Thursday, October 2, 2014

باناسونيك تطلق أنحف* وصلة بطارية في القطاع تتوافق مع سعة تيار 6 أمبير، مما يساهم في إدخال المزيد من التحسينات على الأجهزة الجوالة

أوساكا، اليابان - يوم الأَرْبعاء 1 أكتوبر

 

معرض "سياتيك" اليابان 2014
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "باناسونيك" أنها قامت بتطوير وصلة بطارية للوحة الدارة المطبوعة المرنة والتي تتوافق مع سعة تيار عالية وتفخر بكونها تتمتع بأنحف سماكة في القطاع*. تجدر الاشارة ألى أن هذه الوصلة مفيدة لربط البطارية بالدارات الكهربائية في الهواتف الذكية، والأجهزة اللوحية، وغيرها من الأجهزة القابلة للارتداء باستخدام البطاريات المدمجة*: كواصلة بطارية للأجهزة الجوالة. بحسب ما ذكرته دراسة "باناسونيك"، اعتباراً من 1 أكتوبر 2014.
الميزات
  1. أنحف* وصلة بطارية في القطاع 0.6 ملم مع سعة تيار كهربائي عالية تصل إلى 6.0 أمبير (3.0أمبير/الإبرة x 2 إبرتان). ستسهم في المزيد من التحسينات في الأجهزة الجوالة. 
  2. تم تحقيق قوة احتفاظ عالية بالتيار، على الرغم من صغر حجمها وجانبها الرقيق، بفضل آلية "باناسونيك" الفريدة متعددة الاتصال [1]، الأمر الذي سمح بالحصول على موثوقية اتصال أعلى نتيجة لذلك.
  3. يتم تحقيق كفاءة تجميع أعلى مع سهولة تركيبها عند إدخال المقبس بالرأس.
للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي:
تحتوي الهواتف الذكية وغيرها من الأجهزة الجوالة أو الأجهزة القابلة للارتداء على الكثير من الوظائف؛ تحتاج بعض هذه الوظائف إلى تيار كهربائي عالٍ مثل فلاش الكاميرات والعرض الأكثر سطوعاً ومن المتوقع أن يستمر هذا الاتجاه. من ناحية أخرى، أصبحت هذه الأجهزة أرق وأخف وزناً عاماً بعد عام، لذلك يجب أن تكون البطاريات أصغر وأخف وزناً. وبالتالي، يجب أن تكون الوصلة بين البطاريات والدارات الإلكترونية صغيرة وقادرة على التوافق مع التيارات الكهربائية الأكبر.
وقد نجحت "باناسونيك" بصناعة منتج تجاري مع هذه الوصلة، التي تتميز بأنحف* شكل جانبي في القطاع يبلغ 0.6 ملم وسعة تيار كهربائي عالية تصل إلى 6 أمبير. ومن خلال تحقيق قوة احتفاظ عالية بالتيار لموثوقية اتصال قوية، وعلى الرغم من أنه صغير الحجم ورقيق، يعتبر هذا المنتج مثالياً كنقطة اتصال لنقل تيارات عالية، مثل وصلات البطاريات الخاصة بالأجهزة الجوالة، والهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وغيرها من الأجهزة القابلة للارتداء.
ملاحظة
[1] آلية متعددة الاتصال
آلية تزيد عدد نقاط الاتصال باستخدام موازنات ثنائية النوابض للأطراف.
لمحة عن شركة "باناسونيك"
تعد شركة "باناسونيك" رائداً عالمياً في مجال تطوير وهندسة التقنيات الإلكترونية والحلول لتلبي احتياجات عملاء التطبيقات السكنية وغير السكنية والجوالة والشخصية. ومنذ أن تأسست عام 1918، توسّعت الشركة على الصعيد العالمي، وتقوم الآن بتشغيل أكثر من 500 شركة موحدة في جميع أنحاء العالم، وقد سجّلت صافي مبيعات موحدة بقيمة 7.74 تريليون ين للسنة المنتهية في 31 مارس 2014. وتسعى الشركة الملتزمة بتحقيق قيمة جديدة عبر الابتكار في خطوط الإنتاج الفرعية، إلى خلق حياة أفضل وعالم أفضل لعملائها. للمزيد من المعلومات حول "باناسونيك"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي:  http://panasonic.net/
يمكنكم الاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة عبر الرابط الإلكتروني التالي: http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=50953077&lang=en
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts


شركة "باناسونيك"
مجموعة الاتصالات العالمية
مكتب العلاقات العامة
+81-3-3574-5729
البريد الإلكتروني: presscontact@ml.jp.panasonic.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/12306/ar

No comments:

Post a Comment