Wednesday, January 28, 2015

الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة يعلن عن المتحدثين الأساسيّين خلال المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة

قادة من "إيه تي آند تي" و"تشاينا موبايل" و"دويتشيه تيليكوم" و"دايالوج أكسياتا" و"كيه تي" و"أورانج"
و"تيليفونيكا" و"فودافون" سيعتلون المسرح في برشلونة
لندن - يوم الأَرْبعاء 28 يناير 2015 [ME NewsWire]

المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة لعام 2015

 (بزنيس واير): أعلن الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة "جي إس إم إيه" اليوم أنّه تمّت إضافة أكثر من عشرة رؤساء تنفيذيّين ومدراء على امتداد منظومة الاتصالات المتنقلة بالإضافة إلى قطاعات قريبة إلى البرنامج الرئيسي خلال المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة الخاصّ بالاتحاد لعام 2015. وقدّم الاتحاد أيضاً تحديثات إضافية حول الفعالية، بما في ذلك برامج وشركاء ورعاة جدد وغيرها. سيتمّ عقد المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة من 2 إلى 5 مارس في فيرا جران فيا ببرشلونة.

وقال مايكل أوهارا، الرئيس التنفيذي للشؤون التسويقية لدى الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة: "سيقوم المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة، كالعادة، بإبراز أحدث الابتكارات في مجال الاتصالات المتنقلة في المؤتمر والمعرض من خلال برامجنا الشريكة وخلال فعاليات ولقاءات عدة ستجري خلال الأيام الأربعة. يُتوقّع من مؤتمر عام 2015 أن يكون الأكثر إثارة حتى الآن، ونحن نتطلّع إلى الترحيب بعالم الاتصالات المتنقلة في برشلونة خلال فترة لا تتعدى الشهر".

المتحدثين الأساسيّين في المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة

أكّد الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة عن عدد من المتحدثين الأساسيّين الإضافيّين لبرنامج المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة، بما في ذلك قادة مشغلي الاتصالات المتنقلة من كافة أنحاء العالم. وتتضمن قائمة المتحدثين الأساسيّين الجدد كلاً من:

    رالف دي لافيغا، الرئيس والرئيس التنفيذي لـحلول الاتصالات المتنقلة والأعمال من "إيه تي آند تي"
    الدكتور كارستن أوتنبرج، الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس الإدارة في "بي إس إتش بوش أوند سيمنز هوسجيراتي"
    شي جوهوا، رئيس مجلس إدارة "تشاينا موبايل"
    تيموثيوس هوتجيس، الرئيس التنفيذي لدى "دويتشيه تيليكوم"
    الدكتور هانز ويجاياسوريا، الرئيس التنفيذي للمجموعة في شركة "ديالوج أكسياتا"
    سيريت شخوتينج، العضو المنتدب لدى "إي-إيستونيا"
    براين كرزانيخ، الرئيس التنفيذي لدى "إنتل"
    الدكتور هوانج تشانج-جيو، الرئيس التنفيذي لدى "كيه تي كوربوريشن"
    أجاي بانجا، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "ماستركارد"
    ستيفان ريتشارد، رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي لدى "أورانج"
    سيزار ألييرتا، رئيس مجلس الإدارة التنفيذي والرئيس التنفيذي لدى "تيليفونيكا"
    باتريك جيلسينجر، الرئيس التنفيذي لدى "في إم وير"
     فيتوريو كولاو، الرئيس التنفيذي لدى "فودافون"
    روبرت بيكمان، الرئيس التنفيذي لدى شركة "وايكاب"

للحصول على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة

www.mobileworldcongress.com/learn/conference/conference-overview/.

البرامج الشريكة للمؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة

أكّدت شركات إضافية متعددة مشاركتها عبر مجموعة من البرامج الشريكة في المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة. ستعقد "تويتر" عدداً من الجلسات التعليمية التي تتوجه إلى المطوّرين والمسوّقين كجزءٍ من فعاليتها الشريكة. وتمّ أيضاً التأكيد على استضافة كلّ من "فوجيتسو" و"جيملاب موبايل" و"جود تكنولوجي" و"بابليك فاين" لفعاليات شريكة، في حين ستعقد "إتش بي" مؤتمر لمطوري التطبيقات وستشارك الوكالة الأوروبية "جي أن إس إس" و"أوبن داي لايت" في جلسات "باور آور". وستقدّم حلول جائزة شريك التدريب التكنولوجي للمؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة دورات تدريبية متعددة الجلسات تركّز على تحليل تقنية الصوت عبر مشروع التطوير طويل الأمد "في أو إل تي إي" ودليل الإرشادات الأفضل لتحويل الشبكات. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة:

www.mobileworldcongress.com/learn/partner-programmes/.

ستجمع فعالية "بعد أرعة أعوام من الآن" ("4 واي إف إن")، وهي فعالية تقام من قبل كلّ من العاصمة العالمية للاتصالات المتنقلة "موبايل وورلد كابيتال" والاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة، طوال ثلاثة أيام، الشركات الناشئة ورواد الأعمال لإجراء محادثات ملهمة وورشات عمل تفاعلية بالإضافة إلى معرض متقدّم وفرص تواصل فريدة. سيتمحور كلّ يوم من "4 واي إف إن" حول موضوع محدد، وسيركّز اليوم الأوّل على موضوع "التعطل بسبب الهاتف النقال" واليوم الثاني حول إنترنت الأشياء واليوم الثالث حول الإعلام الرقمي. وسيضمّ الحدث أكثر من 150 متكلّم من بينهم قادة في المجال مثل جون مالوي، المؤسس المشارك والشريك العام في "بلوران فينتورز"؛ ومارتن فارسافسكي، الرئيس التنفيذي لدى "فون"؛ وويلي داي، الرئيس ومؤسس شريك في مجموعة "مارفيل تكنولوجي جروب"؛ وستيفاني هوسبيتال، مؤسسة "ون راجتايم"؛ ومايك بوتشر، محرر مساهم في "تيك كرانش". وتتضمن قائمة الشركاء العالميّين لـ"4 واي إف إن" كلاً من "فايوير" و"أودي" و"بانكو ساباديل" و"تيليفونيكا". للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة:

www.mobileworldcongress.com/4yfn/.

