Tuesday, December 30, 2014

زد تي إي تكشف عن الشعار المعاد تصميمه في التركيز الاستراتيجي الجديد على ابتكارات تقنية المعلومات والاتصالات الجوالة إم-آي سي تي


 
تجسدت الهوية المؤسسية الجديدة تحت الشعار الجديد "غداً لا ينتظر أبداً" في حين تركز "زد تي إي" على ابتكارات "إم-آي سي تي" التحويلية للمستهلكين وشركات الاتصالات والمؤسسات والمنظمات

شينزن، الصين - يوم الثُّلَاثاء 30 ديسمبر 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): كشفت شركة "زد تي إي" (المدرجة في بورصة هونج كونج تحت الرمز: 0763.HK، وفي بورصة شينزن تحت الرمز: 000063.SZ)، اليوم عن شعار أعيد تصميمه يقدّم هوية مؤسسية جديدة تتماشى مع استراتيجية الشركة للتركيز على ابتكارات تقنية المعلومات والاتصالات الجوالة "إم-آي سي تي" التحويلية ذات القيمة المضافة للمستهلكين وشركات الاتصالات والمؤسسات والمنظمات، في الوقت الذي تقوم به الاتصالات الجوالة والتقنيات القائمة على السحابة بإعادة تشكيل معالم الخدمات الرقمية.

وفي ظلّ استراتيجية تقنية المعلومات والاتصالات الجوالة الخاصة بشركة "زد تي إي"، تلتزم الشركة بمهمتها المتمثلة في قيادة الابتكار في مجال الاتصالات، وحوسبة الشركات، والأجهزة الاستهلاكية لمساعدة العملاء على التكيّف والنمو في حقبة الاتصال الذكي المتوافر بشكل دائم. وفي عالم تقنية المعلومات والاتصالات الجوالة الذي تصورته شركة "زد تي إي"، سيساهم النمو الحتمي للاتصالات الجوالة في تجهيز عدد كبير من الأجهزة والأشياء الجديدة مع القدرة على الاتصال والتواصل مع بعضها البعض أو مع البشر في الوقت الفعلي. ويعكس شعار "زد تي إي" الجديد "غداً لا ينتظر أبداً" التزام الشركة المستمر بتزويد العملاء بإمكانية الوصول إلى الحلول التقنية التي من شأنها تحديد المستقبل.

يرجى تحميل جدول المعلومات البيانية للحصول على رؤية مصوَّرة لاستراتيجية تقنية المعلومات والاتصالات الجوالة الخاصة بشركة "زد تي إي":

http://wwwen.zte.com.cn/en/press_center/news/201412/t20141229_430444.html

ينسجم التصميم الدائري واللون الأفتح لشعار "زد تي إي" الجديد مع فلسفة الشركة الجديدة "سي جي أو" ("رائعة وخضراء ومنفتحة")، والتي ستقود الابتكارات الديناميكية، ومفعمة بالشباب، والمقنعة للمستخدمين، والمستدامة، والمسؤولة تجاه البيئة، وكذلك المنفتحة والتعاونية.

وقال شي ليرونج، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "زد تي إي" في معرض تعليقه: "تقوم شركة ’زد تي إي‘ بتطوير عملياتنا بما يتماشى مع رؤيتنا الأوسع في مجال تقنية المعلومات والاتصالات الجوالة، والتي ستساعدنا على توفير قيمة أعلى للعملاء ودفع عجلة نمو أعمالنا. وستساهم استراتيجية تقنية المعلومات والاتصالات الجوالة ’إم-آي سي تي‘ الجديدة بفتح سوق مقصودة تصل قيمتها إلى 3.5 تريليون دولار أمريكي لصالح شركة ’زد تي إي‘، أي أكبر بكثير من سوق الاتصالات البالغ قيمته إلى 350 مليار دولار أمريكي".

