Wednesday, January 21, 2015

جوبيتر سيستمز تكشف عن كانفاس 2.2 الإصدار الجديد من مجموعة الحلول البصرية التعاونية الخاصة بها والحائزة على جوائز في معرض إنترسك 2015 في دبي

يساهم الإصدار 2.2 في أن تكون تجربة "كانفاس " في كامل الشركة أكثر قوة وأكثر اقتصادية على الهواتف
دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الثُّلَاثاء 20 يناير 2015 [ME NewsWire]

شاهدوا "كانفاس" 2.2 في معرض "إنترسك 2015" في دبي في جناح "وينستد" رقم "إس آي-دي26"

معرض "إنترسك 2015" في دبي

(بزنيس واير): قدمت اليوم شركة "جوبيتر سيستمز" المزود العالمي الرائد للحلول البصرية التعاونية للشركات العالمية والوكالات العامة، "كانفاس 2.2" للشرق الأوسط في معرض "إنترسك 2015" في دبي. وتم تطوير "كانفاس 2.2" ليقدم مقاطع فيديو وبيانات مشتركة ومعلومات حساسة أخرى إلى مراكز التحكم والفرق العاملة في المناطق النائية من خلال جدران العرض، وأجهزة الحاسب الشخصية والأجهزة اللوحية والهواتف الذكية.

ويقدم "كانفاس 2.2" مجموعة متنوعة من الخصائص والقدرات الجديدة المصممة لتحسين الأداء وتعزيز التعاون في كامل الشركة ما في ذلك:

مخدّم إعلامي جديد من "كانفاس": مخدم إعلامي أسرع وأحسن كفاءة يقدم قدرة أكبر لعملاء الجوال.

    توزيع ديناميكي لعملاء الجوال على المحولات الإلكترونية لإشارات الفيديو: يتم تخصيص موارد هذه المحولات حسب الطلب ما يؤدي إلى إنتفاء الحاجة إلى تخصيص على أساس 1:1 والقدرة المهدورة.
    مشاركة المحولات الإلكترونية لإشارات الفيديو – يمكن لعدة مستخدمي جوال استخدام البث نفسه بشكل متزامن ما يساهم في توفير موارد المخدم الإعلامي.

وسيط جوّال معزز من "كانفاس"

    تشفير مصادر الجوال – يتم تشفير الفيديو المحمّل من الأجهزة الجوالة من خلال تشفير "إيه إي إس 128/256" ومن ضمنها "إس إتش إيه 1" والمصادقة على الهوية 80 بيت. ويخضع الفيديو المحمّل على الأجهزة الجوالة للحماية من خلال المصادقة الأساسية على الهوية عبر بروتوكول انتقال النص المتشعب "إتش تي تي بي" وتشفير طبقة المنفذ الآمن "إس إس إل".
    مراجعة الفيديو الجوال- بإمكان المستخدمين مشاهدة مقاطع الفيديو المحملة من أجهزتهم في نافذة عرض.
    دعوات على الجوال- يمكن لمستخدمي أجهزة الحاسب الشخصية إرسال دعوات لمشاركة "كانفاس" والتعاون إلى مستخدمين آخرين لأجهزة الحاسب الشخصية والجوال.
    دعم أجهزة جوالة متعددة لكل مستخدم – المستخدمون غير محصورون بجهاز محدد. ويمكن للمستخدمين الحاصلين على ترخيص "كانفاس موبايل" الوصول إلى "كانفاس" على أي جهاز جوال مع وسيط.

إدخال مباشر لواجهة بصرية رقمية للعرض المحلي – يمكن ربط مدخلات "دي في آي" بمعالج جدار عرض "فيوجن كاتاليست" يقوم بتشغيل "كانفاس" لعرضه على جدار العرض الموصول. وأصبح الآن من الممكن استخدام جدار العرض المحلي للقيام بعروض في الغرفة أو مشاهدة مصادر أخرى غير مخصصة للمشاركة والتعاون

نوافذ "ويب" تفاعلية كمصدر: أصبح من الممكن دمج صفحات "الويب" كمصادر في "كانفاس".

وضع علامات وسم "تاغ" على المصدر – بإمكان المستخدمين وضع علامات وسم "تاغ" على المصادر وتصنيفها والبحث فيها من أجهزة الحاسب الشخصية والجوال الخاصة بالعملاء.

ويعتبر "كانفاس" أداة تعاونية أساسية للمؤسسات العالمية للوصول إلى المعلومات الحساسة ومشاركتها، والتواصل وحل المشاكل في جميع المواقع وعلى جميع الأجهزة تقريباً. ويسمح "كانفاس" للزملاء العاملين في مناطق نائية بمشاركة مقاطع فيديو وبيانات في الوقت الفعلي والدردشة والشرح والكتابة على ألواح بيضاء، والعمل معاً على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الحاسب الشخصية وجدران العرض كما لو أن جميع المستخدمين متواجدون في القاعة نفسها.

وقال برادي أو. بروس، نائب الرئيس لشؤون التسويق والتحالفات الاستراتيجية لدى "جوبيتر سيستمز": تم تصميم آخر تحديث لحل ’كانفاس‘ الخاص بنا وهو ’كانفاس 2.2‘ لتسهيل التعاون وتحسين كفاءته للفرق في أنحاء الشركة في مجموعة واسعة من القطاعات ووكالات القطاع العام. وفي ظل نمو الطلب على تعاون سلس وآمن على جميع الأجهزة، فإننا نؤمن بأن مستخدمي ’كانفاس‘ سيحظون بميزة تنافسية من خلال تحقيق مستوى لم يسبق له مثيل من الاتصال في الوقت الحقيقي ومشاهدة بيانات حساسة للأعمال وحزم بث فيديو حية وجميع المعلومات الأخرى التي يجب مراقبتها لضمان النجاح المؤسسي".

هذا وتم اعتماد "كانفاس" من قبل طيف واسع من الشركات ومنظمات القطاع العام الرائدة تغطي مجموعة متنوعة من التطبيقات ومن ضمنها "بي جي آند إي" (منشأة كهرباء وغاز مدرجة على قائمة "فورتشن 500" تخدِّم كاليفورنيا) و"آب في" (شركة منتجات الرعاية الصحية مدرجة على قائمة "فورتشن 500") و"تي آي إيه إيه– سي آر إي إف" (شركة للخدمات المالية مدرجة على قائمة "فورتشن 100") و"كونوكو فيليبس" (شركة عالمية عاملة في مجال النفط والغاز) فضلاً عن ميناء لوس أنجلوس (وهو ميناء الحاويات الأكثر ازدحاماً في أمريكا) والكثير غيرها.

لمحة عن "جوبيتر سيستمز"

"جوبيتر سيستمز" هي المزود الرائد عالمياً للحلول البصرية والتعاونية لجدران العرض والحاسبات الشخصية والهواتف الذكية والأجهزة اللوحية. ويتم تصميم منتجات جوبيتر الأفضل من نوعها لتعمل على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع، وهي مستخدمة في العمليات المؤسسية ضمن قائمة "فوربس جلوبال" لأفضل 2000 شركة في العالم والعمليات الحكومية والعسكرية وعمليات الوكالات العامة في آلاف المنشآت حول العالم. ولمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.jupiter.com.

معرض الصور والوسائط المتعددة متوافر على الرابط الإلكتروني التالي:

 http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=51022021&lang=en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"نيو فنتشور ماركتينج"

روبن ستافيسكي

650-858-1070

rdsnvm@gmail.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/13410/ar

No comments:

Post a Comment