Wednesday, December 31, 2014

أندرسن تاكس تؤسس حضوراً لها في ألمانيا

سان فرانسيسكو - يوم الثُّلَاثاء 30 ديسمبر 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): تفخر شركة "أندرسن تاكس" بأن تعلن عن تأسيس موقع لها في ألمانيا عبر شركة "أليجيس" المحدودة للاستشارات الضريبية في دوسلدورف بالإضافة إلى موقع تابع في لوكسمبورغ عن طريق "أليجيس" الخاصة ذات المسؤولية المحدودة. وسيقوي هذان الموقعان من الحضور المتنامي لأسرة "أندرسن" في وسط أوروبا.

وقال مارك فورساتز، الرئيس التنفيذي لشركة "أندرسن تاكس": "كان تأسيس حضور لنا في ألمانيا أساسياً لاستراتيجية النمو الأوروبي الخاصة بنا. ويعد الشركاء في ’أليجيس‘ مناسبين تماماً لثقافتنا وسيندمجون بسلاسة مع مواقعنا الأخرى".

وسينضم ما مجموعه ثمانية شركاء إلى مؤسسة "أندرسن تاكس" العالمية ومن ضمنهم ساندرا بين وفرانك بروسيوس ومايكل بودر وكريستيان بروغاردت وكارستن فيلدمان وكريستوف فرايشل والدكتور بيتر كلاين وأليسيو روسي. وتقدم شركة "أليجيس" المحدودة للاستشارات الضريبية للعملاء المؤسساتيين والفرديين خدمات تتضمن تحضيرات العائدات الضريبية والدعاوى الضريبية والتخطيط الضريبي وتحضيرات ودعم الضرائب الآجلة وتسعير النقل وخطط التعاقب والتحسين الضريبي وخدمات قانونية مؤسسية عن طريق التعهيد لشركة "إم آند إيه" والخدمات المتعلقة بالمحاسبة التي تتضمن المعايير الدولية لإعداد التقارير المالية "آي إف آر إس".

وعلق أليسيو روسي، مدير المكتب المنتدب لموقعي دوسلدورف ولوكسمبورغ: "إن الانضمام إلى مؤسسة ’أندرسن تاكس‘ العالمية مثير للغاية بالنسبة لنا، حيث سيسمح دمج عروضات دولية في طيف خدماتنا الحالية بتقديم حلول هي الأفضل في فئتها لاحتياجات عملائنا المتنامية والمعقدة".

ومع إضافة الموقعين في دوسلدورف ولوكسمبورغ، أصبحت شركة "أندرسن تاكس" تملك أكثر من 32 موقعاً دولياً وأكثر من 300 من الأخصائيين في أوروبا وأكثر من 1000 أخصائي في أنحاء العالم. وكانت "أندرسن تاكس" تعرف سابقاً باسم "دبليو تي إيه إس" قبل أن تغير اسمها في سبتمبر 2014 بعد أن حازت على حقوق اسم "أندرسن".

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"أندرسن تاكس"

ميغان تسوي

هاتف: 2700-764-415

الموقع الإلكتروني: AndersenTax.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/13247/ar

No comments:

Post a Comment