Tuesday, January 6, 2015

أسرة أجهزة يوغا من لينوفو تضفي مزيداً من المرونة والتفاعلية بواسطة تقنيات جديدة

تطلق تقنية "أني بن" على الأجهزة اللوحية وتحسّن "يوغا" للشركات مع كاميرا
"ريل سينس" ثلاثية الأبعاد 

لاس فيغاس - يوم الثُّلَاثاء 6 يناير 2015 [ME NewsWire]
معرض الإلكترونيات الاستهلاكية الدولي 2015
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "لينوفو" (المدرجة في بورصة هونج كونج تحت الرمز SEHK:0992 ، والمدرجة في نشرة الصفحات الوردية تحت الرمز Pink Sheets: LNVGY) في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية الدولي 2015 عن تشكيلة "يوغا" الجديدة من الأجهزة القابلة للتحويل والأجهزة اللوحية مع تقنيات جديدة تنقل المرونة والتفاعلية إلى مستوى جديد. وتشمل المجموعة جهاز "يوغا 3" الرقيق وخفيف الوزن بطرازي 11 بوصة و14 بوصة (في هيكل بقياس 13 بوصة) تم تصميمها بشكل مخصص لإرواء التعطش الرقمي لدى المستهلكين أثناء تحركهم؛ و "ثينك باد يوغا"، التي تم تخصيصها للشركات بطرازات 12 بوصة، و14 بوصة، و15 بوصة للمستهلكين مع كاميرا اختيارية ثلاثية الأبعاد "إنتل ريل سينس"؛ والحاسب اللوحي "يوغا تابليت 2" بقياس 8 بوصات بنظام "ويندوز"، الذي يتضمن تقنية "لينوفو أني بن" التي تحول أي قلم إلى أداة كتابة على الأجهزة اللوحية. 
لا داعي لاستخدام الاصابع بعد الآن، تقنية "لينوفو أني بن" تحول الأقلام وأقلام الرصاص إلى أدوات للكتابة على الأجهزة اللوحية
يوسّع الحاسب اللوحي "يوغا تابليت 2" بقياس 8 بوصات بنظام "ويندوز" بتقنية "أني بن" أثر أسرة "يوغا": فالأجهزة لا تتكيف مع المستخدمين بالأوضاع الأربعة فحسب، إنما توفر أيضاً حلاً مبتكراً جديداً للكتابة يعطي المستخدمين طريقة أفضل للتفاعل مع أجهزتهم وتمييزها عن غيرها من الأجهزة اللوحية المستخدمة اليوم.
يمكن لأي قلم أو قلم رصاص1 أن يصبح أداة كتابة يدوية- من دون الحاجة إلى قلم الكتابة على الشاشة، وذلك بواسطة تقنية "لينوفو أني بن". يمكن للمستخدمين اختيار الأداة المفضلة لديهم واستخدامها على شاشات اللمس الموجودة في الحواسب اللوحية للتصفح السهل بدلاً من الاعتماد على أصابعهم. وتجعل تقنية "لينوفو أني بن" من الكتابة اليدوية على الجهاز اللوحي أمراً بديهياً تماماً كالكتابة على قطعة من الورق. وسيجد المستخدمون هذه التقنية سهلة التناول بشكل خاص لأن الأجهزة ذات الشاشات الأصغر تتطلب تصفحاً أكثر دقة من الأصبع. وفي الوقت نفسه، تلغي تقنية "لينوفو أني بن" الحاجة لاستبدال أقلام الكتابة المفقودة المخصصة للكتابة على شاشة اللمس  وتوفر تكاليف شراء واحد منفصل.
وكجزء من أسرة الحاسب اللوحي "يوغا تابليت 2" التي أعلن عنها في خريف عام 2014، لاقى جهاز "يوغا تابليت 2" بقياس 8 بوصات بنظام "ويندوز" استحساناً بفضل التحسينات التي أضيفت عن حاسب "يوغا تابليت" اللوحي الأصلي. وهو لا يحتوي على أربعة أوضاع فريدة تختلف عن أي جهاز لوحي آخر موجود في السوق فحسب- "وضع الإمساك"، "الوضع المائل"، و"الوضع القائم" و"وضعية التعليق"- وبالتالي منح المستخدمين المزيد من الطرق للقيام بالمزيد، إنما يتضمن أيضاً تجربة ترفيه لا مثيل لها. هذا الجهاز مجهز بمكبرات صوت مزدوجة موجودة في الخلف، "ولفسون ماستر هاي فاي" لتقليل الضجيج و"صوتيات دولبي"، ينسجم هذا الجهاز اللوحي المدمج بشكل رائع مع الترفيه. ويمكن للمستخدمين بواسطة نظام "ويندوز 8.1"، وشاشة العرض عالية الوضوح بالكامل "إف إتش دي" قياس 8 بوصات ومعالج "إنتل أتوم"، أن يحققوا توازناً كبيراً ما بين العمل واللعب. وسيثمن مستهلكو الهواتف المتنقلة عمر البطارية الطويل للغاية الذي يصل إلى 15 ساعة.
