Thursday, January 29, 2015

لجنة منظمي الفعاليات في غرفة جدة تعتمد مبادرتين لخدمة صناعة الفعاليات



المبادرتان تهدفان إلى دعم عمل الشركات العاملة في المجال لتحقيق تطلعات الجمهور وتقديم الأفضل له

جدة، المملكة العربية السعودية - يوم الخَمِيس 29 يناير 2015 [ME NewsWire]

المداح: 15 دقيقة مدة تعبئة الاستبيان تخدم تنمية المدينة

 اعتمدت لجنة منظمي الفعاليات بالغرفة التجارية الصناعية بجدة مبادرتين تهدفان إلى دعم عمل الشركات العاملة في هذا المجال بما يؤدي إلى تحقيق تطلعات الجمهور وتقديم الأفضل له.

المبادرة الأولى التي تم اعتمادها هي تدشين استمارة استبيان إلكترونية على الموقع www.eventssaudi.info  ، ويشمل الاستطلاع توجهات الجمهور في مدينة جدة ومختلف مناطق المملكة حول نوعية الفعاليات التي يرغبون في تواجدها، وعدد مرات التردد على الفعاليات الحالية وأي منها تلبى رغبتاهم وتطلعاتهم.

أما المباردة الثانية، فهي استمارة الكترونية حول الشركات العاملة في قطاع الفعاليات من حيث خدمات التنظيم والتوريد والخدمات اللوجستية من خلال استمارة من صفحة واحدة على الموقع www.eventssaudi.info   وتشمل عمر الشركة والفعاليات التي تم تنظيمها وعدد الموظفين.

وقد تم اعتماد المبادرتين خلال اجتماع اللجنة العادي لشهر يناير والذي عقده عدد من اعضاء لجنة منظمي الفعاليات بالغرفة التجارية الصناعية بجدة بحضور رئيس اللجنة فراس عادل المداح ونائب الرئيس هبة وجدي زاهد وعضوية كل من محمد إقبال علوي وياسر محمود بكر واسامة عبد العزيز سرحان ومحمود احمد العوضي ومحمد سيف ومقرر اللجنة راكان البركاتي.

وقد صرح فراس عادل المداح رئيس اللجنة بأن هاتين المبادرتين سوف تخدمان الجمهور العريض في مدينة جدة والمملكة العربية السعودية حيث ستشارك اللجنة الجهات المعنية بالنتائج، مثل الهيئة العليا للسياحة ومجلس التنمية السياحية للمنطقة، وامانة مدينة جدة لمعرفة نوعية الفعاليات التي يتطلع لها الجمهور. كما افاد المداح ان 15 دقيقة مدة تعبئة الأستبيان تخدم المدينة التي يرغب المواطن ان يشارك في تنميتها من حيث نوعية الفعاليات. كما يمكن ارسال اقتراحات الى اللجنة من خلال الموقع www.eventssaudi.info  

وأوضح أن مبادرة حصر شركات الفعاليات سوف تسهل وجود قائمة ذات علاقة بخدمات تنظيم الفعاليات في الغرفة التجارية، حيث ان هذا النشاط من أكثر الأنشطة نموا في المملكة سواء على نطاق الجهات الحكومية او القطاع الخاص ويزداد عدد الشركات العاملة فيه بصورة مضطردة.

Contacts

فراس عادل المداح

هيدلاين - وكالة العنوان الرئيسي

هاتف جوال:   560690606 00966  

fmaddah@headlineme.com   









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/13510/ar

No comments:

Post a Comment