إطلاق "إم إم آي إكس" خلال الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة

يقوم الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة بإطلاق "إم إم آي إكس" خلال المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة خلال حفلة رسمية يوم الثلاثاء في 3 مارس بالإضافة إلى منتدى جديد قائم على الموسيقى كجزءٍ من برنامج "4 واي إف إن" في فيرا جران فيا يوم الأربعاء في 4 مارس، وذلك انعكاساً للنمو المتفجر للموسيقى عبر الهاتف النقال. ويضمّ تجمّع حفل "إم إم آي إكس" الفنان روديمنتل الذي حقق مبيعات بلاتينية مع منسق أغاني في مساء الثلاثاء، كما سيتمّ الإعلان عن حضور فنانين آخرين. ستتوفر تذاكر حفل "إم إم آي إكس" قريباً، ويرجى من المهتمين بالحضور أن يسجلوا رغبتهم عبر البريد الإلكتروني التالي: MMIX@mobileworldcongress.com.

تحسين تجربة الحضور مع تطبيق "ماي إم دبليو سي إيفنت"

يستمرّ الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة بتطوير تطبيق "ماي إم دبليو سي إيفنت" ليقدم وظيفية وملاءمة أكبر للحضور. وبالإضافة إلى العناصر الأساسية مثل التسجيل للفعالية وقائمة العارضين وجدول الفعالية والمتحدثين والتخطيط والتواصل، يقدّم أحدث إصدار للتطبيق واجهة وخصائص جديدة بما في ذلك "بطاقة التواصل قريب المدى" و"البطاقة الرقمية" وخيارات التواصل المتقدمة وغيرها. سيتمّ إطلاق التطبيق ضمن مرحلتَين قبل المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة. للحصول على المزيد من المعلومات ولتحميل تطبيق "ماي إم دبليو سي إيفنت"، يرجى زيارة http://www.mobileworldcongress.com/interact/get-in-touch/app/.

حفل استقبال الوسائل الإعلامية في المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة

أعلن الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة عن مشاركة رعاة عرض إضافيّين خلال حفل الاستقبال الرسمي للوسائل الإعلامية في المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة الذي سيُعقد من الساعة الخامسة إلى السابعة بعد الظهر يوم الأحد الواقع في الأوّل من مارس في فيرا جران فيا. وتضم قائمة رعاة العرض الذين تمّ التعاقد معهم حديثاً "بعد أربعة أعوام من الآن" ("4 واي إف إن")، وشركة "داشلين"، وشركة "كيروسا"، و"برايفتلي سارل"، وشركة "سبايدر كلاود وايرليس". يحصل حفل استقبال الوسائل الإعلامية على رعاية "أكيديان نتووركس". لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.mobileworldcongress.com/interact/press-analyst/.

المشاركة في المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة 2015

يمكن متابعة التطورات والتحديثات حول المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة عبر "تويتر" من خلال الحساب@GSMA  باستخدام #MWC15، وعلى صفحة الشركة على موقع "لينكدإن" عبر الرابط التالي: http://gsma.at/GSMALinkedIn أو على "فيس بوك" عبر الرابط التالي: www.facebook.com/gsma.

ويعد المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة حجر الزاوية في مبادرة العاصمة العالمية للاتصالات المتنقلة "موبايل وورلد كابيتال"، التي سيتم استضافتها في برشلونة من العام 2013 ولغاية العام 2018. وتشمل المبادرة برامج وأنشطة تمتد إلى عام كامل ولن تقتصر على إفادة المواطنين في برشلونة وكاتالونيا وإسبانيا فحسب، ولكن أيضاً قطاع الاتصالات المتنقلة حول العالم. لمزيد من المعلومات حول مبادرة "موبايل وورلد كابيتال"، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.mobileworldcapital.com.

-انتهى-

لمحة عن الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة

يمثل الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة مصالح الشركات المشغّلة للاتصالات المتنقلة في جميع أنحاء العالم، جامعاً ما يقارب من 800 مشغل اتصالات متنقلة مع 250 شركة في منظومة الاتصالات المتنقلة الأوسع والتي تشمل الشركات المصنعة للهواتف والأجهزة وشركات البرمجيات ومزودي المعدات وشركات الإنترنت، بالإضافة إلى المنظمات التي تعمل في قطاعات صناعية ذات صلة. ويشرف الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة أيضاً على تنظيم فعاليات رائدة في القطاع مثل "المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة" و"المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة شنجهاي" وسلسلة مؤتمرات "موبايل 360".

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقع الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة www.gsma.com، كما يمكن متابعة الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة على "تويتر" من خلال الحساب: @GSMA.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

اتّصالات الإعلام:

الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة

تشارلي ميريديث هاردي

هاتف: 298428 7917 44+

البريد الإلكتروني: CMeredith-Hardy@webershandwick.com



نوريا بيكاس

+34 93 236 09 00

البريد الإلكتروني: NPicas@webershandwick.com



المكتب الصحفي للاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة

البريد الإلكتروني: pressoffice@gsma.com





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/13490/ar

No comments:

Post a Comment