Tuesday, December 30, 2014

وكيل وزارة الداخلية يزور "إقامة دبي"


أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الإثنين 29 ديسمبر 2014 [ME NewsWire]
زار الفريق سيف عبد الله الشعفار، وكيل وزارة الداخلية، صباح اليوم "الاثنين" الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي، وكان في استقباله اللواء محمد أحمد المري، مدير الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي، واللواء عبيد مهير بن سرور نائب المدير العام، وعدد من الضباط بالإدارة العامة.
والتقى الشعفار في زيارته، ملاك السفن؛ خلال لقاء نظمه قطاع المنافذ البحرية والبرية التابع لـ"إقامة دبي"، بالتعاون مع الشركاء الاستراتيجيين للرد على استفساراتهم وتدوين ملاحظاتهم في سبيل تطوير وتنشيط العمل في قطاع الملاحة البحرية والرحلات السياحية البحرية، كما عبّروا عن متطلباتهم واقتراحاتهم التي تسهم في تسهيل الإجراءات في جو ساده الوضوح والشفافية.
وأكد الفريق الشعفار على ضرورة التعرّف إلى احتياجات المتعاملين؛ والتطلع إلى آرائهم ومقترحاتهم والعمل على تطبيقها، داعياً العاملين إلى بذل الجهود لتقديم التسهيلات والخدمات المتميزة المستفيدين كافة، إلى جانب التحلي بالسلوكيات الحسنة في التعامل مع المراجعين، وفق الأنظمة والقوانين المعمول بها.
وجال وكيل الوزارة في جميع قطاعات وأقسام الإدارة، حيث اطلع على سير العمل، موجهاً بضرورة بذل المزيد من الجهود للارتقاء بجودة الخدمات؛ وإنجاز معاملات الجمهور بالسرعة الممكنة لتوفير الوقت والجهد على المتعاملين، والعمل على تذليل كافة العقبات التي قد تواجههم، مثنياً على العمل المميز؛ والتسهيلات والخدمات التي تقدمها "إقامة دبي" لمتعامليها.
وفي ختام الجولة، أعرب اللواء المري عن شكره وتقديره لوكيل وزارة الداخلية، وحرصه الدائم على متابعة "إقامة دبي"، وعلى الدعم والتوجهات التي من شأنها تعزيز وتطوير هذا القطاع بما يرقى إلى تطلعات وطموحات القيادة الشرطية.
للمزيد من المعلومات عن:
وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا
شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا
يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر
Contacts
الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني
القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني

الصحافة العربية:
شرف الدين الطاهر  00971503196353
نبيـل عويـدات 00971509992139
مجدي الكساب 00971506625470

تنسيق التغطيات الصحفية:
سمير خميس 00971508242353


Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/13244/ar

No comments:

Post a Comment