Saturday, October 25, 2014

أرباح زد تي إي للربع الثالث ترتفع بنسبة 191 في المائة مع ارتفاع مبيعات الهواتف الذكية ومعدات الجيل الرابع

نمو في عائدات الربع الثالث بنسبة 24 في المائة مدفوعة بأداء قوي في أوروبا والولايات المتحدة والصين؛ "زد تي إي" تتوقع زيادة أرباح سنة 2014 بنسبة 106 في المائة

شينزن، الصين - يوم الجُمْعَة 24 أكتوبر 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت  شركة "زد تي إي" (المدرجة في بورصة هونج كونج تحت الرمز0763.HK، وفي بورصة شينزن تحت الرمز 000063.SZ)، وهي المزود العالمي المدرج علناً لمعدات الاتصال وحلول الشبكات وأجهزة الجوال، عن زيادة في أرباح الربع الثالث بلغت 191 في المائة، حيث سجلت الشركة نمواً في عمليات هواتفها الذكية ومعدات الجيل الرابع الخاصة بها.

وقد ارتفعت نسبة الارباح الصافية العائد لحملة الأسهم الخاصة بالشركة المدرجة إلى 703 مليون رينمينبي (يوان صيني) في الربع المنتهي في 30 سبتمبر. كما ارتفعت عائدات الربع الثالث بنسبة 24 في المائة لتصل إلى 21.1 مليون رينمينبي (يوان صيني)، مع ارتفاع مبيعات أجهزة الهاتف بنسبة تتجاوز 40 في المائة عن العام الماضي. كما سجلت "زد تي إي" نمواً في العائدات من شبكات شركات الاتصالات من ضمنها أنظمة الجيل الرابع بالإضافة إلى أنظمة برمجيات الاتصالات.

وخلال الأشهر التسعة الأولى، ارتفع الربح الصافي بنسبة 232 في المائة ليصل إلى 1.83 مليار رينمينبي (يوان صيني)، بينما ارتفعت العائدات بنسبة 7.8 في المائة لتصل إلى 58.8 مليار يوان صيني. وتتوقع "زد تي إي" أن تكون الأرباح الإجمالية على مدار العام ما بين 2.5 مليار و2.8 مليار لعام 2014، الأمر الذي يمثل نمواً بنسبة بين 84.1 و 106 في المائة مقارنة بالعام الماضي.

وقد عرفت "زد تي إي" نمواً قوياً في عملياتها في أوروبا وأمريكا الشمالية والصين، إذ استفادت الشركة من استراتيجيتها للتركيز على المنتجات الرئيسية التي تتضمن الشبكات البصرية لمشاريع التطوير طويل الأمد "إل تي إي" من الجيل الرابع بقدرة 100 غيغابايت، وشبكات غيغابيت البصرية الخاملة وأجهزة توجيه الشبكات عالية الأداء والهواتف الذكية المميزة. وفي سوق الشبكات التي تعتمد على معيار "إل تي إي" (تقنية مشروع التطور طويل الأمد) من الجيل الرابع في الصين، عزّزت "زد تي إي" موقعها كمزود رائد في هذا المجال. ويعد هذا الأداء القوي مؤشراً على نمو قدرة الشركة على المنافسة.

وفي الربع الثالث، سجلت "زد تي إي" زيادة تتخطى الـ 40 في المائة في عائدات محطات الأجهزة الهاتفية، حيث سجلت المبيعات في الأسواق الرئيسية في الصين والولايات المتحدة واليابان نمواً.

وتلتزم "زد تي إي"، بهدف تطوير الشركة مستقبلاً، بتنفيذ تغييرات استراتيجية يمكن أن تحول عملياتها التجارية. هذا وقد حثّ رئيس "زد تي إي" شي ليرونج الموظفين، في مذكرة أصدرها يوم 21 أغسطس، على القيام بتغييرات عميقة في عمليات الشركة وثقافتها، بناءً على ثلاث قيم أساسية "رائعة وخضراء ومنفتحة" ("سي جي أو"). وفي خطوة تهدف لمساعدة "زد تي إي" على تقديم قيمة متزايدة للعملاء وسط التغييرات الحاصلة في سوق التكنولوجيا العالمي، ستركز الشركة على أربعة مجالات أساسية: معدات الاتصالات وحلول الشركات وأجهزة الجوال والتقنيات الناشئة كجزء من استراتيجية تقنية المعلومات والاتصالات الجوالة المحددة هذا العام.

ومنذ الكشف عن مبادرة "سي جي أو"، حققت "زد تي إي" إنجازات مهمة. حيث أعلنت "زد تي إي" في سبتمبر عن إطلاق أول حل واسع النطاق للشحن اللاسلكي في العالم في النقل العام، مما وضع الشركة في طليعة الرواد  العالميين في مجال الشحن اللاسلكي في المركبات. وتم نشر أشباه الناقلات المملوكة لـ"زد تي إي" من قياس 28 نانومتر المبنية على أساس المعالجة في موجّهات الشركة اللاسلكية ومنتجات الحواسيب اللوحية. كما أمنت "زد تي إي"ترخيصاً للدفع عبر الإنترنت في الصين مما يضع الشركة على طريق النمو في مجال الخدمات المالية الجوالة.

وفي الربع الثالث ارتفعت قيمة الأبحاث والإنفاق لتصل إلى 927 مليون يوان صيني أو 11.5 في المائة من العائدات، إذ تلتزم "زد تي إي" بتقديم موارد متزايدة لتحقيق مبادرة "سي جي أو" الجديدة الخاصة بها.

لمحة عن "زد تي إي"

تعدّ شركة "زد تي إي" مزوداً عالمياً رائداً مدرج علناً لمعدات الاتصال وحلول الشبكات، وتمتلك أوسع وأشمل طيف من المنتجات في العالم يغطي كافة جوانب الأسواق الخاصة بقطاع الاتصالات ومنها الاتصالات اللاسلكية، والنفاذ والحاملات، وخدمات القيمة المضافة، والأجهزة الطرفية، والخدمات المقدمة الى المهنيين. وتقدم الشركة المنتجات والخدمات المبتكرة والمتخصصة لأكثر من 500 شركة اتصالات في أكثر من 140 بلداً حول العالم، لتساعدهم في تلبية الاحتياجات المتغيرة للعملاء وتحقيق الاستمرارية في نمو الإيرادات. وتلتزم "زد تي إي" بتقديم 10 في المئة من إيراداتها السنوية لأغراض الأبحاث والتطوير، وتضطلع بدور رائد في عدد كبير من الهيئات الدولية التي تطور معايير جديدة للاتصالات. وتلتزم الشركة بمبادرات المسؤولية الاجتماعية، إضافة إلى كونها عضواً في الاتفاق العالمي للأمم المتحدة. وتعتبر شركة "زد تي إي" الشركة الصينية الوحيدة في قطاع تصنيع معدات الاتصالات المتداولة علناً في كل من بورصتي هونج كونج وشينزن (مدرجة في بورصة هونج كونج تحت الرمز 0763.HK، وفي بورصة شينزن تحت الرمز 000063.SZ). للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي:www.zte.com.cn.

Contacts

شركة "زد تي إي"

مارجريت ما

هاتف: 26775207 755 86+

البريد الإلكتروني: ma.gaili@zte.com.cn



شركة "إدلمان" للعلاقات العامة

مارك لي

هاتف: 4756 2837 852+

البريد الإلكتروني: mark.lee@edelman.com



أندريس فيجارانو

هاتف: 4735 2837 852+

البريد الإلكتروني: andres.vejarano@edelman.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/12552/ar

No comments:

Post a Comment