Saturday, December 27, 2014

شرطة أبوظبي تكرّم نخبة من الضباط المتميزين

لجهودهم في تطوير "الدعم الأمني

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الجُمْعَة 26 ديسمبر 2014 [ME NewsWire]

كرّمت شرطة أبوظبي نخبة من الضباط  من مختلف الإدارات؛ لجهودهم في تطوير عمل  قسم الدعم الأمني، الذي يتولى مساندة الوحدات الشرطية الميدانية بمواجهة الجريمة، وتوفير الحماية لأفراد المجتمع وممتلكاتهم .

وأكد اللواء الدكتور ناصر لخريباني النعيمي، الأمين العام لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، أن جاهزية وتطوير أداء المؤسسة الشرطية يتحقق عبر توحيد وتكامل الجهود التي تعمل بروح الفريق الواحد؛ تجسيداً لرؤية القيادة في الارتقاء بمستويات  العمل الشرطي والأمني  إلى  الأفضل دوماً.

وسلم اللواء النعيمي الشهادات التقديرية للمكرمين تحفيزاً لهم على مواصلة العطاء والتميز في تطوير وتحديث العمل الشرطي؛ لافتاً  إلى جهود المكرمين وإسهاماتهم في تحسين أداء قسم الدعم الأمني .

حضر التكريم العقيد فيصل سلطان الشعيبي، مدير إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء، والمقدم مبارك بن محيروم رئيس اللجنة التنسيقية للشرطة المجتمعية، ومدير إدارة الشرطة المجتمعية الاتحادية بالإنابة.

وقال المقدم خالد الشامسي، رئيس قسم الدعم الأمني، إن جهود الضباط المكرمين كان لها أثر كبير وإيجابي في تعزيز دعم القسم وتطوير إمكانياته؛ وتفعيل فروعه بالشكل الأمثل وفق تطلعات القيادة الشرطية في تحسين الخدمات ومؤشرات الأداء، مؤكداً أن التكريم يعد حافزاً لزملائهم لبذل المزيد من العطاء في تطوير جميع قطاعات الشرطة.

وأشار إلى  أن "القسم" يتولى مساندة الوحدات الشرطية ودعهما في توفير الحماية للأفراد والممتلكات؛  حيث وفرت القيادة العامة لشرطة أبوظبي أحدث المعدات والأجهزة المتطورة للمساندة الميدانية، كما يتميز القسم بشمولية العمل والقدرة على أداء المهام الأمنية غير التقليدية؛ من خلال فريق عمل متخصص؛ تم تدريبه بعناية للحفاظ على سلامة الأرواح والممتلكات العامة والخاصة.

للمزيد من المعلومات عن:

وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا

شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا

يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر

Contacts

الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني

القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني



الصحافة العربية:
رف الدين الطاهر  00971503196353
نبيـل عويـدات 00971509992139
مجدي الكساب 00971506625470



تنسيق التغطيات الصحفية:

سمير خميس 00971508242353





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/13224/ar
"

No comments:

Post a Comment