Saturday, January 31, 2015

أورتو كلينيكال دياجنوستيكس وكوشنت تعلنان عن اتفاق لتسويق منصة موزايك المبتكرة لتشخيص نقل الدم

يعزّز الاتفاق ريادة "أو سي دي" العالمية في مجال طب نقل الدم

راريتان، نيوجيرسي - يوم الجُمْعَة 30 يناير 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت "أورتو كلينيكال دياجنوستيكس" (’أو سي دي‘) عن دخولها في اتفاق حصري مع شركة "كوشنت" المحدودة (’كوشنت‘) العاملة في مجال المراحل التجارية في علم التشخيص في المرحلة التجارية لتوزيع وبيع "موزاييك" وهي منصة تشخيصات نقل الدم الخاصة بـ"كوشنت".

ويتم تصميم "موزاييك" وهي رهن التطوير حالياً، عن طريق منصة تقنية تعود ملكيتها إلى "كوشنت". وتعِد هذه التقنية بالسماح بتحسين الوقت اللازم للحصول على نتائج الاختبارات ومطابقة أكثر شمولية بين دم المتبرع والمريض بشكل يتخطى ما هو متوافر حالياً في مجال أدوات تشخيص نقل الدم.

وستكون "كوشنت" مسؤولة، في إطار اتفاقية التوزيع والتوريد، عن تطوير "موزاييك" وإطلاقها فيما ستستفيد "أو سي دي" من قدراتها التجارية العالمية لبيع المنتج إلى العملاء. وتملك "أو سي دي" حقوقاً حصرية لتوزيع "موزاييك" لسوق اختبارات المرضى العالمي (تصنيف الزمر الدموية) وسوق فحص المتبرعين في الدول النامية واليابان ( في مجال تصنيف الزمر الدموية والكشف عن الأمراض المصلية). وتحتفظ "كوشنت" بجميع الحقوق لتسويق "موزاييك" في سوق فحص المتبرعين في العالم المتقدم (باستثناء اليابان).

وقال مارتن مادوس، رئيس مجلس إدارة "أو سي دي" ورئيسها التنفيذي: "نحن نؤمن بأن هذه العلاقة الاستراتيجية مع ’كوشنت‘ بخصوص تقنية ’موزاييك‘ المبتكرة تتمتع بالقدرة على تقديم حلول جديدة بالكامل للسوق العالمي لعلم تشخيص نقل الدم. نحن متحمسون للغاية إنطلاقاً من كوننا الشركة الرائدة عالمياً في مجال تنميط الدم  حول الفرصة الكامنة في إضافة مقاربة ’كوشنت‘ المبتكرة في مجال تصنيف الزمر الدموية إلى عروضات خدمات ومنتجات ’أو سي دي‘ الرائدة في السوق. سنقدّم معاً عروضاً قيّمة وعلى درجة كبيرة من التميّز لوكالات جمع الدم من المتبرعين والمستشفيات والمختبرات المرجعية في أنحاء العالم".

وستحصل "كوشنت" على ما يناهز 59.0 مليون دولار أمريكي مقابل استكمال الإجراءات التنظيمية والتسويقية المتعلقة بالموافقة على "موزاييك" وإطلاقها في الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي في مجال تصنيف الزمر الدموية. وبالتزامن مع إبرام اتفاقية التوزيع والتوزيع، ستستثمر "أو سي دي" أيضاً نحو 10.0 مليون دولار أمريكي في أسهم  "كوشنت" العادية الجديدة بسعر إصدار يصل إلى 22.50 دولار أمريكي للسهم الواحد وما تصل قيمته إلى 15.0 مليون دولار أمريكي في أسهم "كوشنت" المفضلة القابلة للاسترداد والتي تصل حصة أرباحها السنوية إلى 7 في المائة.

من جانبه قال بول كوان، رئيس مجلس إدارة "كوشنت" ورئيسها التنفيذي: "تؤمن ’كوشنت‘ بأن ’موزاييك‘ ستقدم تحسنات مهمة لعملاء علم تشخيص نقل الدم في أنحاء العالم. نحن مسرورن للشراكة مع ’أو سي دي‘ وهي شركة أثبتت ريادتها في مجال علم تشخيص نقل الدم ذات القوة التجارية والحضور في الأسواق العالمية لتسريع الوصول إلى ’موزاييك‘ عند طرح المنصة في السوق".