يوغا 3- جهاز مرن ومناسب تماماً للمستهلكين اليوم
يمنح جهاز "يوغا 3" الجديد المستهلكين المزيد من المرونة بفضل خيارات طراز 11 بوصة أو 14 بوصة الجديد مع شاشة ذات إضاءة خلفية. ويظهر الجهازان القابلان للتحويل تصميماً رقيقاً، بقياس 18.3 ميليمتر أو أقل. وفي الواقع، يعطي الطراز الأكبر بقياس 14 بوصة، المستخدمين مساحة أكبر من الإظهار في الشاشة ومع ذلك يبقى رقيقاً وخفيفاً للغاية مبنياً بهيكل بقياس 13 بوصة. ويبقى هذا الطراز بقياس 11 بوصة، الذي تبلغ سماكته 15.8 ميليمتر ووزنه 1.1 كلغ، الجهاز الأخف وزناً من بين الأجهزة القابلة للتحويل في عائلة "يوغا". ويتضمن الطرازان تصميم "يوغا" الكلاسيكي ذو المفصلين، ما يسمح بمرونة بمقدار 360 درجة توفر للمستهلكين وظيفة وقيمة مذهلتان مع أربعة أنماط خاصة – "الحاسب المحمول"، و"الوضع القائم"، و"وضع الخيمة"، و"الحاسب اللوحي". وقد قامت "لينوفو" بصقل المفصل ليفتح ويغلق بسلاسة أكبر ووضعه بشكل أفقي مسطح على زاوية 180 درجة.
وتعتبر أجهزة "يوغا" الجديدة القابلة للتحويل، التي تفوق مجرد كونها تكنولوجيا جميلة، أجهزة تتميز بأداء عال وتتضمن تقنيات مثل معالجات "إنتل كور آي 7" القوية من الجيل الخامس بالنسية للطراز قياس 14 بوصة، و"ويندوز 8.1"؛ وشاشة عرض "إف إتش دي"، و "802.11 إيه سي واي فاي" السريع. ويستحق الأداء القوي صوتاً عالياً وواضحاً بشكل متألق، لذلك قامت "لينوفو" بتجهيز "يوغا 3" بمكبرات صوت ستيريو وتقنية "ويفز" الصوتية. وللحصول على تجربة أكثر تكيفاً وبديهية، تتضمن "لينوفو" برنامج "هارموني" الذكي. يساعد "هارموني" المستخدمين على اكتشاف وتخصيص التطبيقات وتتضمن تعديل أوتوماتيكي للسطوع عند قراءة الكتب، ويتيح التحكم في الحركة أو يحسن إعدادات الصوت في طرازات محددة ويوصي بتطبيقات جديدة.
كما يمكن للمستخدمين الانتقاء من خيارات ألوان ممتعة بما في ذلك اللون البرتقالي الكليمنتين الآسر والفضي البلاتيني واللون الأبيض الطباشيري الجديد أو الأسود الأبنوسي.
جهاز "ثينك باد يوغا" – تجهيز المحترفين بقوة ابتكارين جديدين
قامت "لينوفو" بابتكار جهاز "ثينك باد يوغا" الجديد قياس 12 بوصة و14 بوصة وأجهزة قابلة للتحويل قياس 15 بوصة من أجل تلبية حاجات المؤسسات والمستهلكين المحترفين ممّن يسعَون إلى توازن مثالي بين الإنتاجية والحاسب الشخصيّ الرائع للاستعمال الخاصّ. ويقوم جهاز "ثينك باد يوغا"، المصنوع للمكاتب الصغيرة ومكاتب المنزل والطلاب، بمنح مرونة جوالة تضمّ تكنولوجيا "آكتيف بن" الجديدة في الطرازات المختارة بالإضافة إلى تصميم أنيق ومزايا مكيّفة مع الأعمال، بما في ذلك الكاميرا الاختيارية "إنتل ريل سينس" ثلاثية الأبعاد في جهاز "ثينك باد يوغا".
