Wednesday, January 7, 2015

شركة السعديات للاستثمار والتطوير تختار ياردي فوياجر 7 إس لتكون منصتها التكنولوجية الأساسية في دولة الإمارات العربية المتحدة

هذه المنصة التي تعمل في إطار "برنامج كخدمة" ستشرف على إدارة العقارات والمحاسبة وإعداد الميزانيات للفلل الفاخرة

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأَرْبعاء 7 يناير 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): تتوقع "شركة السعديات للاستثمار والتطوير" ("إس دي آي سي") توسع حافظتها بشكل كبير بفضل مشروع عقاري سكني وتجاري جديد في جزيرة السعديات في دولة الإمارات العربية المتحدة. وقد وقع اختيار الشركة على "ياردي فوياجر 7 إس" لتكون منصتها الجديدة لإدارة العقارات والمحاسبة لمشروع "حِد السعديات"، وهو قسم الفلل الفاخرة من حافظتها. و"فوياجر 7 إس" من "ياردي" عبارةٌ عن منصة "برنامج كخدمة" تقوم على المتصفح ويمكن تشغيلها على الأجهزة المتنقلة.

ستتمكن "شركة السعديات للاستثمار والتطوير" من الوصول إلى البيانات المالية والتشغيلية في الوقت الحقيقي من خلال "ياردي فوياجر 7 إس" الذي يعمل على جميع متصفحات الإنترنت ويتوافق أيضاً مع الأجهزة اللوحية. وقال علي ياسين، مدير الشؤون المالية لدى "شركة السعديات للاستثمار والتطوير": "يوفر ’ياردي فوياجر‘ لنا منصة تكنولوجية موحدة ستدعم كامل دورة حياة عقاراتنا. وبدلاً من استخدام العديد من الأنظمة المتباينة لإدارة الاستثمارات والإنشاءات والمبيعات والعقارات والمنشآت، سنتمكن من تسهيل المراحل على امتداد عملياتنا برمتها من خلال حل واحد".

وستقوم "شركة السعديات للاستثمار والتطوير" بتعزيز العمليات التجارية الرئيسية بدمج منتجات جديدة في "ياردي فوياجر 7 إس". أحد هذه المنتجات هو "ياردي أدفانسد بادجيتينج آند فوركاستينج"، وهو حل مؤتمت يوفر إسقاطات ميزانية دقيقة للإيرادات والنفقات باستخدام بيانات إيجار المستأجر من "يادري فوياجر 7 إس". هذا وستقوم "شركة السعديات للاستثمار والتطوير" بتبني برنامج "ياردي كونستراكشن مانجمنت" الذي سيسهم في تحسين الرقابة على التكاليف وإدارة الميزانية من خلال التتبع التلقائي لتكاليف أعمال الإنشاءات التي تضطلع بها "شركة السعديات للاستثمار والتطوير" ومقارنتها بميزانية الأعمال.

من جهته، صرح نيل جيماسمير، نائب الرئيس الدولي لدى شركة "ياردي": "يسرنا أن نرحب بـ’شركة السعديات للاستمثار والتطوير‘ كأحدث شركة تعتمد ’فوياجر 7 إس‘ وتعمل بكفاءةٍ أكبر عن طريق إجراء عمليات تجارية متعددة ضمن منصة واحدة. كما يبرهن هذا الخيار عن تفاني ’ياردي‘ لتوفير الحلول التي تلبي الاحتياجات المعقدة لإدارات الاستخدام المتعدد في منطقة الشرق الأوسط".

شركة السعديات للاستثمار والتطوير

"شركة السعديات للاستثمار والتطوير" هي شركة تطوير عقاري يقع مقرها في أبوظبي في دولة الإمارات العربية المتحدة. وتقوم الشركة حالياً بتخطيط تطوير وإنشاء "حِد السعديات"، وهو مشروعٌ راقٍ في جزيرة السعديات. يعمل فريق عمل المشروع عن كثب مع مجموعة منتقاة من المقاولين والاستشاريين لوضع المخططات التفصيلي وتنفيذ هذا التطوير الأصيل الفريد من نوعه، بهدف بناء تجمعٍ متكاملٍ يوفر لسكانه المستقبليين أسلوب حياةٍ فاخر، إلى جانب مجموعة كبيرة من وسائل الراحة والاستجمام بعيداً عن ضوضاء المدينة. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.sdic.ae.

لمحة عن "ياردي"

على مدى عمرها الممتد على أربعة عقود، لم تزل شركة "ياردي" ملتزمة بتصميم وتطوير ودعم برمجيات إدارة الاستثمارات العقارية وإدارة الممتلكات. وبفضل أنظمتها التالية: "ياردي كوميرشال سويت"، و"ياردي ريزيدنشال سويت"، و"ياردي إنفستمنت سويت"، و"ياردي أوريون بزنيس إنتليجنس"، تعتبر منصة "ياردي فوياجر" حلاً شاملاً لإدارة العقارات. وتشمل المنصة العمليات، والمحاسبة، والخدمات مع معلومات أعمال تشمل الحافظة بأكملها وتنقلية تشمل المنصة بأكملها. تقدم "ياردي" الخدمات للعملاء حول العالم من مكاتبها في أستراليا وآسيا والشرق الأوسط وأوروبا وأمريكا الشمالية. للمزيد من المعلومات حول شركة "ياردي"، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني: www.yardi.ae.

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts

"ياردي"

اتصالات الصحافة:

مارتن جيدني، مدير التسويق (أوروبا والشرق الأوسط)

 +44 (0) 1908 308400

البريد الإلكتروني: martin.gedny@yardi.com



أو

"ياردي سيستمز الشرق الأوسط"

وحدة 333، مبنى 16

مدينة دبي للإنترنت

ص.ب: 500562، دبي 17018

دولة الإمارات العربية المتحدة

 +971-04-4322679

البريد الإلكتروني: middle-east@yardi.com







Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/13296/ar

No comments:

Post a Comment