Tuesday, January 6, 2015

تي سي إل تجلب تجربة الترفيه المنزلي القصوى إلى معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2015

استراتيجية "تي سي إل تي في+" وأجهزة تلفزيون النقاط الكمية الجديدة تأتي إلى لاس فيغاس

لاس فيغاس - يوم الثُّلَاثاء 6 يناير 2015 [ME NewsWire]

معرض الإلكترونيات الاستهلاكية العالمي 2015

(بنزيس واير): أعلنت شركة "تي سي إل ملتيميديا" اليوم أنّها ستكشف عن استراتيجية تلفزيون "تي سي إل+" الجديدة بالكامل خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية الدولي (سي إي إس 2015) الذي يُعقد هذا الأسبوع في لاس فيغاس. ومع استمرارها ببناء تجارب ترفيهية أكبر وأفضل وأكثر تفاعلية ستقوم الشركة أيضاً وهي ثالث أكبر مصنّع أجهزة تلفزيون في العالم، بعرض ابتكارات ملفتة مثل أكبر جهاز تلفزيون محدب وفائق الدقة في العالم بدقة "4 كي" قياس 110 بوصة وجهاز تلفزيون النقاط الكمية فائق الدقة الجديد قياس 55 بوصة.

وخلافاً لأجهزة التلفزيون المتّصلة التقليدية، سيقوم تلفزيون "تي سي إل تي في+" بمساعدة المستخدمين على الانتقال من دون جهد بين قنوات متعددة المحتوى للانتقال ببساطة من الكابل إلى تدفّق الفيديوهات، والموسيقى عبر الإنترنت، والألعاب التفاعلية. بالإضافة إلى ذلك، يدمج "تي سي إل تي في +" أحدث تكنولوجيا للعرض والمعالجة الصوتية مع خصائص تفاعلية ملفتة مثل مشاركة الوسائط المتعددة، والتحكم الذكي عن بعد، ودليل البرنامج الإلكتروني.

ومن أجل إحياء استراتيجية "تي في+"، تقوم "تي سي إل" أيضاً ببناء عدد من الشراكات مع مزودي محتوى حول العالم من أجل تأمين تجارب ترفيه مكيّفة لمستخدميها.

وقال إي هاو، الرئيس التنفيذي لشركة "تي سي إل ملتيميديا"، في هذا السياق: "لقد قامت الإنترنت بتحويل طريقة مشاهدة الناس للتلفزيون؛ ومع استمرار ’تي سي إل‘ بالانتقال الخاصّ من مصنّع إلكترونيات تقليدي إلى شركة ترفيه تكنولوجي، نؤمن أنّ ’تي سي إل تي في+‘ هي الخطوة التالية في تأمين نوع تجربة الترفيه المنزلية الغامرة التي يتطلع إليها المستهلكون".

ومن خلال وضع براعتها الرائدة عالميّاً في مجال شاشات العرض في معرض "سي إي إس" لعام 2015، ستعرض "تي سي إل" أيضاً أوّل تلفزيون نقاط كمية - وهو جهاز تلفزيون نقاط كمية فائق الدقة "4 كي" قياس 55 بوصة. وتتضمّن تكنولوجيا النقاط الكمية، وهي ابتكار رائد في القطاع، شريط من البلورات الصغيرة الباعثة للضوء في شاشات (إل سي دي) عادية تقدّم جودة صورة محسّنة في جزء من سعر الصمامات الثنائية الباعثة للضوء (أوليدز)".

ويقدّم جهاز تلفزيون النقاط الكمية فائقة الدقة "4 كي" قياس 55 بوصة الذي يبعث بالرهبة من "تي سي إل"، والذي سيدخل قريباً إلى الأسواق الغريبة، 110 في المئة (أو لون كامل القياس) مع أداء تصوير أعلى إلى "أوليدز" بفضل بصريات "كولور آي كيو" من "كيو دي فيجن"، وهو المصنّع الرائد للمكونات البصرية للنقاط الكمية، و"شاين أون ليد" ما يخلق حلول إنارة وعرض عادية "إل إي دي" للعملاء. ويأتي هذا الجهاز العالمي الملفت الذي يتضمّن تصميماً جذاباً على مستوى القطاع مجهزاً بمكبرات صوت حديثة "هارمن كاردون" قوة 30 واط من أجل تأمين تجربة سمعية كاملة تحسّن مجموعة الرفاهية المميزة.