وتضمّ طرازات مختارة من "ثينك باد يوغا" تكنولوجيا "آكتيف بن" الاختيارية للحصول على كتابة ملائمة ومتقنة ودقيقة. وتقوم تكنولوجيا "آكتيف بن" المثالية للإنتاجية مثل تدوين رؤوس الأقلام أو بعث الرسائل الإلكترونية أو خلق العروض، بمحاكاة كتابة المستخدم الفعلية على الورق. ويستمرّ "يوغا 12" بتقديم خيار المرقّم/القلم الذي يؤمن مأوىً داخلياً للقلم. ويخلق "ثينك باد" تجربة قلم ابتكارية مع الأدوات والبرمجيات بغض النظر عن تكنولوجيا القلم.
ويمكن للمستخدمين من خلال أربعة أنماط وبطارية تدوم طوال النهار أن يكتبوا رقميّاً أو يتمتعوا بأيّ نمط من أنماط "ثينك باد يوغا": الطباعة أو الكتابة بنمط الحاسب المحمول، أو أخذ رؤوس أقلام في الصف بنمط الحاسب اللوحي، أو تقديم عرض للزملاء بنمط العرض، أو الاسترخاء عبر مشاهدة الأفلام بنمط الخيمة. أما لوحة المفاتيح "ليفت آند لوك" في الأجهزة القابلة للتحويل، فهي تجعل الانتقال بين نمطَي الحاسب المحمول والحاسب اللوحي خالياً من المشاكل مع عدم انغراز المفاتيح.
إنّ هذه الأجهزة العصرية القابلة للتحويل، هي الرفيعة مع سماكة 19 ملم وخفيفة مع وزن 1.5 كيلوجرام في طراز 12 بوصة، تأتي باللون الأسود مع لوحة مفاتيح جذابة ومضاءة وشاشة عرض "إف إتش دي" تعمل باللمس.
ويضمّ جهاز "ثينك باد يوغا" المجهّز للأعمال أيضاً تكنولوجيا جديدة أخرى لمساعدة المؤسسات الصغيرة: كاميرا "إنتل ريل سينس" مدمجة ثلاثية الأبعاد، وهي أوّل كاميرا ثلاثية الأبعاد من "لينوفو" في حاسب محمول، وهي اختيارية في طراز 15 بوصة. ويتمّ اليوم استخدام الكاميرات ثلاثية الأبعاد من قبل المؤسسات للحصول على مؤتمرات فيديو أكثر خصوصية ومسح  ضوئي للأشياء الصغيرة لتطبيقات الطباعة ثلاثية الأبعاد.
ويأتي جهاز "ثينك باد يوغا" أيضاً جاهزاً للمؤسسات التي تتمتع بمعالجات قوية "إنتل كور آي 7" من الجيل الجديد، و"ويندوز 8.1" مع "في برو" اختياري للبيئات المدارة (12 بوصة فقط)، وسعة كبيرة وصولاً إلى 1 تيرابايت و"دولبي هوم ثياتر في 4".
وتقوم طرازات جهاز "ثينك باد يوغا" بتوسيع تجربة الحوسبة الشاملة مع تطبيق "شير إت" من "لينوفو" لمشاركة الملفات بين الأجهزة بسهولة. يتمكّن مستخدمو المؤسسات الصغيرة من إضافة الدعم عبر خدمات "لينوفو" لأجهزة "ثينك باد يوغا" القابلة للتحويل، والاختيار بين تشكيلة من الخدمات: حماية من الضرر العرضي، وتحديث الكفالة، وأولوية الدعم التقني، وغيرها.
اقتباسات
قال ديليب باتيا، نائب رئيس شؤون التصميم والتسويق في مجموعة الحواسب الشخصية في "لينوفو": "مع تطور أساليب حياة المستخدمين وتغيرها، كذلك يتطور خط منتجات ’يوغا‘ الخاص بنا من حواسب لوحية وقابلة للتحويل. تدمج أحدث منتجاتنا بين تقنيات الكتابة اليدوية الجديدة والكاميرات ثلاثية الأبعاد مع المرونة والأداء وتجربة حوسبة أكثر تكيفاً التي تعرف بها أسرة منتجات ’يوغا‘. وكل هذا يساهم في جعل الحواسب تتجاوب معكم أكثر فأكثر".
