Tuesday, January 27, 2015

بينو نتوركس تعلن شاو فينتشرز مستثمراً استراتيجياً

يركز التمويل على النمو المستمر والتوسع في السوق
بوسطن وسان فرانسيسكو ونيويورك - يوم الثُّلَاثاء 27 يناير 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "بينو نتوركس"، وهي المزود المبتكر لحلول الشبكات والبرمجيات الخاصة بمشغلي الشبكات الذين ينشرون خدمات شبكات الاتصال المحلية اللاسلكية "واي فاي" والشبكات الافتراضية، عن انضمام "شاو فينتشرز" لاستكمال حملة التمويل بقيمة 27.7 مليون دولار أمريكي. ويستكمل انضمام الشركة قائمة المشاريع المشاركة والمعلن عنها سابقاً والتي تتضمن "آريس جروب" و"ليبرتي جلوبال" و"سبارك كابيتال" و"سَتر هيل فينتشرز" و"كومكاست فينتشرز".

وقال  دينو دي بالما الرئيس التنفيذي في شركة "بينو نتوركس": "يتيح هذا التمويل لشركة ’بينو نتوركس‘ متابعة التركيز على دعم فرق المبيعات والتسويق والهندسة، والتوسع إلى مناطق أمريكا اللاتينية وآسيا المحيط الهادئ. ونحن متحمسونللعمل إلى جانب ’شاو‘ في مسيرتنا لتقديم الحلول لشركات الاتصالات العالمية لتمكينهم من تقديم خدمات القيمة المضافة الجديدة والرائعة المرتكزة على السحابة".

وتقود "بينو نتوركس" نهضة في عالم الشبكات حيث تركز على تقديم الخدمات الافتراضية لإنترنت الأشياء. ولكونها مرتكزة على هندسة متطورة لتقديم الخدمات، تقدم منصة "بينو نتوركس" لمشغلي الشبكات حلاً لنشر شبكات اتصالات "واي فاي" من الجيل القادم وتتيح الحلول الافتراضية للمنزل والأعمال بهدف المحافظة على الريادة في السوق، وزيادة العائدات والحفاظ على ولاء العملاء.

لمحة عن "بينو نتوركس"

تتمثل مهمتنا في تحويل نموذج أعمال مشغلي الشبكات من تقديم القنوات بشكل خدمات إلى عرض الخدمات القادرة على توليد العائدات لأجهزة وجلسات الأعضاء المسجلين، وخلق تجربة وقيمة فريدة من نوعها. وتعتبر شركة "بينو" مشروعاً مُمولاً، تقودها "سبارك كابيتال" و"سَتر هيل فينتشرز" و"كومكاست فينتشرز" و"آريس جروب" و"ليبرتي جلوبال". للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع شركة "بينو نتوركس" على الرابط: www.benu.net.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"بينو نتوركس"

ميليسا والتز

+1-978-223-4700

تحويلة: 5031

+1-978-406-1018

mwaltz@benunets.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/13458/ar

No comments:

Post a Comment