Sunday, December 29, 2013

فنيو كيا الإمارات يتحضرون لكأس العالم للمهارات الفنية ٢٠١٤

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأحد 29 ديسمبر

2013 [ME NewsWire]

نظّمت شركة  الماجد للسيارات –عضو في مجموعة جمعة الماجد- الوكيل الحصري لسيارات كيا في دولة الإمارات العربية المتحدة )قسم خدمة ما بعد البيع( المسابقة المحلية السادسة للمهارات الفنية في مركز التدريب والصيانة التابع لها بمنطقة رأس الخور. حيث تنافس 16 فنياً من مختلف فروع الصيانة في الدولة فيما بينهم للفوز بلقب "أفضل فني صيانة سيارات كيا لعام 2013" والتأهل لمسابقة "كيا" الإقليمية للمهارات الفنية والتي ستقام في فبراير 2014، ومن ثم التأهل لتصفيات كأس العالم للمهارات الفنية من "كيا موتورز" العالمية والتي ستقام في كوريا الجنوبية العام المقبل.
وتتيح مسابقة المهارات الفنية هذه إبراز القدرات الإبداعية للفنيين في صيانة وتشخيص الأعطال من خلال الإختبارات الكتابية والعملية المعدة لهذه المسابقة .
وبعد يوم كامل من المنافسة، نظمت الشركة حفلا ختاميا لتوزيع الجوائز وتكريم الفائزين بالمراكز الثلاث الأولى، حضره ممثلين من شركة "كيا موتورز" ومركز التدريب الإقليمي التابع لها والذي يتخذ من الأمارات مقراً له.
وقد عبر السيد سليمان السيد مدير دائرة التدريب والدعم الفني التابع لدائرة خدمات ما بعد البيع في شركة الماجد للسيارات قائلا "إنه من دواعي فخرنا أن نحظى بمساندة شركة "كيا موتورز" لدعم وتطوير فنيي الشركة الذين نفخر بهم مما ينعكس دوما على زيادة مستوى رضا عملائنا".


Contacts


المهندس سليمان السيد - مركز التدريب
مجموعة جمعة الماجد - قسم الصيانة وقطع الغيار
هاتف: 4488-320-4-971+
بريد الكتروني: suleman.alsaid@al-majid.com
الموقع الإلكتروني: www.al-majid.com










Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/9594/ar

No comments:

Post a Comment