Thursday, October 31, 2013

جهاز ثريا سات سليف يفوز بجائزة قائمة لويد للابتكار

حظي الجهاز الفريد من نوعه الذي يقوم بتحويل هاتف "آي فون" إلى هاتف ذكي يعمل عبر الأقمار الصناعية بإشادة كبيرة خلال حفل
توزيع الجوائز البحرية المرموقة

دبي، الإمارات العربية المتحدة - [ME NewsWire]


 تم اختيار شركة الثريا للاتصالات وهي المشغّل الرائد لخدمات الجوال عبر الأقمار الصناعية، للفوز بجائزة الابتكار خلال حفل توزيع جوائز قائمة لويد للشرق الأوسط وشبه القارة الهندية.
وفازت شركة الثريا بالجائزة عن "ثريا سات سليف" (Thuraya SatSleeve)، وهو جهاز الربط بالأقمار الصناعية الفريد من نوعه لأجهزة "آي فون" والذي يتيح للمستخدمين العاملين في البحار أو قبالة الشاطئ من البقاء على اتصال من مواقع نائية خارج نطاق تغطية الشبكات الأرضية باستخدام جهاز "آي فون". وكرّمت لجنة التحكيم "ثريا سات سليف" (Thuraya SatSleeve) لقدرته على إبقاء البحارة على اتصال مع أحبائهم، فضلاً عن تسهيله للاتصالات التجارية الحيوية للمسؤولين وأفراد الطواقم عندما يعملون خارج نطاق تغطية الشبكات الأرضية.
وأوضحت لجنة التحكيم في إشارتها إلى اختيار الثريا للفوز بالجائزة أن: "الفائز بهذه الجائزة أسهم في خلق ما كان يوصف بالحلقة المفقودة في اتصالات طواقم العمل والشركات في البحار. وعليه، فقد قامت هذه الشركة بتحسين نوعية حياة البحارة بصورة كبيرة، وساعدتهم على البقاء على اتصال مع عائلاتهم وأصدقائهم وزملائهم من أي مكان في العالم".
وقال سامر حلاوي الرئيس التنفيذي لشركة الثريا في تعليقه على الأمر: "نحن سعداء لفوزنا بهذه الجائزة التي تعترف بالتزام شركة الثريا بتطوير منتجات وخدمات تلبي احتياجات المستخدمين الجوالين. ومن خلال الجمع بين منتجات شركة الثريا المبتكرة في مجال الربط بالأقمار الصناعية مع الواجهات البديهية لهواتف ’آي فون‘ فإن ’ثريا سات سليف‘ (Thuraya SatSleeve) يجسد طريقة أنيقة وفعالة من حيث التكلفة للبقاء على اتصال في البحر".
هذا ويمكن استخدام "ثريا سات سليف" (Thuraya SatSleeve) مع هواتف "آي فون 4/4إس" و"آي فون 5/5إس"، وهو يدعم طيفاً واسعاً من التطبيقات منها المكالمات الصوتية، والرسائل النصية القصيرة، والاتصال بالبيانات الأساسية وذلك في وضعية الاتصال عبر الأقمار الصناعية. ويمكن للمستخدمين البرمجة المسبقة لرقم طوارئ في "ثريا سات سليف" (Thuraya SatSleeve) بهدف الاتصال بمستجيب أول محدد، وهي خاصية تعمل من دون أن يكون جهاز "آي فون" متصلاً بشبكة.
ويمكن استخدام "ثريا سات سليف" (Thuraya SatSleeve) في كامل شبكة الثريا من خلال بطاقة "شريحة" (بطاقة هوية المشترك الشخصية) من الثريا في 140 دولة أو بطاقة "سيم" تعمل على النظام العالمي للاتصالات بالهواتف الجوالة والتي يمكن الحصول عليها من 356 مشغل لهذا النوع من الاتصالات يتوزعون على 160 دولة في أنحاء العالم.
لمحة عن شركة الثريا للاتصالات
تعد شركة الثريا للاتصالات مشغلاً رائداً لخدمات الاتصالات الجوالة عبر الأقمار الصناعية "إم إس إس"، ومزوداً عالمياً لحلول الاتصالات المبتكرة لطيف واسع من القطاعات بما في ذلك الطاقة والإعلام المرئي والمسموع والنقل البحري والقطاع العسكري والمنظمات غير الحكومية الإنسانية. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.thuraya.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة الثريا
شيرين حنفي
مديرة الاتصالات
هاتف: 888-4488-4-971+
البريد الإلكتروني: corporatecomms@thuraya.com
تابعوا أخر أخبار شركة الثريا عبر "فيس بوك"، و"لينكد إن"، و"تويتر"، و"يوتيوب".





Permalink: http://me-newswire.net/news/9014/ar

No comments:

Post a Comment