ومن خلال تسخير قدرات "زد تي إي" وخبرتها في أقسام التشغيل الثلاثة الرئيسية وهي: حلول مزودي الاتصالات، والمشاريع التجارية، والأجهزة الجوالة، فإنَّ الشركة مهيَّأة بقوة لتوفير الحلول المتكاملة للعملاء، في حين يقود الإنترنت الجوال التقارب ما بين تقنيات الاتصالات المعلومات. كما سيركز مختبر "سي جي أو" الجديد الخاص بشركة "زد تي إي"، والذي استوحى اسمه من فلسفة الشركة الأساسية، على الابتكار في التقنيات الجديدة الناشئة مثل الشحن اللاسلكي للمركبات. وفي سبتمبر، دخلت خدمة حافلات النقل العام الأولى في العالم على نطاق واسع والتي تعمل بتقنية الشحن اللاسلكي، والمطوّرة من قبل "زد تي إي" وشركة "دونجفنج أوتوموبيل" حّيز العمل. وتعتبر هذه التقنية، التي تعتمد على التحريض الكهرومغناطيسي، حل الشحن اللاسلكي الأكثر تقدماً في العالم والذي يقدم بديلاً جديداً لشحن المركبات الكهربائية، بالإضافة إلى الممارسات الحالية للشحن بواسطة التوصيل واستبدال البطارية.

هذا وساعدت خدمات ومنتجات "زد تي إي" لمدة 30 عاماً، على التوصيل ما بين أكثر من مليار شخصاً حول العالم، وبالتالي قيادة نمو الاتصال بالشبكة اللاسلكية والسلكية في آسيا والأمريكيتين وأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، في حين أصبحت الشركة إحدى الشركات الخمس الكبار المزودة لحلول الاتصالات. وتوفر المجموعة الواسعة من القدرات التقنية الخاصة ب "زد تي إي" والتي تتراوح ما بين محطات القاعدة، وأنظمة الحوسبة السحابية، والبرمجيات والهواتف الذكية والأجهزة القابلة للارتداء، للشركة منصة قوية لتوفير الحلول المبتكرة والمتقاربة من الجيل القادم في عصر تقنية المعلومات والاتصالات الجوالة.

كما ستقوم شركة "زد تي إي" بتشجيع جميع موظفيها على مستوى العالم على تبني فلسفة "سي جي أو" الجديدة الخاصة بالشركة، وتحفيزهم على تبني التفكير الإبداعي والحديث، وثقافة أكثر نشاطاً من التعاون المفتوح في حين تسعى الشركة لتقديم المنتجات والابتكارات التي تتمتع بأعلى مستويات الأداء للعملاء.

وأضاف السيد شي: "تكمن الخطوة نحو ثقافة الشركة الجديدة في قلب الاستراتيجية الجديدة. وسيرى عملاؤنا في الأشهر المقبلة ’زد تي إي‘ الجديدة من خلال الإجراءات والمشاريع الجديدة التي سيقوم بها موظفينا".

لمحة عن شركة "زد تي إي"

تعتبر "زد تي إي" شركة مزودة لأنظمة الاتصالات المتطورة، والأجهزة الجوالة، وحلول تقنية الشركات للمستهلكين وشركات الاتصالات والمؤسسات وعملاء القطاع العام. وكجزء من استرتيجية تقنية المعلومات والاتصالات الجوالة (إم-آي سي تي) الخاصة ب "زد تي إي"، تلتزم الشركة بتوفير الابتكارات المتكاملة من البداية إلى النهاية للعملاء لتزويد التميز والقيمة، في حين تتقارب قطاعات تقنية المعلومات والاتصالات. وتعتبر متداولة في كل من بورصتي هونج كونج وشينزن (المدرجة في بورصة هونج كونج تحت الرمز: 0763.HK، وفي بورصة شينزن تحت الرمز: 000063.SZ)، ويتم بيع منتجات الشركة وخدماتها في أكثر من 500 شركة اتصالات في أكثر من 160 بلداً. وتلتزم "زد تي إي" بتقديم 10 في المائة من إيراداتها السنوية لأغراض الأبحاث والتطوير، وتضطلع بدور رائد في عدد كبير من الهيئات الدولية التي تطور معايير جديدة للاتصالات. وتلتزم الشركة بمبادرات المسؤولية الاجتماعية، إضافة إلى كونها عضواً في الاتفاق العالمي للأمم المتحدة. للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.zte.com.cn.

يمكنكم الاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة على الرابط الإلكتروني التالي: http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=51009945&lang=en

Contacts

شركة "زد تي إي"

مارجريت ما

هاتف: 26775207 755 86+

البريد الإلكتروني: ma.gaili@zte.com.cn



أو

"إيدلمان"  للعلاقات العامة

مارك لي

هاتف: 4756 2837 852+

البريد الإلكتروني: mark.lee@edelman.com



أو

أندريس فيجارانو

هاتف: 4735 2837 852+

البريد الإلكتروني: andres.vejarano@edelman.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/13245/ar

No comments:

Post a Comment