Tuesday, December 30, 2014

آر آند بي (بي تي إي) المحدودة ترخص تقنية مركّبات البولي بروبلين الخاصة من إكسون موبيل كيميكال لخدمة قطاع السيارات في آسيا المحيط الهادئ

Use of performance polyolefin in automotive parts (Graphic: Business Wire)
سنغافورة - يوم الثُّلَاثاء 30 ديسمبر 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): يسر شركة "آر آند بي" المحدودة ("آر آند بي")، التي كانت تعمل على تنفيذ عمليات الخلط لصالح شركة "إكسون موبيل كيميكال" ("إي إم سي") في سوق بلاستيك البولي أوليفين الحراري ("تي بي أو") خلال الفترة الممتدة من سبتمبر 2008 حتى أكتوبر 2014، والتي كانت مسؤولة أيضاً عن إنتاج مختلف فئات "إكسترال" خلال الفترة المذكورة، أن تعلن عن ترخيصها من "إي إم سي" لتقنية إنتاج مُركَّبات البولي بروبلين الخاصة "تي بي أو" المماثلة ليتم تسويقها تحت اسم العلامة التجارية "ستيرلين" من "آر آند بي" في منطقة آسيا المحيط الهادئ، والتي تضم الصين واليابان وكوريا والهند واتحاد دول جنوب شرق آسيا (آسيان) ودول أوقيانوسيا.

وتضمن الرخصة لشركة "آر آند بي" حق استخدام التركيبات وتصاميم المنتجات ورموز المنتجات القديمة التي تم وضعها تحت فئات "إكسترال" التي تم تطويرها و/أو إنتاجها لدى "آر آند بي"، والتي تتيح طيفاً شاملاً من بلاستيك "تي بي أو" لتطبيقات ماص الصدمات والتطبيقات الداخلية والخارجية وتطبيقات ما تحت غطاء المحرك. كما وافقت شركة "إي إم سي" أيضاً على تقديم البولي بروبلين لشركة "آر آند بي".

وبفضل الأسس المتينة التي تم بناؤها خلال السنوات الست الأخيرة من أعمال الخلط وبالعمل يداً بيد مع "إي إم سي" على فئات "إكسترال"، فإن الهدف الرئيسي لشركة "آر آند بي" حالياً هو تقديم الاستمرارية في توريد منتجات "تي بي أو" لعملائنا الحاليين من شركات السيارات في منطقة آسيا المحيط الهادئ الذين يشكلون داعمين كباراً لفئات "إكسترال". وفي ذات الوقت، ومع النمو السريع في أسواق السيارات في منطقة آسيا المحيط الهادئ، ستتيح أعمال خلط بلاستيك "تي بي أو" فرص نمو موسّعة لشركة "آر آند بي" التي تعمل عن كثب مع العملاء على تطوير منتجات جديدة.

وقال يك تان، رئيس مجلس إدارة شركة "آر آند بي": "نتطلع للحفاظ على موقعنا بصفتنا المورد الموثوق لمنتجات ’ستيرلين‘ من بلاستيك ’تي بي أو‘ للداعمين الكبار الذين أتاحوا لنا على مدار السنوات الماضية فرصة تقديم الخدمات لهم، وسنبذل أقصى ما بوسعنا لزيادة حجم سلسلة عملائنا. وفي الوقت ذاته، يسعدنا أن نعلن عن أن شركة ’هوب زينيث كيميكال تريدينج‘ المحدودة التي تتخذ من شنغهاي مقراً لها ستكون الموزع الرئيسي في الصين لجميع منتجات ’آر آند بي‘ بما في ذلك علامة ’ستيرلين‘ التجارية".

لاستفساراتكم، يرجى التواصل عبر البريد الإلكتروني التالي: sales@resinpts.com أو زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.resinpts.com.

معرض الصور والوسائط المتعددة الذكية متوفر عبر الرابط الالكتروني التالي:

http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=50997292&lang=en

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"آر آند بي" ("بي تي إي") المحدودة

إيميلي فو

المسؤولة التنفيذية عن التسويق

هاتف: 63095864-65+



أو

"هوب زينيث كيميكال تريدينج" المحدودة في شنغهاي

روكي وانج

المدير العام

هاتف: 62260566-21-86+

البريد الإلكتروني: rocky.wang@hopzenith.com.cn                     



 

No comments:

Post a Comment