بالإضافة إلى ذلك، تقوم "تي سي إل" بجلب جهاز التلفزيون المحدب فائق الدقة "4 كي" قياس 110 بوصة المضمّن في موسوعة غينيس إلى معرض "سي إي إس" في حال كان المستهلكون يبحثون عن تجربة لا مثيل لها. ويقدّم التلفزيون تجربة سينمائية رائعة في المنزل مع تأثير ثلاثي الأبعاد من دون نظارات ولون أسود لانهائي من دون انعكاس، وهو يضمّ شاشة عرض "إل سي دي" تتمّ إضاءتها من الخلف بتقنية "إل إي دي" بدقة "4 كي" وتكنولوجيا نشطة ثلاثية الأبعاد وإنارة خلفية ديناميكية ومعدل وضوح 800 نيتس.

وقال إي هاو: "انطلاقاً من كونها مصّنع أجهزة التلفزيون الصيني الوحيد مع نفاذ كامل لسلسلة التوريد، تجمع ’تي سي إل‘ بين التصميم الصناعي الأنيق والجودة الصوتية التي تعتبر الأفضل في السوق مع الخصائص التفاعلية التي يطلبها الجمهور. ونقوم بجلب ألعاب أكثر، ومحتوى تعليم ونمط حياة جديد، وأفضل محتوى بثّ بمساعدة شركائنا الرائعين؛ وذلك لخلق أقصى تجربة ترفيه منزلي للمستهلكين".

للمزيد من المعلومات حول هذه المنتجات وغيرها من "تي سي إل"، يرجى زيارة جناح "تي سي إل" في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية في الجناح رقم 9829 الواقع في القاعة الرئيسية.

لمحة عن "تي سي إل كوربوريشن"

تمّ تأسيس شركة "تي سي إل كوربوريشن" (000100.SZ) في عام 1981، وهي إحدى أكبر المؤسّسات الاستهلاكية للإلكترونيات في الصين مع أكثر من 70 ألف موظف في 40 دولة حول العالم. وتمتلك حاليّاً ثلاثة شركات تابعة مسجّلة: "تي إل سي ملتيميديا" (01070.HK) و"تي سي إل كوميونيكيشن" (02618. HK) و"تونلي إلكترونيكس" (01249.HK) مع حافظة أعمال متنوعة تغطي أجهزة تلفزيون "إل سي دي"، ولوحات "إل سي دي"، والهواتف الجوالة، وتجهيزات الصوت والفيديو، والأجهزة المنزلية، ومنتجات الإنارة. وفي عام 2013، بلغت مبيعات "تي سي إل" الإجمالية 85.32 مليار رينمينبي، وتخطّت قيمة ماركة "تي سي إل" 63.9 رينمينبي. وتمّ تصنيف حصة سوق "تي سي إل" في المرتبة 3 في مجال تلفزيون "إل سي دي" والمرتية 5 في الهاتف الجوال والمرتبة 5 في ألواح "إل سي دي" على أساس عالمي. ومنذ عام 2014، تستكمل "تي سي إل" نموذج أعمال جديد "للمنتج + الخدمة" يركّز على العميل، وذلك بالإضافة إلى تسريع تحولها نحو "تكنولوجيا الإنترنت الذكية+". وتلتزم "تي سي إل" بنسختها الجديدة "لإغناء حياة عملائها عبر تقديم منتجات وخدمات تحقق تجربة قصوى".

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"تي سي إل ملتيميديا"

جولين شانج

 86-755-33311958

البريد الإلكتروني: Jolin.shang@tcl.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/13280/ar

No comments:

Post a Comment