وقال كيرك سكواجن، نائب الرئيس الأول والمدير العام لمجموعة عملاء الحواسب الشخصية في "إنتل": "تتمتع ’إنتل‘ و’لينوفو‘ بتاريخ عريق من العمل المشترك لتقديم أجهزة قوية تلبي احتياجات كل من المستهلكين والعملاء التجاريين. وسيتمتع العملاء الذين يستخدمون أسرة منتجات ’يوغا‘ بتجربة جديدة مبهرة، مدفوعة بواسطة ’إنتل أتوم‘ و’كور إم‘ والجيل الخامس من معالجات ’إنتل كور‘ والكاميرات ثلاثية الأبعاد "ريل سينس" الجديدة من ’إنتل‘".
الأسعار والتوفر3
سيتوفر الحاسب اللوحي "يوغا تابليت 2" بقياس 8 بوصات والذي يعمل بنظام ويندوز، والذي يتمتع بتقنية "إني بن" من "لينوفو" ابتداءً من يناير بطرازات يبدأ سعرها من 299 دولار أمريكي على موقعي www.BestBuy.com وwww.lenovo.com.
وسيتوافر "يوغا 3" بقياس 11 بوصة و14 بوصة ابتداءً من مارس بطرازات يبدأ سعرها من 799 و979 دولار أمريكي على الترتيب عبر "بيست باي" وموقع www.lenovo.com.
ويتوافر "ثينك باد يوغا" بقياس 12 بوصة و15 بوصة ابتداءً من فبراير بطرازات تبدأ أسعارها من 999 و1,199 دولار أمريكي على الترتيب، عن طريق الشركاء التجاريين وموقع www.lenovo.com.
ويتوافر "ثينك باد يوغا" بقياس 14 بوصة ابتداءً من مايو بأسعار تبدأ من 1,199 دولار أمريكي عبر "بيست باي وموقع www.lenovo.com.
يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات ضمن مجموعة الأدوات الصحفية من "لينوفو" الخاصة بمعرض الإلكترونيات الاستهلاكية عبر الرابط التالي: http://news.lenovo.com/CES2015. أو متابعة المحادثات على حساب "تويتر" الخاص بـ"لينوفو" عبر @Lenovo باستخدام #LenovoCES، #yoga3pro، #thinkpad، #yoga.
1يمكن استخدام أي غرض موصل ذي طرف مستدير معدني أو مصنوع من الغرافيت قطره أكبر من 1 ميليمتر للكتابة على الشاشة.
2تتغير خيارات الألوان باختلاف الطرازات.
3الأسعار لا تتضمن الضرائب أو تكاليف الشحن وهي عرضة للتغيير دون أي إخطار مسبق وترتبط بشروط وأحكام محددة. يمكن أن تختلف الأسعار في محلات بيع التجزئة. السعر لا يتضمن جميع المواصفات المعلن عنها. كل العروض خاضعة لتوفر المنتج. يمكن أن تكون المنتجات متوفرة في أسواق معينة فقط. تحتفظ "لينوفو" بحق تعديل عروض المنتج والمواصفات في أي وقت دون إخطار.
لمحة عن "لينوفو"
تعتبر "لينوفو" (المدرجة في بورصة هونج كونج تحت الرمز:  HKSE: 0992، والمدرجة في مكتب عروض الأسعار الوطني تحت الرمز ADR:LNVGY)، شركة رائدة في مجال تقديم التقنية الاستهلاكية والتجارية والمؤسسية المبتكرة، وتقدر قيمتها بنحو 39 مليار دولار أمريكي كما أنها مدرجة في قائمة "فورتشن 500". وتغطي حافظة منتجاتنا وخدماتنا عالية الجودة والآمنة مختلف مجالات الحواسب الشخصية (بما في ذلك علامة "ثينك" المشهورة وعلامة "يوغا" متعددة الأنماط) ومحطات العمل والمخدمات والتخزين وأجهزة التلفاز الذكي وأسرة من المنتجات الجوالة، متضمنة الهواتف الذكية (بما فيها علامة "موتورولا" التجارية) والحواسب اللوحية والتطبيقات. يمكنكم متابعتنا عبر"لينكد إن"، أو"فايسبوك"، أو "تويتر" عبر الوسم (@Lenovo) أو زيارة موقعنا الإلكتروني: www.lenovo.com.
يتوفر معرض الصور والوسائط المتعددة عبر الرابط الإلكتروني التالي:
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"لينوفو"
كريستي فير
هاتف: 9192576329
البريد الإلكتروني: krisfair@lenovo.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/13281/ar

 

No comments:

Post a Comment