Wednesday, January 28, 2015

تتجه فيرينج للأدوية نحو تعزيز نموها بتعيين رئيسين تنفيذيين للشؤون الطبية والعلمية


سان بري، سويسرا - يوم الثُّلَاثاء 27 يناير2015 
[ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "فيرينج للأدوية" عن تعيين الدكتور باسكال دانغلاس في منصب نائب الرئيس والرئيس التنفيذي للشؤون الطبية، وعن تعيين الدكتور بير فالك الحاصل على شهادة الدكتوراه، في منصب نائب الرئيس والرئيس التنفيذي للشؤون العلمية في الشركة، وذلك اعتباراً من الأول من فبراير.

وقال ميشيل بيتيجرو رئيس المجلس التنفيذي والرئيس التنفيذي لشؤون العمليات في شركة "فيرينج" في معرض تعليقه: "تعمل شركة "فيرينج" على توسيع نطاق مجالات تخصصها وتحسين وصول المرضى إلى منتجاتها. ومن خلال تركيز جهودنا على الأبحاث والتطوير وتحسين وصول المرضى لعلاجاتنا بقيادة الرئيسين التنفيذيين الجديدين، فإن شركة "فيرينج" تضع نفسها في الموقع الملائم لتسريع نموها وتلبية حاجات العملاء بشكل أفضل".

وسيتولى الدكتور باسكال دانغلاس، بصفته رئيساً تنفيذياً للشؤون الطبية، تقييم الأدوية الجديدة المرشحة وتقديم المشورة بشأنها. كما سيركز على تعزيز وصول المرضى إلى منتجات شركة "فيرينج" حيث سيكون بمثابة صلة الوصل بين الشركة وكلّ من المجتمع الطبي والمرضى وهيئات التغطية الطبية الوطنية. وكان الدكتور دانغلاس المتمرس في القطاع قد عمل في منصب نائب الرئيس التنفيذي للشؤون السريرية وتطوير المنتجات في شركة "فيرينج".

من جانب آخر، ينضم الدكتور بير فالك إلى شركة "فيرينج" ليتولى مسؤوليات الرئيس التنفيذي للشؤون العلمية وذلك بعد النجاح الذي حققه عند تعيينه في منصب نائب الرئيس الأول المسؤول عن الأبحاث في مجال مستحضرات الأدوية الحيوية لدى شركة "نوفو نورديسك" المحدودة. وسيتولى الدكتور فالك بموجب منصبه الجديد مسؤوليات الإشراف على كامل نشاطات الأبحاث والتطوير في شركة "فيرينج" بدءاً من الأبحاث الأساسية ووصولاً لاستصدار الموافقات التنظيمية.

-انتهى-

لمحة عن شركة "فيرينج للأدوية"

تعتبر شركة "فيرينج للأدوية" التي تتخذ من سان بري في سويسرا مقراً رئيسياً لها مجموعة أبحاث مختصة في مجال الأدوية الحيوية تنشط أعمالها في السوق العالمية. وتعمل الشركة على تحديد وتطوير وتسويق المنتجات المبتكرة في مجالات الصحة الإنجابية والمسالك البولية وأمراض الجهاز الهضمي والغدد الصماء وجراحة العظام. تملك "فيرينج" شركات تابعة لها موزعة على نحو 60 دولة وتسّوق منتجاتها في 110 دول. للحصول على المزيد من المعلومات حول شركة "فيرينج" أو منتجاتها، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.ferring.com.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"فيرينج للأدوية"

هيلين جالاجر

هاتف: 51 00 301 58 (0) 41+

البريد الإلكتروني: helen.gallagher@ferring.com



أو

باتريك جورمان

هاتف: 53 00 301 58 (0) 41+

البريد الإلكتروني: patrick.gorman@ferring.com







Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/13496/ar

No comments:

Post a Comment