Saturday, December 27, 2014

الشعفار يدعو شرطة رأس الخيمة إلى تقديم أفضل الخدمات للجمهور

Al Sha’far Calls upon RAK Police to Provide the Best Service to the Publicوفق المعايير العالمية المتقدمة

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الجُمْعَة 26 ديسمبر 2014 [ME NewsWire]

 دعا الفريق سيف عبدالله  الشعفار، وكيل وزارة  الداخلية،  القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة إلى مواصلة جهودها  في  تقديم  أفضل الخدمات  للجمهور وفق أرقى المعايير العالمية المتقدمة.

 وكان وكيل وزارة  الداخلية ترأس اجتماعاً في مقر  القيادة العامة لشرطة راس الخيمة؛  بحضور العميد علي عبدالله علوان النعيمي قائد عام شرطة رأس الخيمة، ومحمد النوبي محمد نائب قائد عام شرطة رأس الخيمة، والمدراء العامين ومدراء الإدارات ورؤساء الأقسام وعدد من الضباط.

وأكد الفريق الشعفار أهمية  تطبيق إستراتيجية وزارة الداخلية النابعة من الإستراتيجية العامة للحكومة الاتحادية ومجلس الوزراء، لما في ذلك من نتائج إيجابية تتمثل في تعزيز الأمن والأمان، وضبط أمن الطرق للحد من الازدحام المروري والتقليل من الحوادث المرورية،  وعدد الوفيات، وخفض نسبة الجريمة، وتطبيق وتنفيذ المبادرات بصورة تعكس المؤشرات المتوقعة من تنفيذها، والعمل على التنسيق بين مختلف الإدارات كل حسب اختصاصه، لإنجاز المهام و الأعمال بكل دقة و احترافية عالية.

و قدم وكيل وزارة الداخلية الشكر والتقدير للجهود المبذولة من قبل القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة، وحرص القيادات فيها على تطبيق سياسة ونهج وزارة الداخلية في مجال التطوير والتحسين المستمر؛ بما يعزز الارتقاء بمستوى الأداء الشرطي ومستوى الخدمات المختلفة المقدمة للجمهور.

ومن جانبه تقدم العميد علي عبدالله علوان، قائد عام شرطة رأس الخيمة، بالشكر لوكيل وزارة الداخلية على الزيارة  التي تعكس مدى اهتمام القيادات بوزارة الداخلية على متابعة مجريات العمل في مختلف القيادات الشرطية على مستوى الدولة، والعمل على تذليل العقبات كافة التي تعترض العمل الشرطي والأمني؛ ومما يسهم في دفع وتيرة العمل  إلى  مستويات تطويرية افضل، مؤكداً بذل المزيد من الجهد والإخلاص في العمل للنهوض بالعمل الشرطي؛ وتعزيز الأمن والأمان في ربوع الوطن.

للمزيد من المعلومات عن:

وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا

شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا

يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر

Contacts

الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني

القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني



الصحافة العربية:

شرف الدين الطاهر  00971503196353

نبيـل عويـدات 00971509992139

مجدي الكساب 00971506625470



تنسيق التغطيات الصحفية:

سمير خميس 00971508242353

No comments:

Post a Comment