Saturday, January 24, 2015

مدينة جي إس إم إيه للابتكار تعرض تأثير الاتصالات المتنقلة خلال المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة 2015

عروضات تفاعلية من "إيه تي آند تي" و"جاسبر" و"كي تي" و"أورال-بي" و"سييرا وايرلس" و"فودافون" تظهر كيفية تحسين تقنية الاتصالات المتنقلة للحياة اليومية لمليارات من الأفراد

برشلونة - يوم الجُمْعَة 23 يناير 2015 [ME NewsWire]
المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة 2015
(بزنيس واير): يعتزم الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة "جي إس إم إيه" فتح الأبواب أمام مدينة الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة للابتكار خلال المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة مع عرض غني يعتمد على شعبية معرض المدينة المتصلة الذي جرى العام الماضي. وسيتمكن زوار المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة من تجربة مباشرة لكيفية تأثير المنتجات والخدمات الذكية والمتصلة بالاتصالات المتنقلة إيجاباً على الحياة الشخصية والمهنية لمليارات من الأشخاص، مع عروضات تغطي بعض القطاعات مثل النقل والصحة والمنزل والتجزئة، وغيرها الكثير عبر جميع الأسواق المتقدمة والناشئة.
وقال مايكل أوهارا، الرئيس التنفيذي للشؤون التسويقية في الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة: "تترك تقنية الاتصالات المتنقلة تأثيراً تحولياً على حياة مليارات من الأشخاص حول العالم، وإننا نشهد على هذه السرعة مع بدء طرح تقنية اتصالات النطاق العريض المتنقلة عالية السرعة بشكل واسع، وتزايد استخدام الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والاعتماد السريع على التقنية من آلة إلى آلة في كل شيء ابتداءً من الأجهزة القابلة للارتداء وصولاً إلى السيارات. وتعتبر مدينة الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة للابتكار مجهزة ببعض التجارب والعروضات المذهلة التي تظهر كيفية تغيير تقنية الاتصالات المتنقلة المتطورة لحياتنا نحو الأفضل، وينبغي أن تكون المحطة الأساسية لجميع المشاركين في المؤتمر العالمي للإتصالات المتنقلة".
وتوفر مدينة الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة للابتكار بيئة تتعلق بالمدينة في العالم الحقيقي تتضمن مقهى ومسرح ومحلات تجارية وقطارات وسيارات متصلة وحتى منتجع للعناية بالأسنان. وستتاح فرصة للمشاركين لتجربة العروضات التفاعلية الغنية التي تخاطب مجموعة واسعة من الاهتمامات. وسيقدم شركاء الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة وهم شركة "إيه تي آند تي" و"جاسبر" وشركة "كي تي" و"أورال-بي" و"سييرا وايرلس" و"فودافون" عروضات تبين أحدث المنتجات والخدمات المتنقلة والمتصلة. كما سيعرض الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة البرامج والمبادرات الرئيسية الخاصة به. وبمساحتها التي تبلغ 2,130 متر مربع، تعتبر مدينة الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة للابتكار أكبر بنسبة 25 في المائة من تلك في العام 2014، وتمثل مساحة أوسع من مساحات القطاعات العمودية والحلول.
عرض مجموعة من التجارب الجديدة
تشمل تجارب شركاء الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة المعروضة في مدينة الابتكار ما يلي:
"إيه تي آند تي"
تعمل "إيه تي آند تي" عبر المنصات لربط الأشخاص بالأشخاص، والأشخاص بالآلات والآلات بالآلات من خلال ربط الأشياء حيث أن البعض منها لم تتصل من قبل. وتقدم "إيه تي آند تي" عرضاً خاصاً من الواقع الإفتراضي في مجال الابتكار في السيارة المتصلة، والمنزل، والأجهزة القابلة للارتداء وإنترنت الأشياء الصناعي في مدينة الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة للابتكار.
