Monday, December 30, 2013

"ترخيص أبوظبي" تدعو السائقين للتأكد من صلاحية إطارات المركبات دورياً

ابو ظبي، دولة الإمارات العربية المتحدة - يوم الإثنين 30 ديسمبر 2013 [ME NewsWire]
طالبت إدارة ترخيص الآليات والسائقين بشرطة أبوظبي السائقين التأكد من صلاحية إطارات مركباتهم بشكل دوري؛ تجنباً للتلف والحوادث التي قد تنتج بسبب عدم سلامة الإطارات واجراء الفحوصات للإطارات  وقياس ضغط الهواء .
وكانت الإدارة قدمت  للسائقين توعية عن سلامة الإطارات والاستخدام الأمثل لها، ونصحتهم بالتأكد من مطابقة الإطارات للمواصفات قبل عملية الشراء، وملاءمتها لسرعة المركبة .
وأكد العقيد محمد معيوف الكتبي، مدير إدارة ترخيص الآليات والسائقين، أن توفير السلامة العامة في المركبات يلقى اهتماماً بالغ الأهمية من شرطة أبوظبي؛ خصوصاً صلاحية المركبات حفاظاً على سلامة الأفراد، وتجنب وقوع الحوادث، مشدداً على إجراء الفحوصات الفنية اللازمة للإطارات ، والتعرف على كيفية التحقق من سلامتها.
ودعا سائقي المركبات على الطرق الخارجية إلى عدم ترك إطارات مركباتهم التي يتم استبدالها على الطريق لتجنب تشكيل العوائق التي تؤثر على حركة المرور، مشيراً إلى ضرورة تعزيز التوعية لدى السائقين بهذا الشأن للمساهمة في تعزيز جهود التوعية بالحد من حوادث المرور .
وذكر المقدم حامد محمد شريف، رئيس قسم الخدمات المساندة  في إدارة ترخيص الآليات والسائقين، أن التوعية التي قدمتها الإدارة للسائقين خلال وجودهم للحصول على الخدمة في مركز الفحصي الفني الرئيسي "السلامة"، تضمنت توزيع بروشورات توعية حول الإطارات  لتحفيزهم للتأكد من صلاحيتها، والتعرف على مواصفاتها المعتمدة .
كما تضمنت التوعية محاضرة قدمها المهندس خالد عبد الغني، المدير الفني لشركة أبوظبي للإطارات عن الاستخدام الأمثل للإطارات وكيفية التعامل معها، وتوزيع الهدايا على السائقين لتعزيز تواصل شرطة أبوظبي مع المجتمع، وتوسيع دائرة التوعية بشكل عام .
 حضر فعاليات التوعية النقيب عبدالله الطنيجي، مدير فرع العلاقات العامة، والنقيب حمدان المطروشي مدير فرع مركز السلامة – أبوظبي، وأحمد الموافي ابراهيم المدير التنفيذي لشركة أبوظبي للإطارات.
للمزيد من المعلومات عن:
وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا
شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا
يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر

Contacts


الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني
القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني


الصحافة العربية:
شرف الدين الطاهر  00971503196353
نبيـل عويـدات 00971509992139
مجدي الكساب 00971506625470




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/9600/ar

No comments:

Post a Comment