Tuesday, January 6, 2015

تي بي –لينك تعرب عن تفاؤلها بالعام 2015

Denny Liang, General Manager, TP-LINK Middle East
الشركة المتخصصة في حلول شبكات الشركات الصغيرة والمتوسطة تدعو الشركاء للاستعداد لعامٍ مثمرٍ

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الثُّلَاثاء 6 يناير 2015 [ME NewsWire]

دعت شركة "تي بي-لينك للتكنولوجيا" المحدودة، وهي المزوّد الرائد لمنتجات شبكات المكاتب الصغيرة والمكاتب المنزلية SOHO والشركات الصغيرة والمتوسطة SMB والحلول اللاسلكية، شركائها في قنوات التوزيع في أفريقيا والشرق الأوسط للاستعداد لعام مليء بالأمل حيث تشير التوقعات بأنه سيكون عاماً حافلاً بالعمل والنجاح.

وأشارت "تي بي -لينك" إلى أنه وعلى الرغم من الاضطرابات والنزاعات في بعض المناطق من الشرق الأوسط، إلا أن قطاع  تكنولوجيا الشبكات السلكية واللاسلكية يشهد زيادة متسارعة في النمو بالمنطقة. وقد ناشدت "تي بي-لينك" وهي الشركة المصنعة لتجهيزات ومعدات الشبكات اللاسلكية ومعدات خطوط الاشتراك الرقمي غير التماثلي ADSL، وأجهزة مفاتيح تبديل البيانات في الشبكاتSwitch ، والكاميرات المستخدمة لبروتوكول النقل عبر الإنترنتIP Camera ، ومحولات تبادل البيانات عبر خطوط وأسلاك الطاقة الكهربائيةPowerLine ، وخوادم الطباعةPrint Server، ومحولات الوسائط، وموجهات تبديل البيانات في الشبكات Router، ناشدت وكلائها في قنوات التوزيع باغتنام واستثمار الفرص المتاحة، حيث أن التوقعات بشأن الإنفاق على قطاع تكنولوجيا المعلومات في تنامي مستمر وذلك في ظل التوسع وإطلاق العديد من المشاريع في المنطقة.

وأشار ديني ليانغ، مدير عام "تي بي-لينك" الشرق الأوسط إلى أن التوزيع سيكون نشطاً للغاية خلال هذا العام في جميع أنحاء أفريقيا والشرق الأوسط. وتقوم الشركة بتطوير أعمالها في كل من دولة الإمارات العربية المتحدة والعراق والمملكة العربية السعودية. وقال: "على الرغم من الاضطرابات والنزاعات في بعض دول المنطقة إلا أننا واصلنا خطّطنا الرامية لتوسيع مظلة عملنا في مصر وجنوب أفريقيا بجانب دول أفريقية أخرى"، كما أضاف لما ذكر: "لدينا الكثير من الأسواق التي علينا العمل فيها ولقد حرصت على تشجيع فريق المبيعات لدينا لحثّ الشركاء على الاستعداد والتعاون لإنجاز العمل المتوقع خلال هذا العام وذلك من واقع أن لدى معظم الشركات خططها في قطاع المعلوماتية والتي ستنفذ خلال العام".

وأشار ليانغ إلى أن تطور السوق يتم وفقاً للفرص التي تظهر مع استمرار تخفيف القيود على قطاع الاتصالات، وقال أن ذلك يتطلب من "تي بي -لينك" إقامة علاقات وثيقة ومتينة مع جميع شركائها. وأضاف قائلاً :"يساهم انفتاح وتطور قطاع الاتصالات وبصورة خاصة في أفريقيا في تهيئة الفرصة أمام منتجاتنا ومعداتنا الخاصة بالشبكات السلكية واللاسلكية", بجانب ذلك ستعمل "تي بي –لينك" على المضي قدماً على تطوير قنواتها التوزيعية في أفريقيا إلى جانب رعايتها للقنوات التقليدية لتجار التجزئة بدول مجلس التعاون الخليجي.

وأشار أيضاً إلى أنه يتوقع أن تحافظ "تي بي-لينك" مجدداً على أفضل أداء في النمو بدولة الإمارات العربية المتحدة كما في العام 2014 حيث كان هناك نمو واضح للمستهلكين. وواصل قائلا :"أعتقد بأن الجيل الرابع للاتصالات "4G" سيساهم في زيادة نمو الحلول المقدمة من جانبنا للقطاع التجاري خلال العام 2015".

واعتبر ليانغ أن الطلب على حلول تكنولوجيا المعلومات هو الذي يعطي التفاؤل بازدهار العمل وسط الشركاء في قطاع تكنولوجيا المعلومات، وعلق بقوله "عندما يكون النمو الاقتصادي جيدأ وينمو بوتيرة متسارعة فإنه كذلك سيكون الحال بالنسبة للخدمات المدفوعة واللوجستية". أما بالنسبة لقنوات التوزيع، فإننا نريد من شركائنا الاستعداد للاستفادة من الفرص المتاحة، إذ أن الإنفاق في قطاع تكنولوجيا المعلومات وبخاصة في قطاع الشبكات والاتصالات اللاسلكية تزداد وتيرته".

وأضاف أنه يجب على الشركاء في قنوات التوزيع أن يكونوا متفائلين بعام 2015، حيث أصبحت تكنولوجيا المعلومات جزءاً لا يتجزأ من حياة الفرد اليومية، ولا يمكن للاضطرابات والنزاعات أن تؤثر عليها بصورة ملموسة. وأضاف: "حالة عدم الاستقرار السياسي في بعض الدول في المنطقة ليس بالأمر الجديد، ولدينا خطة عمل ورؤية متكاملة لتنمية وتطوير أعمالنا في أفريقيا والشرق الاوسط".

-انتهى-

نبذة عن "تي بي –لينك"

تعتبر شركة "تي بي -لينك" مزوّداً عالميّاً لمعدات شبكات المكاتب الصغيرة والمكاتب المنزلية SOHO والشركات الصغيرة والمتوسطة SMB، والمزوّد الأول عالمياً للمنتجات اللاسلكية حيث تنتشر منتجاتها في أكثر من 120 بلداً لتصل إلى عشرات الملايين من العملاء. وبفضل الجهود والعمل الدائم في الأبحاث والتطوير المكثّف والالتزام بكفاءة الإنتاج والمعايير الصارمة للجودة، فقد ظلت "تي بي -لينك" تقوم بتقديم منتجاتها الحاصلة على أرفع الجوائز العالمية لتلبي بها متطلبات مستخدميها النهائيين.

وبناءً على الثقة التي منحها إياها عشرات ملايين العملاء، فإن "تي بي-لينك" تنمو حالياً لتصبح أحد أكثر مزودي منتجات الشبكات تنافسيةً، حيث تطمح لتكون إحدى أولى العلامات التجارية الثلاثة للشبكات في العالم، كما وتسعى لتحقيق حصة أكبر في السوق العالمي في الوقت الذي تتقدم فيه أكثر في عالم الشبكات لتحقيق خدمة أفضل لعملائنا الكرام من خلال منتجاتنا التي تهدف إلى تسهيل حياتهم.

Contacts

"تي بي-لينك" الشرق الأوسط، FZE

باربرا كاو

مديرة التسويق

هاتف: 6356 396 4 971+

فاكس: 5721 379 4 971+

الهاتف الجوال: 5001 282 55 971+

البريد الإلكتروني: barbara.kao@tp-link.com

الموقع الإلكتروني:  www.tp-link.com

No comments:

Post a Comment