Saturday, January 10, 2015

أفاتريد تعلن عن الفائز بالسحب الكبير على السيارة


دبلن - يوم الجُمْعَة 9 يناير2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "أفاتريد"، وهي الوسيط الرائد لتداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات على الإنترنت عن اسم الفائز بالسحب الكبير على سيارة من طراز "فورد فييستا إس تي"، والفائز المحظوظ هو تريفور رينولدز من نوزا هيدز، في أستراليا.

والجدير بالذكر أن المستشار المالي البالغ من العمر 47 سنة، يتعامل مع "أفاتريد" منذ خمسة أعوام، ويتاجر في الدولار الأسترالي مقابل الين، والدولار الأمريكي مقابل الين والمعادن الثمينة ومؤشر "إس آند بي 500".

وقال السيد رينولدز: "لم يسبق لي أن فزت بأي شيء، لذا اعترتني الصدمة وصعب عليّ أن أصدق أنني فزت. أنا غاية في السرور. شكراً ’أفاتريد‘!".

من جهته، صرّح كيث جولدسون، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية لدى شركة "أفا": "نود أن نهنئ السيد رينولدز ونتمنى له قيادة آمنة من قبل جميع العاملين هنا في ’أفاتريد‘. كان السحب للفوز بالسيارة ناجحاً بشكل كبير بالنسبة لنا ونحن سعداء جداً بالتجاوب الإيجابي الكبير الذي حصده".

وقد عززت "أفاتريد" تركيزها على السوق الأسترالية وزادت مؤخراً جهودها باستحواذها على سجل العملاء الأستراليين لشركة الوساطة "يوتريد إف إكس".

وقال السيد جولدسون: "نحن شركة منظمة بشكل كامل في جميع أنحاء العالم ونقدم منتجاً قوياً ومدعوماً بشكل جيد مع جميع المعدات، والأدوات والمواد التعليمية التي ينشدها المتاجرون".

"أثبتت ’أفاتريد‘ نفسها كشركة وساطة رائدة للتداول عبر الإنترنت في منطقة آسيا المحيط الهادئ، وهذه خطوة مهمة أخرى في مسيرة الشركة نحو النمو المتواصل لعلامة ’أفاتريد‘ التجارية".

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.avatrade.com.

http://www.avatrade.ae/?Tag=44266&Tag2=AR-PR-Car-Winner

لمحة عن "أفاتريد"

    تأسست عام 2006.
    شركة منظمة بالكامل في الاتحاد الأوروبي، واليابان، وأستراليا.
    تقدم إمكانية التداول بأكثر من 200 أداة مالية.
    حسابات عهدة محوّطة للعملاء بالتعاون مع مصرف "دانسكي" (الاتحاد الأوروبي).
    مدير شخصي للحساب ودعم مباشر للعملاء على مدار الساعة.
    "أفاترايد موبايل": اشترك وتداول مباشرةً عبر تطبيقاتنا الذكية الجديدة والمحسنة لهواتف الـ"آي فون" والـ"أندرويد" عبر الرابط الإلكتروني التالي: http://www.avatrade.com/trading-platforms/mobile-trading.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"أفاتريد"

لاتصالات الإعلام

إتوال فيزمان

هاتف: 0738 335 646 1+ (تحويلة 2106)

البريد الإلكتروني: Etoile@avatrade.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/13315/ar

No comments:

Post a Comment