Tuesday, January 6, 2015

"لينوفو" تطرح هواتف ذكية وإكسسوارات جوال جديدة عالية الأداء

هاتف "بي 90" الذكي فائق السرعة المزود بأحدث معالج "إنتل" مع قدرة معالجة
64 بت ومودم "إنتل أل تي إي أدفانسد"، والإصدار المحدود من "فايب إكس 2 برو" مع إضافة فلاش للصورة الملتقطة ذاتياً (سيلفي) و"فايب في بي 10" الذكي القابل للارتداء.

لاس فيغاس - يوم الثُّلَاثاء 6 يناير 2015 [ME NewsWire]
معرض الإلكترونيات الاستهلاكية الدولي 2015
(بزنيس واير): أعلنت شركة "لينوفو" (المدرجة في بورصة هونج كونج تحت الرمز SEHK:0992 والمدرجة في نشرة الصفحات الوردية تحت الرمز: Pink Sheets:LNVGY) اليوم في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية الدولي 2015 عن طرح تشكيلة كاملة من الأجهزة والإكسسوارات المتطورة المصممة لتعزيز تجربة الجوال للمستهلكين دائمي التنقل. سيتم طرح "بي 90" من "لينوفو" كأول هاتف ذكي يعمل بواسطة أحدث معالج "إنتل أتوم" مع قدرة معالجة 64 بت ومودم ""إنتل إكس إم إم 7260 إل تي إي أدفانسد" لتوفير سرعات وأداء ممتازين للجوال. ومن جهة أخرى، حصل هاتف "فايب إكس 2" الحائز على جوائز على تصميم أكبر وأكثر جرأة مع الإصدار المحدود من هاتف "إكس 2 برو" الذكي وتقنية "فايب إكستنشون سيلفي فلاش" للصور الملتقطة ذاتياً. ويأتي إكسسوار "فايب باند في بي 10" من "لينوفو" القابل للارتداء ليكلل هذه المجموعة من خلال شاشة "إي إنك" (الحبر الإلكتروني) وعمر البطارية الرائد في هذا القطاع.
أول هاتف ذكي مزوّد بمعالج "إنتل أتوم" بقدرة معالجة 64 بت ومودم ""إنتل إكس أم أم 7260 أل تي إي أدفانسد"
يعتبر "لينوفو بي 90" الهاتف الذكي الأول الذي يستخدم مزيجاً من أحدث معالج "إنتل أتوم زد 3560" بقدرة معالجة 64 بت ومودم "إكس إم إم 7260" ذي الوضعيات الخمس من "إنتل". تسمح هذه المكونات القوية لهاتف "بي 90" بأن يوفر سرعات معالجة لا تعقل بالإضافة إلى دعم تقنية "إل تي إي-أدفانسد" الخاصة بالإزدواج بتقسيم التردد "إف دي دي" والإزدواج بتقسيم الوقت "تي دي دي" لتأمين تواصلية عالية السرعة في الأسواق العالمية.
تم تصميم الهاتف الذكي "بي 90" من "لينوفو" لتوفير القوة والأداء للمستهلكين مما يسمح لهم بالتحرك سريعاً وإنجاز أعمالهم. يتمتع "بي 90" ببطاربة ضخمة بقوة 4000 ميللي أمبير ساعي، وهو مجهز لمواكبة وتيرة ومتطلبات نمط الحياة اليوم من الصباح حتى الليل. أما شاشة "بي 90" النابضة بالحياة بقياس 5.5 بوصة ذات الدقة العالية الكاملة التي تصل إلى 400 بكسل في البوصة، فتتيح لمستخدمي الأجهزة المتنقلة الاستمتاع بالمحتوى واسترجاع أفضل اللحظات مع ألوان زاهية ودقة عالية الجودة.
وباﻹضافة إلى ذلك، يتمتع هاتف "بي 90" بكاميرا خلفية بقوة 13 ميجابكسل مع جهاز استشعار تراكمي وتثبيت للصورة البصرية للقطات الرائعة، حتى في الإضاءة المنخفضة. أما الكاميرا أمامية قوة 5 ميجابكسل فمجهزة بميزات تجميلية وقدرة على التحكم بالحركة، في حين أن سرعة البيانات بتقنية مشروع التطوير طويل الأمد (إل تي إي) من الجيل الرابع فهي مثالية لتحميل الفيديو، والموسيقى، أو الألعاب عند التنقل. وسيتوفر هاتف "بي 90" باللون الأبيض اللؤلؤي، وأسود العقيق والأحمر القاني.
هواتف "فايب" الذكية تصبح أكبر وأسرع مع "إكس 2 برو"
يتمتع هاتف "فايب إكس 2 برو" الذكي بإصداره المحدود من "لينوفو" بتصميمه الملفت متعدد الطبقات الحائز على جوائز ذاته كما "لينوفو إكس 2"، كما يأخذ بالبراعة والقوة والأسلوب الجميل إلى مستوى متقدم بفضل هيكله النحيف والخفيف المصنوع بالكامل من المعدن. أما شاشة "فايب إكس 2 برو" بقياس 5.3 بوصة ذات الدقة العالية والصور المذهلة ومعالج "كوالكوم سنابدراحون أوكتا-كور" بقوة 64 بت تقدم أداء مذهلاً وعمر بطارية يدوم طويلاً.
