Saturday, October 25, 2014

الداخلية تختتم اختبارات اختيار أفضل 20 مرشحاً لبرنامج رعاية المبدعين

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الخَمِيس 23 أكتوبر

 

اختتمت اليوم "الخميس" الاختبارات الخاصة لاختيار منتسبي برنامج رعاية المبدعين الثاني بوزارة الداخلية؛ التي نظمها مركز تنمية القادة ورعاية المبدعين التابع للأمانة العامة لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، واستمرت أسبوعين، لاختيار أفضل 20 مرشحاً للانتساب للبرنامج الثاني لرعاية المبدعين.
وذكر المقدم سيف الدرعي، مدير مركز تنمية القادة ورعاية المبدعين، أن برنامج رعاية المبدعين يهدف إلى تحقيق الأهداف الاستراتيجية للوزارة؛ وتنفيذ معايير التميز المؤسسي ورعاية وتطوير المبدعين والتحفيز على التنافس الإبداعي لدى موظفي الوزارة.
وأكد الدرعي حرص حكومة دولة الإمارات على الاهتمام بجودة الحياة لمجتمع الإمارات تجسيداُ لاستراتيجية وزارة الداخلية في الاهتمام بالبيئة المحفزة على الإبداع والتميز في الخدمات التي تعزز من رضا المتعاملين وفق أفضل المعايير العالمية. 
وأشرف على إجراء الاختبارات قسم تقييم الكفاءات التابع لمركز تنمية القادة ورعاية المبدعين بالوزارة، وتضمنت قياس القدرات العقلية والسمات الشخصية ومهارات التفكير الإبداعي.
 وتضمن البرنامج تدريب وتمكين المبدعين من خلال حضور دورات تخصصية في مجال تنمية وتطوير القدرات الإبداعية؛ وبرنامج لقاءات مع قيادات شرطية وأكاديمية ضمن قطاعات الشرطة الرئيسية وزيارات وتبادل خبرات مع منظمات محلية ودولية وشركاء الوزارة في مجال الإبداع.
ويقوم المبدعون في نهاية البرنامج التدريبي بتقديم مشاريع وأفكار إبداعية جديدة مرتبطة بالخطة الاستراتيجية لوزارة الداخلية 2014 – 2016، على أن يتم اعتمادهم كأعضاء في نادي المبدعين بجانب خريجي البرنامج الأول لرعاية المبدعين.
وجاء اختيار الأشخاص المستحقين لدخول الاختبارات بناءً على مقترحاتهم وأفكارهم التطويرية ومشاركتهم ضمن جائزة المدير العام ضمن نظام المقترحات المعتمد بوزارة الداخلية.
للمزيد من المعلومات عن:
وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا
شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا
يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر

Contacts


الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني
القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني


الصحافة العربية:
شرف الدين الطاهر  00971503196353
نبيـل عويـدات 00971509992139
مجدي الكساب 00971506625470


تنسيق التغطيات الصحفية:
سمير خميس 00971508242353



Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/12550/ar

No comments:

Post a Comment