Sunday, October 12, 2014

يالينك تكشف عن سلسلة جديدة من هواتف SIP ذات التقنية العالية في أسبوع جايتكس

الثلاثة الكبار في تصنيع هواتف
SIP عالمياُ ، يعرضون منتجاتهم للأعمال الذكية في المنطقة 

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأحد 12 أكتوبر 2014 [ME NewsWire]
أعلنت شركة يالنيك لشبكات تكنولوجيا الإتصالات ، و المزود الرائد لحلول الاتصالات الهاتفية و الاتصالات عبر الإنترنت ، و إحدى أفضل خمس شركات في العالم في إنتاج الهواتف اللاسلكية الرقمية عن مشاركتها في أسبوع معرض جيتكس للتقنية القادم الذي سوف يعقد في تاريخ 12-16 أكتوبر 2014 في مركز دبي التجاري العالمي ، و ذلك لاستقطاب أوسع شريحة من الشركات المتوسطة و الصغيرة و مساعدتهم في تحقيق قيمة مضافة من خلال أعمالهم ، و إيجاد الحلول للمشاكل التقنية التي تواجههم ، و سوف تعرض يالينك سلسلة كاملة من منتجاتها العالية التقنية خلال المعرض .
هذا و سوف تقدم يالنيك خلال المعرض سلسلة جديدة من هواتف T4 التي تعمل وفقاً لبروتوكولات الإنترنت، وتهدف إلى تحسين كبير في تجربة الاتصالات التجارية و الأعمال ، وخفض التكاليف بشكل فعال.
و قال ماجي ليو مدير المبيعات الإقليمي في شركة يالينك معلقاً :"شهدت منطقة الشرق الأوسط نمواً كبيراً في الطلب على منتجات التكنولوجيا في العقد الماضي مما يجعلها واحدة من أهم الأسواق بالنسبة لنا، و يعتبر معرض جايتكس منصة فريدة لعرض القوة التكنولوجية لدينا إلى جانب مجموعة كاملة من الحلول لعملائنا وشركائنا".
سوف يكون لدى زوار معرض جايتكس الفرصة للاطلاع على التقنيات الأكثر تطوراً و ذلك من خلال  سلسلة من عناوين رئيسية وبرنامج التعليم الشامل سوف تعرض خلال المعرض  للتعرف على أحدث التقنيات وأكثرها تطورا، و إعطاء نظرة ثاقبة في قنوات التحول .
و بعد فترة معرض جايتكس سوف تقوم أفضل شركتان في العالم في تصنيع الهواتف ذات التقنية العالية باستضافة مؤتمر ، للمساعدة في معرفة المزيد عن العلامة التجارية و تقديم الشرح المطلوب للعاملين في مجال المبيعات و التسويق .
و قال رينجان جورج ، المدير التنفيذي للتكنولوجيا في شركة دي في كوم : " تستمتر منتجات يالينك في مفاجئتنا و تقديم أفضل منتجات التقنية المتطورة شكلاً و مضموناً ، و إن التطور الدائم هو السبب الرئيسي وراء نجاح شركة يالينك في المنطقة و العالم ، ونحن فخورون جداً لتمثيل العلامة التجارية هنا في المنطقة ونقدم لعملائنا واحدة من أفضل الحلول المتاحة في صناعة التكنولوجيا اليوم ".
الجدير ذكره بأن شركة يالنيك تتمتع بخبرة 13 عاماً في السوق،و تواصل تقديم التميّز من خلال مجموعة متنوعة من المنتجات في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ، و تضم منتجاتها 40 سلسلة من المنتجات الفريدة من نوعها في أربع مجموعات مختلفة، نذكر منها  محطات الاتصالات والوسائط المتعددة، ومحطات الاتصالات SIP، وسلسلة DECT، و هي تستمر في النمو خصوصاً بعد إطلاقها مؤخراً لمركز يالينك للبحث والتطوير في الصين.
و بفضل قوة يالينك التقنية في عالم التكنولوجيا فهي تمتلك امتداد عالمي في أكثر من 140 دولة بما في ذلك أمريكا الشمالية وأوروبا وآسيا وغيرها.
*****
نبذة عن شركة يالينك :
تأسست شركة يالنيك في عام 2001، و هي المزود الرائد لحلول الاتصالات الهاتفية و الاتصالات عبر الإنترنت و إحدى أفضل خمس شركات في العالم في إنتاج الهواتف اللاسلكية الرقمية ، والرائدة في مجال توفير حلول الاتصالات عبر بروتوكول الإنترنت والاتصالات الهاتفية. تعتمد يالينك في منتجاتها على طرح ميزات عالية التقنية بتكلفة مقبولة ، بالإضافة إلى تطبيق استخدام سهل يجعل المنتج في متناول الجميع  ، كما تعتمد في منتجاتها أيضاً على التكنولوجيا الحديثة و التقنيات المتطورة ، مما يسمح للمستخدمين بتطبيق تشغيل مرن و بيني واسع النطاق مع أنظمة شبكات الاتصالات الهاتفية الخاصة بالأعمال IP-PBX سوفت سويتش، وIMS  ، و قد تم اختيار منتجات يالينك من قبل أكبر الشركات والعملاء من أكثر من 80 بلداً حول العالم ، و تضع يالينك بين يدي عملائها حول العالم  أفضل الخيارات للحصول على شبكات و أدوات اتصال وفقاً لأفضل المعايير ،و للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع التالي : www.yealink.com

Contacts


 أبسولوت كوميونيكيشنز للعلاقات العامة
ماريسا بينتو
 00971507541420





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/12398/ar

 

No comments:

Post a Comment