Saturday, October 18, 2014

وارنر برذرز تفصّل خطط المحتوى الاستراتيجية خاصتها خلال مؤتمر مستثمري تايم وارنر


تشمل مجالات التركيز زيادة إنتاج الأفلام والإنتاج التلفزيوني، والامتيازات التجارية العالمية، والإنتاج التلفزيوني للكابل أو المدفوع، والأطفال والتوسع الدولي التأكيد على إنتاج ثلاثة أفلام "الوحوش المدهشة"، و10 أفلام لشركة "دي سي إنترتاينمنت"، وثلاثة أفلام "ليجو"

بيربانك، كاليفورنيا - يوم الخَمِيس 16 أكتوبر 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): خلال اجتماع مستثمري "تايم وارنر" الذي عقد اليوم، سلّط كيفن تسوجيهارا، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "وارنر برذرز" الضوء على استراتيجية محتوى طموحة للاستوديو، تهدف إلى زيادة الأرباح، مع "مضاعفة المحتوى المميز، وذلك بالعمل مع أفضل المواهب، والحفاظ على الثقافة التي تجعل ’وارنر برذرز‘ عظيمة جداً".

وقال تسوجيهارا: "إن الطلب على محتوى فيديو عالي النوعية يزداد بوتيرة سريعة في الولايات المتحدة وجميع أنحاء العالم، نظراً لأن التقنيات الجديدة قد أوجدت منصات جديدة والملايين من المستهلكين الجدد المتصلين". وأضاف: "إنها لفرصة هائلة. ولا يوجد استوديو يتمتع بمؤهلات أفضل من ’وارنر برذرز‘ لاغتنام هذه الفرصة".

وكجزء من العرض الذي قدمه، أعلن تسوجيهارا عن عملية توسّع جريئة للأعمال المسرحية، القائمة حول أكبر وأهم الامتيازات التجارية العالمية. هذا وستطلق "وارنر برذرز بيكتشرز" ثلاثة أفلام "ليجو" خلال السنوات الأربع القادمة، مغتنمة النجاح الهائل الذي حققه "فيلم ليجو" هذا العام (468 مليون دولار أمريكي في شبابيك التذاكر العالمية). أول هذه الأفلام سيكون "نينجاغو" الذي سيبصر النور عام 2016، من إخراج تشارلي بين وإنتاج دان لين، وروي لي، وفيل لورد، وكريس ميلر. وسيلعب "الرجل الوطواط" (باتمان) دور البطولة في فيلم "ذا ليجو باتمان موفي" عام 2017، من إخراج كريس ماكاي. هذا وسيعرض الجزء الثاني من "ذا ليجو موفي 2" عام 2018.

علاوة على ذلك، سيطلق الاستوديو ثلاثة أفلام مصورة، أعوام 2016 و2018 و2020، تستند إلى قصة الكاتب ج. ك. رولينج التي حققت أعلى نسبة مبيعات "الوحوش المدهشة". تجري أحداث الفيلم في عالم سحري، وتتخلله مخلوقات سحرية وشخصيات تذكرنا بكتاب "هوجوارتس" من "هاري بوتر" ومؤلفه نيوت سكاماندير" كاتب القصص الخيالية. هذا وسيتولى إخراج فيلم "الوحوش المدهشة"، المخرج دايفيد ييتس، الذي أخرج آخر أربعة أفلام "هاري بوتر"، ويجمع شمل فريق صناعة الفيلم وهم دايفيد هيمان، وج. ك. رولينج، وستيف كلوفز، وليونيل ويجرام.

وفي سياق عملية التوسيع الضخمة التي يضطلع بها الاستديو لأفلام "دي سي إنترتاينمنت"، ستقوم "وارنر برذرز بيكتشرز" و"نيو لاين سينما" بإطلاق سلسلة من عشرة أفلام على الأقل، فضلاً عن سلسلة خاصة بأفلام "الرجل الوطواط" و"سوبرمان"، من عام 2016 حتى عام 2020 تضم هذا التجمع المحبب من الشخصيات:

    "الرجل الوطواط في مواجهة سوبرمان: فجر العدالة"، من إخراج زاك سنايدر (2016)
    "سويسايد سكواد"، من إخراج دايفيد أير
    "ووندر وومن"، بطولة غال غادوت (2017)
    "جاستيس ليج، الجزء الأول" من إخراج زاك سنايدر، بطولة بن أفليك، وهنري كافيل، وإيمي أدامز الذين يعيدون أدوارهم (2017)
    "ذا فلاش"، "بطولة إزرا ميلر "(2018)
    "أكوامان"، بطولة جايسون موموا
    "شازام" (2019)
    "جاستيس ليج، الجزء الثاني" من إخراج زاك سنايدر (2019)
    "سايبورج"، بطولة راي فيشر (2020)
    "جرين لانتيرن" (2020)

أما على صعيد الإنتاج التلفزيوني، تعتبر مجموعة تلفزيون وارنر برذرز" الرائدة في هذه الصناعة بلا منازع، وتقدم 32 برنامجاً لخمس شبكات بث وقائمة شاملة من أكثر من 60 برنامجاً منها ما سيبث بواسطة الشبكة، وأخرى عبر البث الكبلي، وأخرى عروض أولى ورسوم متحركة. وستعزز المجموعة ريادتها على أكثر من جبهة، بما في ذلك البث الكبلي، والمنصة المدفوعة، فضلاً عن مواصلة أنشطتها السابقة بما فيها اشتراك الفيديو حسب الطلب والإنتاج التلفزيوني العالمي، ومبيع حقوق العرض.

