Monday, October 6, 2014

آربون انترناشيونال تفتح أبوابها في بولندا

تقدم الشركة منتجات قائمة على النباتات وفرصاً استثنائية 

ايرفاين، كاليفورنيا - يوم السَّبْت 4 أكتوبر 2014 [ME NewsWire]
(بزنيس واير) – افتتحت اليوم شركة "آربون إنترناشيونال" المحدودة (المُشار اليها تالياً بـ"آربون")، من خلال شركتها التابعة "آربون يوروب"، رسمياً فرعها في بولندا، بمناسبة دخول الشركة التي تحتفل بالذكرى الـ 34 على تأسيسها إلى منطقة أوروبا القارية. ومن خلال افتتاح هذا الفرع، تقدم "آربون" منتجات خاصة للصحة والعافية ذات مستوى عالمي وقائمة على النباتات لجميع أفراد الأسرة. وقد صُممت منتجات "آربون" الفاخرة، التي تستخدم أفضل ما تقدمه الطبيعة بشكل مدروس لاعداد وصفات علمية متقدمة، لتحقيق نتائج مذهلة. ويتواصل هذا التقليد منذ تأسيس الشركة منذ أكثر من ثلاثة عقود بناء على رؤية رجل الاعمال النرويجي بيتر مورك.
إن نمو شركة "آربون" المتواصل في البلدان الأربعة حيث تقود أعمالها يساهم بإضفاء زخم إيجابي على إنتقال ثقافة الشركة، وإحساسها بالانتماء للمجتمع ومنتجاتها وفرصها المميزة الى بولندا. وقبل عملية الإطلاق، أقامت "آربون بولندا" سلسلة من الفعاليات في وقت سابق هذا الشهر في كلّ من سوبوت، ووارسو وكراكوف، بحضور نحو 1،200 شخص. كما شارك في تلك الفعاليات عدد من أستشاريي المبيعات المستقلين التابعين للشركة من بلدان أخرى لتقديم دعمهم وخبرتهم وحماستهم. تجدر الإشارة الى أن دخول "آربون" الى بولندا يرفع عدد الدول التي تقوم فيها "آربون" بتشغيل عملياتها إلى خمسة، إلى جانب أستراليا وكندا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة.
قال كاي نابيير، الرئيس التنفيذي لشركة "آربون"، في معرض تعليقه على الأمر: "لقد كان هناك قدر كبير من الترقب والإثارة في صفوف شعب بولندا الرائع خلال الأشهر الستة الماضية بشأن افتتاح فرع ‘آربون’. نحن نشعر بأن دخولنا الى هذا البلد يلقى ترحيباً حاراً بالفعل، ونحن متأكدون أن علامتنا التجارية سوف تزدهر في المجتمع البولندي." وأضاف: "إن الكثيرين من استشاريي المبيعات المستقلين التابعين لنا، وعدد كبير منهم من أصل بولندي، كانوا يتوقعون ويؤيدون افتتاح هذه السوق الجديدة. ومنذ عام 1980، شهدنا القوة الهائلة لمنتجات ‘آربون’ والفرصة التي تتمتع بها لتغيير حياة الناس؛ ونحن سعداء جداً بأن نتمكن من القيام بذلك في بولندا ايضاً."
لمزيد من المعلومات حول افتتاح "آربون بولندا"، يرجى النقر على الرابط التالي: www.arbonne.pl أو www.arbonne.com.
إن منتجات "آربون" نباتية بموجب ترخيص، وهي خالية من الغلوتين، وخاضعة لاختبارات أطباء الجلد وإختبارات الحساسية.  ويمكن شراء كافة منتجات "آربون" من خلال شبكة "آربون" الواسعة من أستشاريي المبيعات المستقلين، أو عبر الإنترنت على الرابط التالي: www.arbonne.com. وهي منتجات نقية وآمنة ومفيدة.  
لمحة عن "آربون إنترناشيونال":   تتميز شركة "آربون إنترناشيونال" المحدودة ، التي بدأت أعمالها في سويسرا عام 1975، وتأسست في الولايات المتحدة عام 1980، بابتكار منتجات خاصة بالعناية الشخصية والعافية مصنوعة من مكونات نباتية متميزة ترتكز على الاكتشاف العلمي المبتكر. إن منتجات "آربون" منتجات نقية (غير مخلوطة) وآمنة ومفيدة. كما أن خلطات ووصفات "آربون" الخاصة بالعناية الشخصية والتغذية نباتية بموجب ترخيص وتلتزم بسياسة سلامة ونقاء المكونات الصارمة. تتوفر منتجات "آربون" عبر الانترنت عبر الرابط التالي: arbonne.com، أو من خلال شبكة واسعة من أستشاريي المبيعات المستقلين في الولايات المتحدة وكندا واستراليا وبولندا والمملكة المتحدة. "آربون" هي شركة مملوكة من القطاع الخاص وتتخذ من ايرفاين بولاية كاليفورنيا مقراً رئيسياً لها.   لمزيد من المعلومات، بما في ذلك معلومات عن المكونات، يرجى زيارة الموقع التالي: www.arbonne.com. "آربون" هي علامة تجارية مسجّلة لصالح "آربون إنترناشيونال" المحدودة.   روابط:
  إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts


قسم الابتكار والتسويق الاعلامي
كارولان كوفييللو
هاتف: 212-979-8884





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/12337/ar

No comments:

Post a Comment