Tuesday, December 24, 2013

"تميَّز بهويتك" .. فعاليات متنوعة للأطفال بمشاركة ذويهم بالعين

تركز على تأهيل الناشئة وإبراز مواهبهم


أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الجُمْعَة 20 ديسمبر 2013 [ME NewsWire]

تركز مبادرة "تميَّز بهويتك" على تأهيل الناشئة بتطوير مهاراتهم والرقي بشخصياتهم لتمكينهم من إبراز مواهبهم وإبداعاتهم، وفق العقيد محمد علي الشحي من إدارة حقوق الإنسان،  بالأمانة العامة لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية .
وكانت إدارة حقوق الإنسان أطلقت المبادرة المجتمعية "تميَّز بهويتك"، والتي تستهدف فئة الأحداث في مركز رعاية الأحداث في أبوظبي، والأطفال في مدينة العين، متضمنة فعاليات متنوعة في نادي ضباط شرطة العين .
وذكر  العقيد الشحي أن برنامج  مبادرة "تميَّز بهويتك" يتضمن  دورات تدريبية منها: (المرأة عنوان) ( تراثي.. امتدادي.. هويتي) وورش عمل مثل:  (المفكر الخارق)، و"صمم لوطنك"، وهناك معرض تراثي  تحت عنوان "جيل يعتز بتراثه وجيل يصنع المستقبل " والذي يعرض إبداعات  الطلبة في تعبيرهم عن حبهم للوطن  وحرصهم على تراثه.
.
وأكد  حرص إدارة حقوق الإنسان على تطبيق  أفضل المبادرات المجتمعية التي تعمل على رعاية وتأهيل الأبناء، من خلال تطوير مهاراتهم والرقي بشخصياتهم  ترجمة لرؤية القيادة الشرطية بتفعيل  المبادرات التي تخدم الأبناء وأولياء الأمور .
وقال إن الإدارة تسعى في  كل عام إلى التنوع في اختيار مضامين المبادرات  وأهدافها، حيث يتم إشراك  الطلبة وأولياء أمورهم في ورش عمل وفعاليات متنوعة و ترسيخ معالم الهوية الوطنية في نفوس الناشئة، وتمكين الطلبة من إظهار إبداعاتهم ومهاراتهم الوطنية، مشيراً إلى أن عدد الملتحقين  في  البرنامج يقارب الـ "200" من الذكور والإناث.
وعدّد الأهداف التي تسعى الإدارة إلى تحقيقها وهي نشر ثقافة التطوع وتقدير الجهود التطوعية المبذولة من الجهات الراعية للأنشطة التطوعية، وإقامة  شراكات مجتمعية من خلال التواصل مع مؤسسات وهيئات في أنحاء الدولة كافة.
للمزيد من المعلومات عن:
وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا
شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا
يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر


Contacts


الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني
القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني



الصحافة العربية:
شرف الدين الطاهر  00971503196353
نبيـل عويـدات 00971509992139
مجدي الكساب 00971506625470



تنسيق التغطيات الصحفية:
سمير خميس 00971508242353





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/9548/ar

No comments:

Post a Comment