وستكون "كوشنت" مسؤولة عن تصنيع جميع المنتجات (الأدوات والمستهلكات، والمنتجات الثانوية) المرتبطة بـ"موزاييك" واحتفظت بجميع حقوق "موزاييك" التجارية أما "أو سي دي" فقد حصلت على حق العرض الأول حين تقرر "كوشنت" تسويق "موزاييك" مع طرف ثالث لتطبيق آخر غير تصنيف الزمر الدموية. ويسمح الاتفاق أيضاً لـ"كوشنت" و"أو سي دي" باستكشاف فرص لتطوير وتسويق "موزاييك" لتطبيقات تشخيص أخرى خارج مجال اختبار المرضى وفحص المتبرعين.

وتجدر الإشارة إلى أن "أو سي دي" وهي شركة رائدة في مجال خدمة مجتمع علم نقل الدم، تشتهر بتوفير أنظمة مبتكرة تحسن فحص الدم، وتصنيف وتنميط الزمر الدموية. ومن خلال هذا التعاون مع "كوشنت"، ستكون "أو سي دي" قادرة على مواصلة الاعتماد على نطاق عروضاتها الواسعة مع مرور الوقت. وكانت "أو سي دي" قد حصلت مؤخراً على علامة "سي إي" لتصريح التداول في السوق الأوروبية لجهاز تحليل "أورتو فيجن أنالايزر" المؤتمت بالكامل الخاص بها لتقنيات التراص العامودي. ويتوافر الجهاز لمختبرات علم نقل الدم في أوروبا واليابان وأستراليا. ويخضع جهاز تحليل "أورتو فيجن أنالايزر" لفحص التنميط الدقيق للزمر الدموية بواسطة الجل حالياً لمراجعة  تنظيمية في الولايات المتحدة وكندا.

لمحة عن "أورتو كلينيكال دياجنوستيكس"

تقدم "أورتو كلينيكال دياجنوستيكس" منتجات تشخيص مختبرية عالية الجودة تمنح اختصاصيي الرعاية الصحية في أنحاء العالم المعلومات التي يحتاجون إليها لاتخاذ قرارت علاجية أفضل بأسرع وقت ممكن. وتقوم الشركة بخدمة مجتمع علم نقل الدم العالمي من خلال منتجات خاصة بفحص المتبرعين وتصنيف الزمر الدموية للمساعدة على ضمان حصول جميع المرضى على دم آمن، من الفصيلة المناسبة والوحدة المناسبة. وتجلب "أورتو كلينيكال دياجنوستيكس" أيضاً إدارة متطورة للمعلومات، وتقنيات اختبار وأدوات أتمتة وتفسير للمختبرات السريرية في أنحاء العالم لمساعدتها على العمل بفاعلية أكبر وتحسين رعاية المرضى. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.orthoclinical.com.

لمحة عن "كوشنت" المحدودة

"كوشنت" هي شركة عريقة في مجال المرحلة التجارية لعلم التشخيص تلتزم بخفض تكاليف الرعاية الصحية وتحسين رعاية المرضى من خلال تطوير وتسويق اختبارات مبتكرة وتركز حالياً على تصنيف الزمر الدموية والكشف على الأمراض المصلية. وتقوم "كوشنت" بتطوير "موزاييك" وهي منصة تقنية خاصة بها لتقديم طيف واسع من الاختبارات لا يمكن لأي منصة لأدوات تشخيص أخرى متوافرة تجارياً لنقل الدم مضاهاتها. وتقوم الشركة بعملياتها انطلاقاً من إدنبره في اسكوتلندا ونيوتاون في بنسيلفانيا وإيسنز في سويسرا.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

الإعلام: "أورتو كلينيكال دياجنوستيكس"

ستيفاني سكوت

 (908) 218-8137

البريد الإلكتروني: media@ocdus.jnj.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/13521/ar

No comments:

Post a Comment