Tuesday, December 30, 2014

شرطة العين تنظم بطولة الرماية بالمسدس لمنتسبيها

 
أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الثُّلَاثاء 30 ديسمبر 2014 [ME NewsWire]
نظمت مديرية شرطة العين، بالتعاون والتنسيق مع قسم النشاط الرياضي؛ بإدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي، أمس "الاثنين" بطولة مدير مديرية شرطة العين للرماية بالمسدس في نادي العين للفروسية والرماية والغولف.

ويأتي ذلك انسجاماً مع حرص واهتمام القيادة العامة لشرطة أبوظبي، ممثلةً بمديرية شرطة العين، على دعم الرياضة والأنشطة الثقافية والترفيهية لمنتسبي الشرطة في جوٍ تنافسي رياضي بناء.

وشارك في البطولة 40 متسابقاً من شرطة العين، رجالاً ونساءً، ففي مسابقة المراكز الأولى لأقسام ومراكز المديرية، جاء مركز شرطة فلج هزاع بالمركز الأول (رجال)؛ يليه ثانياً قسم التحريات والمباحث الجنائية ثم مركز شرطة الخزنة في المركز الثالث.

وحل مركز شرطة فلج هزاع في المركز الأول بمسابقة المراكز الأولى لأقسام ومراكز المديرية (نساء)، وحل ثانياً قسم الاستراتيجية وتطوير الأداء وفي المركز الثالث مركز شرطة زاخر.

وفي مسابقة المراكز الأولى (فردي رجال) جاء المتسابق راشد الدرعي من مركز شرطة فلج هزاع في المركز الأول، وحل ثانياً عيد المقبالي من مركز شرطة فلج هزاع، وفي المركز الثالث علي محمد البلوشي من قسم التحريات والتحريات الجنائية.

أما في مسابقة المراكز الأولى (فردي نساء)؛ جاءت وفاء منير من قسم الاستراتيجية وتطوير الأداء بالمركز الأول، وفي المركز الثاني سارة النعيمي من مركز شرطة فلج هزاع؛ يليها ثالثاً لطيفة الكويتي من قسم التحقيق.

شهد حفل تكريم المتسابقين الأوائل للبطولة العقيد محمد حمد البادي، من مديرية شرطة العين، والرائد سيف حسن المنصوري، رئيس قسم العلاقات العامة؛ وعدد من الضباط وضباط الصف والأفراد من العاملين في شرطة العين.

للمزيد من المعلومات عن:

وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا

شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا

يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر

Contacts

الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني

القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني



الصحافة العربية:

شرف الدين الطاهر  00971503196353

نبيـل عويـدات 00971509992139

مجدي الكساب 00971506625470



تنسيق التغطيات الصحفية:

سمير خميس 00971508242353





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/13252/ar




No comments:

Post a Comment