Wednesday, January 28, 2015

سيف بن زايد يشهد بروفة حفل تخريج كلية الشرطة


قـلّـد ضباطاً رتبهم الجديدة

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الثُّلَاثاء 27 يناير 2015 [ME NewsWire]
شهد الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، بروفة حفل تخريج دفعتي المرشحين والجامعيين الخامسة والعشرين، ودورة الجامعيات التاسعة، والتي أقيمت صباح اليوم "الثلاثاء" في ميدان كلية الشرطة بأبوظبي.
واطّلع سموه عن كثب على الاستعدادات والترتيبات النهائية والتجهيزات الفنية المُعدّة لحفل التخريج، وتفقد سموه طابور الخريجين، والعروض العسكرية التي أدّاها الطلبة المرشحون أمام المنصة الرئيسية.
وأشار سموه إلى الجهود التي تبذلها كلية الشرطة في تخريج عناصر شرطة قادرين على حفظ الأمن والنظام، حاثاً سموه الطلبة على بذل المزيد من التركيز للوصول إلى أفضل مستوى للتخريج، ومتمنياً لهم التوفيق والنجاح.
وفي لفتة كريمة، جالس الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، الطلبة المرشحين من مختلف الدفعات، الدارسين في الكلية؛ مجرياً معهم أحاديث عفوية وأخوية حانية، مستمعاً إلى خواطرهم، ومبدّداً أي مخاوف قد تراودهم في مثل هذا اليوم الأهم بالنسبة لهم، وبث سموه روح البهجة والطمأنينة والثقة في نفوسهم جميعاً.
وأعرب سموه، خلال تنافس الطلبة على التقاط الصور التذكارية مع قائدهم، عن مدى فخره واعتزازه بأبنائه المرشحين والدارسين؛ وما يعوّل عليهم من واجب وطني في خدمة المجتمع.
حضر البروفة الفريق سيف عبدالله الشعفار، وكيل وزارة الداخلية، واللواء محمد خلفان الرميثي، نائب القائد العام لشرطة أبوظبي، واللواء الدكتور ناصر لخريباني النعيمي، الأمين العام لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية؛ رئيس مجلس إدارة كلية الشرطة، واللواء خليل داوود بدران، مدير عام المالية والخدمات، واللواء محمد العُوضي المنهالي، مدير عام الموارد البشرية، واللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي، مدير عام العمليات المركزية في شرطة أبوظبي، واللواء عبد العزيز مكتوم الشريفي، مدير عام الأمن الوقائي في وزارة الداخلية، واللواء جاسم محمد حسن المرزوقي، نائب مدير عام الموارد البشرية، واللواء عمير محمد عتيق المهيري، نائب مدير عام العمليات الشرطية في شرطة أبوظبي، واللواء علي عبدالله علوان النعيمي، قائد عام شرطة رأس الخيمة، واللواء سالم علي مبارك الشامسي، مدير عام المالية والخدمات المساندة في وزارة الداخلية، وعدد من المديرين العامين وكبار ضباط وزارة الداخلية والقيادة العامة لشرطة أبوظبي.
كما حضر البروفة العقيد سيف علي الكتبي، مدير عام كلية الشرطة، ومديرو الإدارات ورؤساء الأقسام في الكلية.
ومن جهة أخرى، قلّد الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، في مقر كلية الشرطة بأبوظبي، الرتب الجديدة لكبار الضباط الذين تمت ترقيتهم من رتبتيّ "عقيد وعميد"، والذين شملهم المرسوم الاتحادي رقم 7 لسنة 2015 الذي أصدره مؤخراً صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة "حفظه الله".
وتوجه سموه للضباط المرفعين بالتهنئة داعياً إياهم إلى بذل المزيد من الجهود للرقي بالعمل الشرطي؛ والحفاظ على أمن واستقرار البلاد، لافتاً إلى أن هذا الترفيع يعدّ تكريماً مشرّفاً من صاحب السمو رئيس الدولة "حفظه الله"، وهو حافز كبير للعمل على المزيد من الإنتاجية ومواصلة جهود التطوير.
وأكد سموه أهمية العمل وفق الخطة الإستراتيجية الأمنية لوزارة الداخلية؛ والتي تركز على تطوير أساليب العمل الشرطي الذي يتفاعل مع المتغيرات والمستجدات على الساحة الأمنية.
وأشار سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية إلى أن العمل الشرطي هو عمل مستمر متجدد، وبحاجة ماسة لخبرات الضباط القياديين المتمرسين لتحقيق مفهوم الشرطة العصرية بإطارها الحديث، والمعتمد على توثيق العلاقات مع شرائح المجتمع كافة، والتواصل الفعال معها، لافتاً إلى أن قوة الشرطة تعتمد وبكل المقاييس على علاقتها مع الجمهور؛ مع الأخذ في عين الاعتبار مواكبة كافة التقنيات الحديثة التي تسهم في ترسيخ الأمن والاستقرار في ربوع الدولة.
ومن جهتهم تقدم الضباط المرفعون بالشكر والعرفان لصاحب السمو رئيس الدولة "حفظه الله"، معاهدين الله وقائد الوطن أن يحفظوا عهد الولاء للوطن وقيادته الرشيدة.
 حضر التقليد الفريق سيف الشعفار، وكيل وزارة الداخلية، واللواء محمد خلفان الرميثي، نائب القائد العام لشرطة أبوظبي، واللواء الدكتور ناصر لخريباني النعيمي الأمين العام لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية.

يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر
Contacts
الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني
القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني

الصحافة العربية:
شرف الدين الطاهر  00971503196353
نبيـل عويـدات 00971509992139
مجدي الكساب 00971506625470

تنسيق التغطيات الصحفية:
سمير خميس 00971508242353


Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/13492/ar

No comments:

Post a Comment