من بين برامج الاستوديو هنالك السلسة الترفيهية بالمرتبة الأولى على تلفزيون الشبكة، "ذا بيج بانج ثيري"، والسلسلة المرتجلة بالمرتبة الأولى "ذا فويس"، بالإضافة إلى برامج محببة مثل "آرو"، و"ذا فلاش"، و"غوثام"، و"ذا ميدل"، و"موم"، و"بريتي ليتل لايرز"، و"فامباير دياريز"، وامتياز "ذا باتشلور"، و"إلين ديجينيريس شو"، وكثير غيرها.

بالنسبة إلى "تيرنر"، يعد برنامج "ريزولي أند أيزلز" من إنتاج "وارنر هورايزون تيليفيجن" و"ميجور كرايمز" من إنتاج وارنر برذرز تيليفيجن" اثنان من أفضل ثلاثة مسلسلات بسيناريو تعرض على التلفزيون الكبلي لعام 2014، وهما البرنامجان الأول والثاني على التوالي من حيث الترتيب على قناة "تي إن تي". كما لدى الاستديو عدد من المشاريع المستقبلية لشبكة "تي إن تي" بما في ذلك  إنتاج تجريبي لفيلم درامي لا يعرف عنوانه بعد، تجري أحداثه في العالم الخفي لتجارة الكوكايين في فلوريدا في سبعينيات القرن العشرين، من إنتاج جيري بروكهايمر، ومايكل باي، وميشيل آشفورد، ويستند إلى فيلم "تايتانز" للكاتب أكيفا جولدسمان الحائز على جائزة الأوسكار، ومارك هايمز، وشخصياته مستوحاة من شخصيات "دي سي كوميكس".

أما لدى قناة "إتش بي أو"، بدأ عرض أول سلسلة أنتجتها "وارنر برذرز تيليفيجن" لشركة البث المدفوع خلال هذا الصيف تحت عنوان "ليفت أوفرز" الذي حظي باستحسان نقدي، والجدير بالذكر أن الشركة ستعرض الموسم الثاني منه. كما قامت "وارنر برذرز تيليفيجن" بإنتاج البرنامج التجريبي "ويستورلد"، للمنتجين التنفيذيين ج. ج. أبرامز، وجوناثان نولان، وليزا جوي ، وإيفان راتشيل وود، هذا وتقوم بتطوير عدد من المشاريع الأخرى للشركة.

من جهته أخرى، تقوم "وارنر برذرز أنيمايشن" بإنتاج سلسلة جديدة تستند إلى علامات الاستديو التجارية الأيقونية، مثل فيلم الرسوم المتحركة القادم "بي كول سكوبي دو!" و"ذا توم آند جيري شو". ولا بد من الإشارة إلى أن برنامج "تين تايتنز جو!" الذي يعرض على قناة "دبليو بي إيه" يحتل صدارة برامج الأطفال التي تعرض في التوقيت نفسه على كافة شبكات الأطفال.

وللمرة الأولى على الإطلاق، رخصت "وارنر برذرز ورلدوايد تيليفيجن ديستريبيوشن" حقوق اشتراك الفيديو حسب الطلب الحصرية العائدة إلى أحد أنجح المسلسلات المتلفزة على الإطلاق، "فريندز" من إنتاج "دبليو بي تي في" إلى شبكة  "نتفليكس" في الولايات المتحدة وكندا. وابتداء من الأول من يناير 2015، سيكون بوسع أعضاء شبكة "نتفليكس" مشاهدة الحلقات الـ236 الكاملة، ما يعتبر صفقة غير مسبوقة على التلفزيون الكبلي ("نيك أت نايت" و"تي بي إس" وبيع حقوق البث.

هذا وقامت "وارنر برذرز تيليفيجن ديستريبيوشن" ببيع حقوق اشتراك الفيديو حسب الطلب خارج الشبكة العائدة إلى مسلسل "وارنر برذرز" المتلفز الرائج "بيرسون أوف إنترست" إلى "نتفليكس" في الولايات المتحدة. ستصبح المواسم الثلاثة الأولى من هذه السلسلة، التي تبث حالياًعلى شبكة "سي بي إس"، متاحة للمشتركين في خريف عام 2015، في نفس الوقت الذي يبدأ فيه بث السلسة خارج الشبكة على قناة "دبليو جي إن أميريكا".

وتشكل هاتان الصفقتان أحدث مثال على كيف أن مسلسلات الاستديو الناجحة تفيد كما لو كانت أقساط مؤجلة تؤتي ثمارها حتى بعد عقود من الزمن من بثها للمرة الأولى. وفي سبيل إثراء قيمة مكتبة "وارنر برذرز" منذ عام 1999، قامت "دبليو بي تي في جي" بتطوير وإنتاج 20 سلسلة تخطى عدد حلقاتها المئة أو ستفعل ذلك خلال موسم 2014 – 2015.

وقال تسوجيهارا: "نحن في "وارنر برذرز"، متحدون ليس فقط في سبيل الاستمرار في خلق المحتوى الترفيهي الأكبر في العالم، ولكن لنتخطى أهدافنا المالية أيضاً. أعمل مع الشركة منذ أكثر من 20 عاماً ولم يسبق لي أن شعرت بمثل هذه الثقة حول مستقبلنا. نحن ملتزمون بالحفاظ على إرث ’وارنر برذرز‘ العظيم وتعزيزه، وهو الاستوديو الأكثر شهرة وربحاً في العالم".

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"وارنر برذرز"

جيم نونان

818/954-5489

البريد الإلكتروني: Jim.Noonan@warnerbros.com



أو

بول ماكجواير

818/954-6152

البريد الإلكتروني: Paul.McGuire@warnerbros.com







Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/12458/ar

No comments:

Post a Comment