Thursday, December 26, 2013

الشعفار: يدعو "إقامة" و"دفاع مدني الشارقة" لسرعة تقديم الخدمات

ME Newswire

اطّلع على مراحل إنجاز المعاملات

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأَرْبعاء 25 ديسمبر 2013 

طالب  الفريق سيف عبد الله الشعفار، وكيل وزارة الداخلية، العاملين في الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بالشارقة بسرعة إنجاز معاملات المراجعين للحصول على الخدمات وتسهيل الإجراءات بذلك الشأن.

وفي موازاة ذلك وجه الشعفار دفاع مدني الشارقة إلى  وضع الخطط التطويرية لمختلف جوانب البنية الأساسية لخدماته، لمواجهة حوادث الحرائق وتخفيضها.

وكان الشعفار اطلع اليوم " الأربعاء " على سير العمل وتعرف على مستوى الخدمات في الإدارة العامة للإقامة وشؤون  الأجانب ودفاع مدني الشارقة، ففي إدارة الإقامة  اطّلع على مراحل عملية استقبال المراجعين  وتلقي طلباتهم حتى إنجازها، والتعرف على مستوى الخدمات التي تقدمها لهم، وذلك بحضورالعميد الدكتور عبدالله بن ساحوه، مدير عام الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بالشارقة.

كما اطلع خلال اجتماع في الادارة على المشروعات المستقبلية التي ستنفذها تمشياً مع استراتيجية وزارة الداخلية لتطوير العمل في مختلف المجالات الأمنية والشرطية، وجال في مبنى إقامة الشارقة مطلعاً على سير وإجراءات العمل.

وفي موازاة ذلك وجه وكيل وزارة الداخلية دفاع مدني الشارقة إلى  وضع الخطط التطويرية لمختلف جوانب البنية الأساسية لخدماته، خصوصاً البشرية، لاستمرارية انخفاض عدد الحرائق وتقليل حجم الخسائر بالممتلكات، والتركيز على التدريب والتأهيل العلمي والمهني لعناصر الدفاع المدني.

وكان الشعفار تفقد الإدارة العامة للدفاع المدني بالشارقة، واطلع على الإجهزة والمعدات المستخدمة في مجال الإطفاء والإنقاذ، وذلك بحضور  العميد عبد الله السويدي مدير عام إدارة الدفاع المدني بالشارقة، واستمع وكيل الداخلية  إلى شرح عن سير العمل في الأقسام والفروع والمراكز التابعة للإدارة،  ومدى سرعة الاستجابة في حال وقـوع الكوارث والتنسيق والتعاون القائم مابين الشرطة في مختلف الحوادث التي قد تطرأ.

وأكد الشعفار  ضرورة تعزيز  وتطوير خدمات الوقاية والسلامة والمكافحة في جميع المباني، منها المباني العالية، باعتبارها مؤشراً أساسياً لتطور خدمات الدفاع المدني، وعاملاً مهماً في توفير بيئة آمنة للمجتمع.

للمزيد من المعلومات عن:

وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا

شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا

يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر

Contacts

الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني

القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني



الصحافة العربية:

شرف الدين الطاهر  00971503196353

نبيـل عويـدات 00971509992139

مجدي الكساب 00971506625470



تنسيق التغطيات الصحفية:

سمير خميس 00971508242353





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/9579/ar

No comments:

Post a Comment