Sunday, December 29, 2013

بدران: مشاريع "طبية شرطة أبوظبي" تحسِّن جودة علاج المرضى

بدران: مشاريع "طبية شرطة أبوظبي" تحسِّن جودة علاج المرضى 
أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم السَّبْت 28 ديسمبر 2013 [ME NewsWire]
تفقد اللواء خليل داوود بدران، مدير عام المالية والخدمات بشرطة أبوظبي، واقع الخدمات الصحية التي تقدمها إدارة الخدمات الطبية إلى المرضى؛

من منتسبي وزارة الداخلية وشرطة أبوظبي وعائلاتهم، مؤكداً تحسين جودة الخدمات الطبية والعلاجية التي تُقدم للمنتفعين والتوسع فيها، وذلك تجسيداً لاستراتيجية القيادة العامة لشرطة أبوظبي بتوفير الرعاية الصحية لمنتسبيها.
وقال إن الارتقاء بجميع الخدمات الطبية والصحية يلقى اهتماماً بالغ الأهمية لدى المؤسسة الشرطية، باستقطاب أفضل الكفاءات الطبية واستخدام أحدث الوسائل في علاج المرضى؛ وفق المعايير الدولية، مقابل ترسيخ مفهوم العمل الجماعي لدى الكوادر الطبية التي تعمل  بجهود موحدة، حفاظاً على منظومة جودة وتكامل الخدمات التي حققتها إدارة الخدمات الطبية بشرطة أبوظبي.
وكان اللواء بدران التقى العقيد جاسم الطنيجي، مدير إدارة الخدمات الطبية والعاملين، موضحاً أن  مشاريع الإدارة الحالية والمستقبلية ستسهم في تحسين مؤشر جودة الخدمات بتلبية احتياجات المرضى الطبية والعلاجية؛ والحصول عليها بيسر وسهولة، حاثاً العاملين على مواصلة التميز والعمل الجماعي على نحو يمكنهم من تقديم الخدمة الطبية والعلاجية، ونشر الثقافة الطبية بين أفراد المجتمع.
وأرجع ريادة الخدمات الطبية وتطورها إلى الدعم الذي توفره القيادة الشرطية للخدمات الطبية بإدخال أفضل الأجهزة والمعدات؛ التي تساعد الأطباء في تشخيص الحالات المرضية، وصرف العلاجات التي تناسب كل حالة مرضية، إضافة إلى رفع كفاءة عناصرها من خلال البرامج والدورات التدريبية والمؤتمرات الطبية على المستويين المحلي والدولي.
وكان العقيد جاسم الطنيجي، مدير إدارة الخدمات الطبية في شرطة أبوظبي، قدم شرحاً عن الخدمات الطبية والعلاجية، التي تقدمها الإدارة إلى منتسبي وزارة الداخلية وشرطة أبوظبي، والمشاريع التي تم إنجازها،  وتوسيع دائرة الخدمات، مشيراً إلى تطوير المرافق وتحسينها ومواكبة أحدث الوسائل المستخدمة في علاج المرضى.
وجال اللواء بدران في مباني العيادات التخصصية، وتعرف على سير العمل في تطوير وتحديث وحدة المناظير التشخيصية والعلاجية لأمراض الجهاز الهضمي؛ واستمع إلى شرح من استشاري الجهاز الهضمي الدكتور سامح فخري عن الوحدة، كما اطلع على عمل لجنة العلاج الطبي  والخدمات التي تقدمها للمرضى وفق المعايير والشروط التي تعمل بموجبها.
للمزيد من المعلومات عن:
وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا
شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا
يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر


Contacts


الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني

القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني




الصحافة العربية:

شرف الدين الطاهر  00971503196353

نبيـل عويـدات 00971509992139

مجدي الكساب 00971506625470




تنسيق التغطيات الصحفية:

سمير خميس 00971508242353





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/9590/ar

No comments:

Post a Comment