  • تظهر السيارة المتصلة الحياة المتصلة كأمر واقع مع الأجهزة القابلة للارتداء المتكاملة والأجهزة المنزلية المتصلة.
  • استكشاف الاحتمالات مع "ديجيتال لايف"، المنصة المدارة من المعايير المفتوحة لأتمتة المنزل وأمنه.
  • عرض بصري لكيفية اتصال "إيه تي آند تي" ومراقبة الأسطول والشحن لعملائها في جميع أنحاء العالم، والتعاون مع منصات مفتوحة في جميع أنحاء العالم، والخدمات السحابية وتحليلات البيانات بهدف زيادة الإنتاجية ونمو الأعمال التجارية لصالح عملائها.
"جاسبر"
ستسمح "جاسبر" للزائرين بتجربة كيف يمكّن إنترنت الأشياء الشركات في أي قطاع من تحويل الأعمال الخاصة بالمنتج إلى أعمال خاصة بالخدمات:
  • ستعرض "جاسبر" كيف أن تقديم خدمات الاتصالات المتنقلة وإدارتها عبر الأجهزة الجوالة في جميع أنحاء العالم يقود نماذج تجارية جديدة، والقيمة الاقتصادية والتجارب الأولى من نوعها.
  • سيكتشف الزوار كيف يساعد إنترنت الأشياء جميع القطاعات - من المزارع إلى المصانع مروراً بجميع القطاعات، بهدف تقديم الخدمات ذات القيمة المضافة وفتح مصادر جديدة للدخل بسرعة وسهولة.
  • ستبين "جاسبر" كيف تمكّن المنصة القائمة على السحابة خاصتها الشركات من إطلاق خدمات إنترنت الأشياء وإدارتها والاستفادة منها مادياً على نطاق عالمي.
شركة "كي تي"
في مدينة الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة للابتكار، ستقوم شركة "كي تي" بعرض خططها لتقنية الجيل الخامس بما في ذلك:
  • عرض تنفيذ الشبكة الأولى في العالم التي تقاس سرعتها بالجيجابايت.
  • ستسلط "كي تي" أيضاً الضوء على تأثير تقنية إنترنت الأشياء على حياة الأفراد اليومية في المدرسة، والمنزل، أثناء التسوق أو حتى عندما يذهبون للتصويت.
"أورال-بي" (بي أند جي)
تساهم "أورال-بي" بتقديم مستقبل العناية بالفم للمشاركين من خلال خلق تجربة "أورال-بي"حيث يمكنك شخصياً تجربة أحدث تقنية فرشاة أسنان كهربائية من "أورال-بي" والتطبيق بنفسك. وتشمل المنصة الخاصة بـ"أورال-بي" ما يلي:
  • محطات تنظيف تسمح للعديد من المستخدمين باختبار منتجات "أورال-بي" بطريقة متطورة، تحت إشراف أطباء الأسنان.
  • تحديثات تقنية على تطبيق "أورال-بي" الذي تم إطلاقه مؤخراً مع ميزات محدثة وأنظمة توجيه.
  • مفاهيم مستقبلية للعناية بالفم من شأنها إحداث ثورة في الأسلوب المعتمد من قبل الأفراد عند تنظيف أسنانهم يومياً.
"سييرا وايرلس"
كجزء من مدينة الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة للابتكار، ستطرح "سييرا وايرلس"، إلى جانب "أوكس بلو"، و"فيليبس" و"شنايدر إلكتريك"، الحلول المبتكرة التي تجعل المدن أكثر ذكاء بما في ذلك:
  • عرض حول كيفية تأمين مشاريع البناء ومراقبتها بواسطة الكاميرات عالية الدقة التي تتمتع بميزة الوقت الفاصل والتي يمكن الوصول إليها عبر أي جهاز متصل بالإنترنت من خلال خوادم البيانات الآمنة عبر شبكات الجيل الرابع بتقنية التطور طويل الأمد.
  • مشاهدة كيفية تحسين السلامة العامة، وإدارة استهلاك الطاقة وتخفيض تكاليف الصيانة من خلال نظام الإضاءة العام الذي يمكن أن يدار عن بعد وتعديله وفقاً لاحتياجات المدينة.
  • تجربة كيفية تحديد موقع محطة شحن المركبة الكهربائية وحجزها مسبقاً من خلال تطبيق الهاتف الذكي.
"فودافون"
بالتعاون مع كل من شركة "أكسنتشر"، و"هواوي" و"بورش"، ستعرض شركة "فودافون إم 2 إم" بعض المنتجات والحلول الرئيسية الخاصة بها، وتسلط الضوء على كيفية تمكين إنترنت الأشياء عبر مجموعة متنوعة من التطبيقات:
  • المدن الذكية - تجربة كيف أن المراقبة عن بعد والأمن الذكي وخدمة المراقبة المتكاملة عن بعد تشكل بعض أدوات تمكين المدن الذكية.
  • قطاع السيارات - فهم كيف أن الشركة تقوم برسم ملامح مستقبل قطاع السيارات مع حلول للسيارة المتصلة بما في ذلك عروض خدمات الاتصالات المعلوماتية لإدارة المركبات، والسلامة والأمن وحل التأمين القائم على الاستخدام.
  • الصحة - مشاهدة كيف تساهم حلول "إم هيلث" بتحسين التواصل بين المرضى والعاملين في مجال الرعاية الصحية والأجهزة الطبية.
عرض برنامج الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة
سيطرح الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة وشركاؤه الحلول التي من شأنها تسليط الضوء على تأثير تقنية الاتصالات المتنقلة من خلال البرامج الرئيسية بما فيها العيش المتصل والتجارة الرقمية وشبكة 2020 والبيانات الشخصية فضلاً عن الاتصالات المتنقلة للتطوير:
  • "الواقع الافتراضي" في مدينة الابتكار- باعتبارها سابقة أولى من نوعها في المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة، تدعو مدينة الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة للابتكار الزوار لدخول عالم الواقع الافتراضي الفريد من نوعه. وتسمح أجهزة "أوكولوس ريفت" للزوار بالدخول إلى شبكة الاتصالات المتنقلة، ومشاهدتها من الداخل والاستمتاع بعالم آخذ في الاتساع يضم الأجهزة والخدمات المتصلة.
  • عرض الدراجات الهوائية "بي إم إكس" المتصلة- ستطرح شركة "إكس إي إن إس آر" التقنية الرياضية في "إكس إي إن إس آر إير ريل تايم" ثلاثية الأبعاد مع عرض ألعاب على الدراجات الهوائية "بي إم إكس" تظهر كيف يمكن للرياضيين التقاط البيانات عبر هواتفهم الذكية مثل القياسات الحيوية، والتعرف على الخدعات، وحتى توجيه الكاميرا.
  • تحدي الألعاب- تجربة تحدي الألعاب التنافسية عبر الحاسوب تهدف إلى تثقيف المشاركين حول الوصول البسيط عبر الانترنت من خلال برنامج "موبايل كونيكت" من الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة، مع لوحة للترتيب وجوائز تمنح لصاحب مجموع أعلى النقاط.
  • الموقف الذكي- شاهدوا عرض لاستبدال بطاقة وحدة تعريف المشترك (السيم) الخاصة بالبيانات الشخصية للمشغل باستخدام عدادات المواقف الذكية التي تستخدم الحل القائم على مواصفات بطاقة السيم المضمنة المقدم من الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة.
  • نظام القسيمة الدولية- تجربة كيف يمكن للسياح السفر والقيام بعمليات شراء في جميع أنحاء العالم باستخدام هواتفهم الذكية فقط وبنقرة واحدة، والمحفظة الرقمية المعنية بالدفع والتسديد، فضلاً عن بطاقة الإئتمان الخاصة بالسفر التي تعمل دون لمس، والتذكرة الإلكترونية ونظام القسيمات.
  • قفل الدراجة- مشاهدة كيف تسمح لك تقنية الاتصالات قريبة المدى باستئجار الدراجة وفتحها بواسطة هاتفك الذكي.
  • الطاقة الخضراء- ندعوك لتجربة محطة قاعدة في المناطق الريفية تعمل بالطاقة الشمسية وتتمتع بكفاءة استخدام الطاقة، كما تساهم بتوسيع تغطية الشبكة، والتقليل من التكاليف والآثار البيئية لشبكات الاتصالات المتنقلة.
  • الاستجابة الطارئة للكوارث عبر الإنترنت اللاسلكي- تجربة وحدة الاستجابة الطارئة في حالات الكوارث عبر الإنترنت اللاسلكي من "إريكسون" عملياً. تعلّم كيف يمكن تحسين الاستجابة للكوارث الطبيعية والأزمات الإنسانية وحالات الطوارئ المعقدة عن طريق التقنية ذات الاستجابة السريعة.
