Thursday, January 8, 2015

زد تي إي تحصل على أربع جوائز من شركة آي دي جي خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2015

ZTE Receives Four IDG Awards at the 2015 Consumer Electronics Show (Photo: Business Wire)

 تكريم "زد تي إي" في حفل توزيع جوائز لأفضل العلامات التجارية العالمية من شركة "آي دي جي"

لاس فيغاس - يوم الخَمِيس 8 يناير 2015 [ME NewsWire]

معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2015

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "زد تي إي للأجهزة الجوالة"، وهي قسم تابع لشركة "زد تي إي" الرائدة عالمياً في مجال صناعة الأجهزة الجوالة، أنها حازت على أربع جوائز من شركة "إنترناشونال داتا جروب" ("آي دي جي")، وهي شركة رائدة في مجال الأبحاث والأحداث ووسائل الإعلام والتكنولوجيا في العالم. وتم منح شركة "زد تي إي" الجوائز التالية "أفضل جهاز متصل ذكي عالمي من بين العشرة الأوائل" و"أفضل هاتف ذكي عالمي من بين العشرة الأوائل"، و"أفضل العلامات التجارية العالمية للأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية من بين ال50 الأوائل" و"أفضل العلامات التجارية الصينية من بين العشرة الأوائل" وذلك في حفل توزيع جوائز لأفضل العلامات التجارية العالمية خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2015 في لاس فيغاس.

وقال آدم تسنغ، الرئيس التنفيذي لشركة "زد تي إي للأجهزة الجوالة" في شركة "زد تي إي" في هذا الصدد: "يشرفنا أن يتم تكريمنا مرة أخرى من قبل ’آي دي جي‘ بفضل علامتنا التجارية ومنتجاتنا". وأضاف: "خلال العام الماضي، ركزنا على تحسين منتجاتنا ومضافرة جهودنا على صعيد ابتكار وتصميم وتطوير أجهزتنا الرئيسية. ونحن نعتبر هذه الجوائز بمثابة تقدير وتكريم لنجاحنا في هذه المجالات".

ومن جهته، أشار مايكل فريدينبرج، الرئيس التنفيذي لشؤون الاتصالات في شركة "آي دي جي": "تعد الحملة العالمية لأفضل العلامات التجارية التي أطلقتها شركة ’آي دي جي‘ احتفالاً بأكثر العلامات التجارية الإلكترونية الاستهلاكية تأثيراً وابتكاراً في السوق الدولية". وأضاف: "تساهم جوائز هذا العام بتكريم العلامة التجارية القوية ل’زد تي إي‘ ومجموعة منتجات الشركة التي تثبت مكانتها كشركة عالمية رائدة في عصر الاتصالات الذكية والإنترنت عبر الجهاز الجوال".

وقد شهدت شركة "زد تي إي" نمواً مطرداً عام 2014 مع شحن نحو 48 مليون هاتف ذكي في أنحاء العالم، وأحرزت تقدماً ملحوظاً في الأسواق الرئيسية مثل الولايات المتحدة وآسيا والمحيط الهادئ وأوروبا. وخلال العام 2015، تهدف "زد تي إي" إلى شحن نحو 60 مليون هاتف ذكي في جميع أنحاء العالم. وتواصل الشركة استثماراتها في تحسين تجربة المستخدم وابتكار أساليب جديدة لصالح المستهلكين من أجل التفاعل مع الأجهزة الجوالة في عصر العالم المتصل عبر إنترنت الاتصالات المتنقلة ذات النطاق العريض. وخلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2015، عرضت شركة "زد تي إي" منتج "زد تي إي ستار 2"، وهو جهاز مبتكر يتضمن حل للتعرف على الصوت والكلام على مستوى النظام الأول من نوعه في هذا القطاع، ويعمل بكامل وظائفه حتى عندما يكون غير متصل وخارج الاتصال بالشبكة. وشملت المجموعة المقدمة من قبل "زد تي إي" في المعرض حل "إس برو 2"، وهو جهاز إسقاط ذكي يمزج بين الابتكار والتطبيق العملي، فضلاً عن الجهاز اللوحي المتطور "زد تي إي جراند إكس ماكس بلاس".

لمحة عن "زد تي إي للأجهزة الجوالة"

"زد تي إي للأجهزة الجوالة" هي قسم تابع لشركة "زد تي إي"، الرائدة عالمياً في مجال صناعة معدات الاتصالات والشبكات والأجهزة الجوّالة ويقع مقرها الرئيسي في شينزن بالصين. وشركة "زد تي إي" هي شركة مدرجة علناً ومسجلة في بورصتي هونج كونج وشينزن.

شركة "زد تي إي" هي واحدة من المصنعين الرائدين للأجهزة الجوالة والهواتف الذكية في العالم، حيث تقدم مجموعة كاملة من الأجهزة الجوالة، بما في ذلك الهواتف الجوّالة والحواسب اللوحية والمودمات والنقاط الساخنة عريضة النطاق الجوالة والمحطات الطرفية لدمج الحواسب المكتبية الخاصة بالأسرة.

وتتمتّع "زد تي إي" بشراكات استراتيجية مع 47 من أصل أهم 50 شركة اتصالات عالمية. وبالإضافة إلى ذلك، تم تصنيف شركة "زد تي إي" في المرتبة الأولى على صعيد تقديم طلبات للحصول على براءات اختراع من قبل معاهدة التعاون بشأن البراءات في جدول المنظمة العالمية للملكية الفكرية لعامي 2011 و2012.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.ztedevices.com.

Contacts

شركة "زد تي إي"

إيفا تشين

 +86 21 68897511

البريد الإلكتروني:  chen.zhengying@zte.com.cn



واجينر أدستروم كوميونيكايشنز

لورا ليو

 +86 10 59001242

البريد الإلكتروني:  laural@waggeneredstrom.com




No comments:

Post a Comment