Wednesday, January 28, 2015

شركة ميجيت لأنظمة التدريب تقوم بعرض انظمة ميادين الرماية بالذخيرة الحية في معرض الدفاع الدولي آيدكس ( IDEX 15 )

سواني ، جورجيـا - يوم الثُّلَاثاء 27 يناير 2015 [ME NewsWire]
(بزنيس واير):    ستشارك شركـة ميجيت لأنظمة التدريب في فعاليـات معرض الدفاع الدولـي آيدكـس 15   ( IDEX 15 ) في مدينة ابو ظبي ، وستقوم بعرض أحدث المنتجات المتطورة الخاصة بميادين الرماية الحية الداخلية والخارجية . سيتواجد موظفوا الشركة في المعرض لمناقشة أفضل الحلول المتعلقة بانظمة اهداف المشاة والدروع بغرض دعم مهارات التأهيل ، وكذلك التدريب الجماعي على مستوى الوحدة الاكثر تعقيدا". كما سيتم ايظا" عرض معدات ميادين الرمايـة الداخليـة ليشمل ذلك نظـام ارجـاع الأهداف اللاسلكــي من الجيـل الثالث (XWT GEN3  ) ونظام السيطرة بشاشة تعمل باللمس ( Touchscreen Range Control ) .
" آيدكس هو معرض مهم لشركة ميجيت " يقول جوناثان ريد ( Jonathan Read ) نائب الرئيس لأنظمة الرماية بالذخيرة الحية في شركـة ميجيت لأنظمة التدريب . " مع تواجد فريق ملتزم بدوام كامل في مدينة أبوظبي ، نحن قادرون على تلبية الاحتياجات التدريبية الفريدة من نوعها في المنطقة بنجاح . ان التعامل / التواصل المبكرمع عملائنا يضمن لهم الحصول على تصميم الميادين الأكثر فعالية ، اضافة الى تزويد المعدات والتركيب ، وكذلك توفير إمكانات التدريب الفعالة في الحاضر والمستقبل ".
مع وجود أكثر من 75000 من أنظمة اهداف الذخيرة الحية والتي تم تركيبها في 122 قاعدة عسكرية حول العالم ، شركـة ميجيت لأنظمة التدريب هي الشر كة المصنعة الوحيدة لكل من أنظمة التدريب بالذخيرة الحية وكذلك انظمة التدريب التشبيهية ، مع توفير فريق متخصص للتصميم والتركيب في المنطقة / الموقع . في حين لا تزال أنظمة تدريب الرماية التشبيهية والحكمية ( استخدام الادراك السليم ) مثل MEGGITT FATS® M100  والأسلحة التشبيهية اللاسلكية ( BlueFire ) في حالة طلب مستمر في جميع أنحاء الشرق الأوسط ، فقد شهدت المنطقـة زيـادة في طلبـات التصاميـم والأنظـمة المتعلقـة بمياديـن الرمايـة بالذخيرة الحيـة الداخليـة والخارجية .
" اننا نشهد اتجاها" متزايدا" للتدريب في جميع أنحاء الشرق الأوسط "  يقول فرانك سوكولو (Frank Socolow ) المدير الاقليمي للشرق الأوسط وشمال أفريقيا . " إن الأدوار المتعددة لشركة ميجيت ، وتوفر ميادين الرماية بالذخيرة الحية تؤمن قدر أكبر من المرونة لتدريب التنظيمات الأمنية والدفاعية المتعددة . يتوفر لدينا ميادين تدريب داخلية وخارجية بمسافات متفاوتة لاطلاق النار، ميادين رماية تكتيكية لتدريب قوات الأمن الخاصة . وميادين خاصة بتنفيذ تمارين التدريب على كيفية تأمين الحماية للشخصيات الهامة ( P  VI) ".
تفضل بزيارتنا في  الجناح   - A3003  في  معرض آيدكس 2015  من 22- 26   فبراير 2015
مركز أبو ظبي الوطني للمعارض ( أدنيك ) ، أبو ظبي ، الإمارات العربية المتحدة
العروض طوال اليوم، أو عن طريق موعد: http://meggitttradeshows.com/idex-2015.aspx
***
ميجيت لأنظمة التدريب
ميجيت لأنظمة التدريب ، صناع تقنيات فاتس  FATS® ) ) وكاسويل ( Caswell ) . تعتبرشركة ميجيت لأنظمة التدريب المورد الرئيسي لأنظمة التدريب المتكاملة باستخدام الذخيرة الحية والأسلحة التشبيهية ، والمركبات البرية والبحرية غير المأهولة ، والأهداف الجوية وأنظمة التصويب / التهديـف الإلكترونيــة حول العالم . لقد تم تركيب أكثر من  13000 ميدان تدريب بالذخيرة الحية وكذلك أكثر من  5100  ميدان تشبيهي في جميع انحاء العالم لتوفير التدريب الحكمي ( استخدام الادراك السليم ) ، وتقديرالمواقف ، والتدريب على الرماية لكل من القوات المسلحة ، والمؤسسات الأمنية وإنفاذ القانون .
توظف شركة ميجيت لأنظمة التدريب أكثر من 400 شخص في مقرها الرئيسي في أتلانتا (جورجيا) ، وكذلك في مرافق الشركة في كل من أورلاندو، كندا، المملكة المتحدة، هولندا، الإمارات العربية المتحدة، استراليا ، وسنغافورة . تتمكن الشركة من ارسال أفراد الصيانة المختصين إلى أي مكان في العالم لتدريب المدربين، وتركيب ألأنظمة وصيانتها . www.meggitttrainingsystems.com
مجموعة ميجيت ( MEGGITT PLC )
مجموعة ميجيت ( MEGGITT PLC ) هي مجموعة دولية مقرها في المملكة المتحدة ،  وتعمل في أمريكا الشمالية وأوروبا وآسيا ، والمعروفه بتخصصها في الهندسة الذكية لبيئات العمل الصعبة . تعتبر ميجيت الشركة الرائدة عالميا" في مجال الطيران والدفاع والطاقة . توظف مجموعة ميجيت ما يقرب من 11000 موظف في أكثر من 40 موقع من مرافق التصنيع والمكاتب الإقليمية حول العالم .

Contacts


Michelle Henderson                                      
Marketing Manager, Meggitt Training Systems   
Tel: +1 678 288 1090
michelle.henderson@meggitt.com
www.meggitttrainingsystems.com





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/13441/ar

No comments:

Post a Comment