Sunday, October 12, 2014

شركة حلول رائدة توقّع اتفاق توزيع مع 2N وتُطلق أحدث منتجاتها


دي في كوم DVCOM تعرض مجموعة منتجاتها الموسّعة في معرض جايتكس 2014

دبي ، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأحد 12 أكتوبر 2014 [ME NewsWire]

أعلنت دي في كوم للتكنولوجيا، وهي شركة مصادر مفتوحة مزوّدة لحلول تتعلّق بالاتصالات الهاتفيّة والشبكيّة عبر بروتوكول الانترنت والتي هي أيضاً الذراع التكنولوجيّة بقيمة 150 مليون دولار في الولايات المتّحدة، ومجموعة المشكاة العقاريّة عن إبرامهما اتفاق توزيع حصري للشرق الأوسط وشمال أفريقيا مع 2N  للاتصالات عن بعد في أسبوع جايتكس للتكنولوجيا 2014. والجدير بالذكر أنّ 2N  للاتصالات هي علامة تجاريّة مُلتزمة بتطوير وتصنيع المنتجات في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والأمانة الماديّة.

تعمل 2N  للاتصالات عن بعد على دمج التكنولوجيا والأمن بغية ابتكار مجموعة منتجات تشمل بوّابة أمن الاتصالات الداخليّة، ورفع مستوى المتّصلين، وأنظمة عناوين بروتوكولات الانترنت العامّة، وحلول الآلة إلى الآلة (المتّصلتان لاسلكياً)، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من بوّابات الأنظمة العالميّة للاتصالات الجوالة/الاتصالات العالميّة للاتصالات المتنقّلة  وأنظمة الهواتف البدالات الخاصة.

قال المدير العام في شركة دي فيكوم للتكنولوجيا، السيّد رينجين جورج Renjan George:"يشكّل كل حلف في دي في كوم شراكةً استراتيجيّةً. وبما أنّنا موزّعون ليست علاقتنا عبارة عن رباط تجاريّ، بل نطمح إلى بناء علاقة مع العلامة التجاريّة ودمج الزبون الجديد بشوق بمجموعتنا التي تضمّ العلامات التجاريّة. ومع 2N  للاتصال عن بعد نطمح إلى شقّ سبيلنا نحو حلول شبكيّة جديدة من خلال مجموعتها في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والأمانة الماديّة.

وأضاف قائلاً: "تشكّل مجموعة التطوّرات التكنولوجيّة  والأمن الذي لا يُقهر في 2N  إضافةً استراتيجيّةً لمجموعة علامتنا التجاريّة كما ستشكّل إحدى عوامل الجذب الرئيسيّة  إلينا في خلال معرض جايتكس".

إذاً، من خلال تعزيز شركة دي في كوم لقدراتها عبر كلّ ما تضيفه، تعمل الشركة على رؤيتها التي تكمن في الظهور كموزّع قيمة إضافيّة ومزوّد حلول مهيمن في المنطقة. ولقد تأسّست في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات من خلال فهم حاجة السوق وتزويد الشركات الموزّعة للقيمة المضافة وشركائها  بمورّدين كثر ومهمين  يدعمونها من خلال مشروع استشارة وتدريب.

وقال مدير المبيعات الإقليميّة في 2N، السيّد إنج. بافيل شرودمسكي Ing. Pavel Chrudimský: "يسرّ 2N  أن تقدّم أحدث إضافاتها إلى مجموعتها هنا في معرض جايتكس بالشراكة مع دي في كوم. ستعمل وسيلة الاتصال المبتكرة والمستحدثة والتي تعمل من خلال اللمس 2N® Indoor Touch على نظام أندرويد في الهواتف النقالة كما ستقدّم للمستخدم وظائف تشغيليّة مهمّة كثيرة. ومقارنةً مع البرامج المسبقة، ستبرز أكثر، وذلك بفضل تصميمها الأنيق، ولونها الأسود، والأهم بفضل سعرها المناسب".

وقال نائب رئيس قنوات وتحالفات دي في كوم للتنتولوجيا، السيّد سابو توماس Sabu Thomas:"بما أنّ تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الشرق الأوسط هو مجال في نموّ سريع، ومع النموّ الاقتصادي المتوقّع والذي يظهر ارتفاعات في اتجاهات شركات التكنولوجيا التي تدخل المنطقة، أضحى من المهمّ أن نخطو ميلاً بعد كي نخظى بمكانة في هذا السوق التنافسي."

وفي خلال تقديم شركة دي في كوم لأحدث الابتكارات التي تمّ إضفاؤها على أحدث المنتجات المبتكرة إلى شركائها، ستستقبل الشركة اجتماع قنواتي في 15 تشرين الأوّل/أكتوبر 2014 في فندق كراون بلازا Crowne Plaza Hotel، الذي يقع في شارع الشيخ زايد Sheik Zayed Road بدءاً من الساعة السابعة مساءاً. وللحصول على تفاصيل إضافيّة، البريد الالكتروني: Mahesh@datavoiz.com

--النهاية—

حول شركة دي في كوم للتكنولوجيا:

دي في كوم للتكنولوجيا هي شركة مصادر مفتوحة تزوّد حلول تتعلّق بالاتصالات الهاتفيّة والشبكيّة عبر بروتوكول الانترنت. تأسّست هذه الشركة في العام 2007، وهي الذراع التكنولوجيّة لمجموعة المشكاة العقاريّة، مقرّها الأساسي في الإمارات العربيّة المتّحدة وتشكّل تمتّل شركات بقيمة 150مليون دولار.

تزوّد شركة دي في كوم للتكنولوجيا مجموعةً كاملةً من المنتجات والخدمات المحترفة، كما أنّها تساعد المنظّمات على تقييم الاتصالات المهنيّة عبر بروتوكول الانترنت، وعلى تصميمها، و على تنفيذ حلول مهنيّة لها ويشمل ذلك التصالات الموحّدة (UC) والاتصالات المتقاربة (CC) بغية ضمان إمكانيّة توفّر عالية، وموثوقيّة، وأداء ممتاز، وتدرّجية، وسهولة الإدارة عبر بيئات إنترانت Intranet. www.datavoiz.com

Contacts

الاتصالات المطلقة

ماري ييبوا Mary Yeboah

+971-56-4841760

 MaryY@absolutecommunications.ae





No comments:

Post a Comment