي بلايد كيو"

خصائص "زد تي إي بلايد كيو ميني"
    

أندرويد 4.2 جيلي بين
        

نظام التشغيل
    

125.5*63.9 *8.9 ملم
        

الحجم
    

4 إنش عالية الدقة (480*800 بيكسل)
        

الشاشة
    

كاميرا بدقة 5 ميجا بيكسل مع فلاش "آيه إف"
        

الكاميرا
    

جي إس إم 90018001900 ميجاهيرتز

يو إم تي إس 9002100 ميجاهيرتز
        

الشبكة:
    
                  

1500 ميللي أمبير
        

البطارية
    

معالج "إم تي كاي" مزدوج النواة بتردد 1.4 جيجاهيرتز
        

المعالج
    

ذاكرة عشوائية 1 جيجابايت وذاكرة داخلية مخصصة للقراءة فقط 4 جيجابايت
        

الذاكرة
    

نظام التموضع العالمي "جي بي إس"، نظام البث اللاسلكي الفائق الدقة والسرعة "واي فاي" 802.11 آي بي جي إن، بلوتوث 4.0، شبكة النقاط الساخنة الجوّالة "موبايل هوت سبوت"، صوت عالي الدقة، مكبر صوت مزدوج لتخفيف الضجة، راديو إف إم
        

آخر
    
                  

خصائص "زد تي إي بلايد كيو"
    

أندرويد 4.2 جيلي بين
        

نظام التشغيل

135*67*9.5 ملم
        

الحجم والوزن

4.5 إنش عالية الدقة (480*854 بيكسل)
        

الشاشة

كاميرا بدقة 5 ميجا بيكسل مع فلاش "آيه إف"

كاميرا أمامية بدقة 0.3 ميجا بيكسل
        

الكاميرا

جي إس إم 90018001900 ميجاهيرتز

يو إم تي إس 9002100 ميجاهيرتز
        

الشبكة:

بطارية ليتيوم آيون 1800 ميلي أمبير
        

البطارية

معالج "إم تي كاي" مزدوج النواة بتردد 1.3 جيجاهيرتز
        

المعالج

ذاكرة عشوائية 1 جيجابايت، وذاكر داخلية مخصصة للقراءة فقط 4 جيجابايت
        

الذاكرة

نظام التموضع العالمي "جي بي إس"، نظام البث اللاسلكي الفائق الدقة والسرعة "واي فاي" 802.11 آيه بي جي إن، بلوتوث 4.0، شبكة النقاط الساخنة الجوّالة "موبايل هوت سبوت"، صوت عالي الدقة، مكبر صوت مزدوج للحد من الضجيج، راديو إف إم
        

آخر
      

خصائص "زد تي إي بلايد كيو ماكسي"
    

أندرويد 4.2 جيلي بين
        

نظام التشغيل
    

143*72*9.1 ملم
        

الحجم
    

5 إنش عالية الدقة  (480*854 بيكسل)
        

الشاشة
    

كاميرا بدقة 5 ميجا بيكسل مع فلاش "آيه إف"

كاميرا أمامية بدقة 0.3 ميجا بيكسل
        

الكاميرا
    

جي إس إم 90018001900 ميجاهيرتز

يو إم تي إس 9002100 ميجاهيرتز
        

الشبكة:
    

2000 ميلي أمبير
        

البطارية
    

معالج "إم تي كاي" مزدوج النواة بتردد 1.3 جيجاهيرتز
        

المعالج
    

ذاكرة عشوائية 1 جيجابايت، وذاكر داخلية مخصصة للقراءة فقط 4 جيجابايت
        

الذاكرة
    

نظام التموضع العالمي "جي بي إس"، نظام البث اللاسلكي الفائق الدقة والسرعة "واي فاي" 802.11 آيه بي جي إن،بلوتوث 4.0، شبكة النقاط الساخنة الجوّالة "موبايل هوت سبوت"، صوت عالي الدقة، مكبر صوت مزدوج للحد من الضجيج، راديو إف إم
        

آخر
    
                        

لمحة عن "زد تي إي موبايل ديفايسز"

تعد "زد تي إي موبايل ديفايسز" شركةً تابعةً لشركة "زد تي إي"، الرائدة عالمياً في مجال صناعة معدات الاتصالات السلكية واللاسلكية العالمية والشبكات والأجهزة الجوّالة ويقع مقرها الرئيس في شينزن بالصين. وشركة "زد تي إي" مدرجة في بورصتي هونج كونج وشينزن.

وتعتبر شركة "زد تي إي" واحدة من أكبر خمسة مصنعين للهواتف الجوالة في العالم، وذلك بحسب شركة "آي دي سي" العالمية المتخصصة في تحليلات السوق. وتنتج "زد تي إي" مجموعة كاملة من الأجهزة المحمولة، بما في ذلك الهواتف الجوّالة والحاسبات اللوحية والخوادم والنقاط الساخنة الجوّالة ذات النطاق الترددي العريض والمحطات الطرفية لدمج الحواسب المكتبية الخاصة بالأسرة.

وبوصفها رائداً عالمياً، تتمتّع "زد تي إي" بشراكات مع أكثر من 230 شركة اتصالات وموزع رئيسي في أكثر من 160 دولة حول العالم، كما تجمعها شراكات إستراتيجية مع 47 من أصل أهم 50 شركة اتصالات عالمية. وفي عام 2012، تقدمت شركة "زد تي إي" للحصول على براءات اختراع أكثر من أية شركة أخرى في العالم.

للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.ztedevices.com.

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"زد تي إي" أوروبا

شيلا وانج

+44 20 3428 2014

بريد إلكتروني: sheila.wang@zte.com.cn



"هوت واير بي آر" لصالح "زد تي إي"

جوش ويلر

+44 (0) 207 608 4689

بريد إلكتروني: zteeuhub@hotwirepr.com







Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/9027/ar

No comments:

Post a Comment