Tuesday, December 31, 2013

سيف بن زايد يوجّه شركة الإمارات لتعليم قيادة السيـارات بمواصلة التميز في خدمة الجمهور

خلال لقائه رئيس وأعضاء مجلس إدارة الشركة
ابو ظبي، دولة الإمارات العربية المتحدة - يوم الإثنين 30 ديسمبر 2013 [ME NewsWire]

وجه الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الداخلية، شركة الإمارات لتعليم قيادة السيارات، بضرورة الحفاظ على المستوى المتميز للشركة، وتكريس معايير الجودة والاتقان في مجال التدريب، خدمةً للجمهور.

ودعا سموه، مجلس الإدارة، إلى تطوير كادر العاملين في جميع أقسام الشركة وبذل المزيد من الجهد والمثابرة للنهوض بأدائها العام، وتقديم أفضل الخدمات والالتزام بالجودة العالية في مجال التعليم والتثقيف المروري، تعزيزاً لرفع مستويات السلامة المرورية وتلبية متطلبات وتوقعات الجمهور.

وأكد سمو الشيخ سيف بن زايد ، خلال لقائه رئيس وأعضاء  مجلس إدارة شركة الإمارات لتعليم قيادة السيارات، في مكتبه أمس (الأحد)، ارتباط المدن الاقتصادية وعجلة التنمية بحركة تنقل المركبات ومستوى السائقين، ماينعكس  على الوجه الحضاري للدول المتقدمة، مشيرا إلى إسهام "الشركة" الايجابي في هذا المجال محليا.

حضر اللقاء، الدكتور طيب كمالي، رئيس مجلس إدارة الشركة واللواء خليل داوود بدران مدير عام المالية والخدمات بشرطة ابوظبي،و العميد علي خلفان الظاهري، مدير عام شؤون القيادة لشرطة أبوظبي، والعقيد سعود الساعدي، مدير سكرتارية مكتب سمو الوزير، ومن اعضاء مجلس ادارة الشركة كل من راشد لخريباني النعيمي وعبد الله الأميري وخالد بالعمى.

وكان  سموه  استمع إلى شرح من الدكتور طيب كمالي، وأعضاء المجلس، عن منجزات شركة الإمارات لتعليم قيادة السيارات، خلال العام الجاري (2013)، واطلع سموه على عدة  تقارير ، منها التوسّعات المقبلة للشركة، كافتتاح مبنى بتجهيزات متكاملة ومتميزة في منطقة مزيد بمدينة العين لتدريب السائقين، على غرار مبنى الشركة الحالي في المصفح بأبوظبي.

وبدوره، ثـمّـن الدكتور طيب كمالي، دعم سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، المتواصل لشركة الإمارات لتعليم قيادة السيارات، مؤكداً حرص سموه على دفع عجلة التميز، والارتقاء في تقديم الخدمات للجمهور، مشيداً بالتعاون الكبير والتسهيلات التي تقدمها وزارة الداخلية والقيادة العامة لشرطة أبوظبي لشركة الإمارات لتعليم قيادة السيارات وغيرها من الشركات الوطنية الرائدة.

وأكد الدكتور كمالي، التزام شركة الإمارات لتعليم قيادة السيارات بتحسين مهارات وفرص التدريب، تعزيزاً لرفع الوعي والسلامة المرورية على الطرق، لافتاً إلى حرص "الشركة" على التطوير والتعزيز المستدام للبرامج التعليمية للسائقين عن طريق أفضل الممارسات العالمية والتكنولوجيا المتعارف عليها؛ من أجل تقديم أفضل الفنون في تعليم قيادة المركبات ما ينعكس إيجاباً على المستوى العام للسلامة المرورية.

للمزيد من المعلومات عن:

وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا

شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا

يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر

Contacts

الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني

القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني



الصحافة العربية:

شرف الدين الطاهر  00971503196353

نبيـل عويـدات 00971509992139

مجدي الكساب 00971506625470



تنسيق التغطيات الصحفية:

سمير خميس 00971508242353





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/9606/ar

No comments:

Post a Comment