Thursday, October 16, 2014

باناسونيك توقع اتفاقية شراكة أولمبية عالمية رسمية

أوساكا، اليابان - يوم الخَمِيس 16 أكتوبر 2014 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت شركة "باناسونيك" اليوم عن توقيعها اتفاقية شراكة أولمبية عالمية رسميَّة مع اللجنة البارالمبية الدولية مدتها ستة أعوام وشهرين من 2014 حتى دورة الألعاب البارالمبية 2020 التي ستُقام في طوكيو.
وعقد حفل التوقيع في طوكيو بحضور السير فيليب كرافن رئيس اللجنة البارالمبية الدولية والسيد ساتوشي تاكياسو الرئيس التنفيذي لشركة "باناسونيك" والمسؤول عن قسم اتصالات العلامات التجارية في كامل المجموعة.
وتعتبر الألعاب البارالمبية أهم فعالية رياضية للاعبين الرياضيين من ذوي الاحتياجات الخاصة في العالم وتُقام مباشرة بعد الألعاب الأولمبية في المدينة والأماكن نفسها. وتجدر الإشارة إلى أن الدورة الأولى للألعب البارالمبية قد أقميت في روما، إيطاليا في عام 1960 وتطورت منذ ذلك الحين لتصبح ثالث أكبر حدث رياضي يشارك فيه الآلاف من الرياضين ذوي الاحتياجات الخاصة الذين يقدمون أداءً متفوقاً.
وتعتبر "باناسونيك" منذ تأسيسها أن المساهمة في المجتمع من خلال أعمالها هي من مبادئ الأعمال الرئيسية لديها. وشاركت باناسونيك على مدى 16 عاماً، من دورة الألعاب البارالمبية الشتوية في ناجانو 1998 وصولاً إلى دورة الألعاب البارالمبية الشتوية في سوتشي 2014، في توفير معدات سمعية بصرية لهذا النوع من الألعاب وساهمت "باناسونيك" من خلالها في سلام وازدهار المجتمع العالمي فضلاً عن التوعية والترويج للرياضة من قبل لاعبين رياضيين يعانون من احتياجات خاصة.
هذا وشهدت الفئات التي ترعاها "باناسونيك" في إطار الشراكة البارالمبية الدولية، ضمن اتفاق الشراكة الجديد، بالإضافة إلى فئة المعدات السمعية البصرية القائمة والتي تشمل أجهزة التلفاز والتجهيزات السمعية البصرية للبث والاستخدام الاحترافي، ووسائط التخزين السمعي والبصري وتجهيزات الملاحة في السيارات ومعدات الوسائط المتعددة ذات الصلة وتجهيزات المراقبة عبر الفيديو، توسعاً لتشمل منتجات العناية بالاحتياجات الخاصة على غرار "ذا شاور" والسترات المزودة بالطاقة والقابلة للارتداء "ويرابل باورد سوت". واستحوذت "باناسونيك" على حقوق التسويق العالمية الخاصة بهذين المنتجين مع الحركة البارالمبية بالتزامن مع الألعاب البارالمبية. وستسعى "باناسونيك" إلى تزويد الرياضيين بدعم متنوع بالإضافة إلى عمليات الألعاب البارالمبية من خلال منتجاتها وخدماتها ومساعدتها التقنية.
وقال ساتوشي تاكياسو، الرئيس التنفيذي لشركة "باناسونيك" خلال حفل التوقيع: "جدّدت ’باناسونيك‘ اتِّفاقيَّة الشراكة الأولمبية العالمية الرسميَّة مع اللجنة الأولمبية الدولية في فبراير من هذا العام. بعد توقيعنا اليوم اتفاقية الشراكة البارالمبية العالمية الأولى مع اللجنة البارالمبية الدولية، نحن في غاية السرور لأننا أصبحنا الشريك الرسمي العالمي للحركة الأولمبية والبارالمبية". وأضاف: "نعلن بفخرٍ شديدٍ التزامنا بدعم اللجنة البارالمبية العالمية والألعاب البارالمبية ومتابعة توفير الوصول للجميع من خلال منتجاتنا وخدماتنا".
من جانبه رحّب السير فيليب كرافن رئيس اللجنة البارالمبية الدولية بالشراكة العالمية مع "باناسونيك" وقال في هذا السياق: "نحن مسرورون للغاية لتوقيع شركة مرموقة تتمتع بشهرة عالمية مثل ’باناسونيك‘ اتفاقية لتصبح أحدث شريك بارالمبي عالمي للجنة البارالمبية الدولية. شهدت الألعاب البارالمبية الدولية خلال السنوات الأخيرة نمواً كبيراً لتصبح ثالث أكبر حدث رياضي عالي الأداء في العالم، وأنا على ثقة بأننا  قادرون من خلال هذه الشراكة مع ’باناسونيك‘ على ترسيخ هذه المكانة وتطوير الحركة البارالمبية لترتقي إلى مستويات جديدة في إطار تحضيراتنا لدورة الألعاب البارالمبية 2020 التي ستُقام في طوكيو".
هذا وستواصل "باناسونيك" العمل على مبادراتها العالمية في مجال المسؤولية الاجتماعية للمؤسسات بالتعاون مع الشراكة البارالمبية.
]تقرير عاجل[ حفل التوقيع في 15 أكتوبر 2014، طوكيو
http://ch.panasonic.net/contents/14336/ https://www.youtube.com/watch?v=qi0dOm3YYo4
"باناسونيك"/شريك أولمبي عالمي:
موقع إلكتروني خاص: http://panasonic.net/olympic/
صفحة فايسبوك: https://www.facebook.com/PanasonicWorldwideOlympicPartner
"ذ شاور"(باليابانية): https://sumai.panasonic.jp/bathroom/theshower/
سترة مزودة بالطاقة قابلة للارتداء: http://activelink.co.jp/en
يمكنكم الاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة على الرابط الإلكتروني التالي:
 http://www.businesswire.com/multimedia/home/20141015005608/en
Contacts
شركة "باناسونيك"
مجموعة الاتصالات العالمية
مكتب العلاقات العامة
+81-3-3574-5729
البريد الإلكتروني: presscontact@ml.jp.panasonic.com




Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/12457/ar

No comments:

Post a Comment