  • الاتصالات الغنية- سيقوم برنامج شبكة 2020 المقدم من قبل الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة وشركاؤه بشرح كيف يمكن لتقنية الصوت عبر تقنية التطور طويل الأمد وخدمات الاتصالات الغنية من إغناء خدمات الاتصالات في تجارة التجزئة وقطاعات السيارات.
  • منصة مباشرة- ستقدم منصة مركزية في مدينة الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة للابتكار الترفيه المباشر، والعروضات، والمناقشات خلال الأسبوع.
  • الاختبار باللمس والتجربة- اختبار الأجهزة القابلة للارتداء وتجربتها، فضلاً عن المعدات الرياضية المتصلة وغيرها.
موقع مدينة الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة للابتكار
تتواجد مدينة الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة للابتكار مرة أخرى عبر منصات 3 إيه 11 و 3 إيه 31 في القاعة رقم 3، في فيرا جران فيا. وستكون مفتوحة خلال ساعات افتتاح المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة يوم الاثنين الموافق 2 مارس ولغاية الخميس 5 مارس 2015. تجدر الإشارة إلى أن المدينة ستغلق أبوابها يوم الثلاثاء عند الرابعة مساء بسبب استضافتها لاستقبال خاص.
المشاركة في المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة 2015
لمزيد من المعلومات حول المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة 2015 بما في ذلك كيفية المشاركة، والعرض أو الرعاية، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.mobileworldcongress.com. ولمزيد من المعلومات حول مدينة الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة للابتكار، الرجاء متابعة #gsmainnovationcity. ويمكن متابعة التطورات والتحديثات حول المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة عبر "تويتر" من خلال الحساب GSMA@ باستخدام #MWC15، وعلى صفحة الشركة على موقع "لينكدإن" عبر الرابط التالي: http://gsma.at/GSMALinkedIn أو على "الفيسبوك" عبر الرابط التالي: www.facebook.com/gsma.
لمحة عن الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة
يمثل الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة "جي إس إم إيه" مصالح الشركات المشغلة للشبكات الهاتفية المتنقلة في جميع أنحاء العالم. ويقوم الاتحاد بجمع ما يقارب 800 من شركات الاتصالات المتنقلة في العالم مع 250 شركة في بيئة الجوال الأوسع والتي تشمل الشركات المصنعة للهواتف المتنقلة والأجهزة، وشركات البرمجيات، ومزودي المعدات، وشركات الانترنت، بالإضافة إلى المنظمات التي تعمل في قطاعات صناعية. ويشرف الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة أيضاً على تنظيم فعاليات رائدة في القطاع مثل "المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة" و"المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة في شنغهاي" و"مؤتمرات موبايل 360 سيريز".
لمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقع الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة: www.gsma.com. كما يمكن متابعة الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة على "تويتر" من خلال الحساب: GSMA@.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


اتصالات الاعلام:
لصالح الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة
تشارلي ميريديث- هاردي
  +44 7917 298428
البريد الإلكتروني: CMeredith-Hardy@webershandwick.com





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/13445/ar

No comments:

Post a Comment