ولزيادة سهولة الاستخدام، يدمج "لينوفو إكس 2 برو" واجهة مستخدم "فايب 2.0" المصممة بشكل ذكي، بالإضافة إلى شاشة قفل مخصصة، وكاميرا فورية التشغيل، وأيقونات شفافة أنيقة غيرها من الخصائص. كما يستعمل الهاتف الذكي كاميرا مزدوجة ذاتية التركيز بدقة 13 ميجابكسل (أمامية وخلفية) تتمتع بفلاش بتقنية الصمام الثنائي الباعث للضوء (إل إي دي)، علاوة على قدرات للتحكم بالحركة وميزات تجميل، التي تندمج مع فلاش "فايب إكستنشن سيلفي" للحصول على صور ملتقطة ذاتياً لا تشوبها شائبة.
لقطات "سيلفي" ممتازة في كل مرة، طوال الوقت
لا غنى عن إكسسوار "لينوفو فايب إكستنشن سيلفي فلاش" لالتقاط كل لحظة، بغض النظر عن ظروف الإضاءة.  يمكن وضع الفلاش الذي يتسع في الجيب في مقبس الصوت، مانحاً المستخدم طريقة سريعة لتكوين الإضاءة المثالية بتزامن مع مغلاق العدسة للحصول على صور رائعة وطبيعية في الخارج والداخل وما بينهما.
يعمل إكسسوار "سيلفي فلاش" باستخدام ثمانية صمامات ثنائية باعثة للضوء (إل إي دي) موزعة لدعم الضوء المتاح للحصول على أنماط لون طبيعية، حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة. يوفر الفلاش القابل لإعادة الشحن نحو 100 صورة ملتقطة ذاتياً خلال عملية شحن واحدة لالتقاط ومشاطرة الصور في النهار والليل، بينما يعمل التزامن مع مغلاق العدسة بشكل كامل ليوفر سلاسة لالتقاط صورة ذاتية مثالية.
اتصالية طوال الأسبوع، تعمل على الدوام وقابلة للارتداء
تم تصميم إكسسوار "فايب باند في بي 10" الذي يمكن ارتداؤه للسماح للمستخدمين بالعيش حياتهم متصلين ومع قلق أقل. لا بد من الإشارة إلى أن "فايب باند" مجهز بميزات مثل شاشة عرض "إي إنك"، وعمر بطارية يدوم لنحو 7 أيام، مع كون الشاشة وتقنية "بلوتوث" مشغلة على الدوام، ووظائف خاصة باللياقة البدنية، وإشعارات هاتف، إضافة إلى كونه مضاداً للمياه، كما يساعد المستخدمين على المحافظة على لياقتهم وبقائهم متصلين، وعلى إطلاع على آخر المستجدات أينما تواجدوا. وشاشة عرض "إي إنك" تعني شاشة من دون وهج وواضحة حتى في ضوء الشمس.
يمكن للمستخدمين تلقي إخطارات فورية – مكالمات، ورسائل نصية صغيرة، و"فيس بوك"، و"تويتر"، و"ويتشات" وغيرها – مع مساحة لعرض 150 حرفاً على الشاشة ، بينما ميزات اللياقة والرصد تراقب مستويات اللياقة البدنية والنشاط لمساعدة المستخدمين على الاستمرار في التركيز على أهدافهم الصحية. يعمل "فايب باند في بي 10" من "لينوفو" مع أي جهاز متنقل بنظام تشغيل "أندرويد" أو "آي أو إس"، ويباع بسعر تنافسي قدره 89 دولاراً أمريكياً.
اقتباسات
قال شاو تاو، نائب رئيس وحدة أعمال الأجهزة الجوالة لدى شركة "لينوفو: "نظراً لأن أساليب الحياة والعادات اليومية أصبحة متنقلة أكثر فأكثر، يبحث المستهلكون اليوم عن أجهزة تقدم أداء قوياً وعمر بطارية مديد في تصميمات أنيقة وجميلة. هذه بعض العوامل التي دفعتنا إلى تصميم مجموعتنا الجديدة من الأجهزة الجوال التي تقدم سرعات معالجة فائقة السرعة، وميزات جديدة مبتكرة وعمر بطارية مديد لتعزيز تجربة الهاتف الجوال للمستخدمين الأكثر تطلباً".
من جهته، أفاد هيرمان إيول، نائب رئيس قسم الاتصالات الجوالة لدى شركة "إنتل": "يشكل هاتف ’بي 90‘ الذكي من ’لينوفو‘ إضافة رائعة لحافظة الهواتف الذكية المتنامية التي تعمل بمعالجات ’إنتل‘. ونظراً لكونه أول هاتف ذكي يعمل بأحدث معالج من ’إنتل‘ مقروناً بمودم ’إل تي إي أدفانسد إكس إم إم 7260‘، سيتمكن المستخدمون من الاستمتاع بسرعة استثنائية وأداء بقدرة معالجة 64 بت من شأنهما تزويد المستخدمين بتجربة جوال رائعة. نحن فخورون بمواصلة عملنا مع ’لينوفو‘ على هذا الإنجاز الكبير".
التوافر3
سيصبح "لينوفو بي 90" متاحاً اعتباراً من فبراير 2015
سيصبح "لينوفو فايب إكس 2 برو" متاحاً اعتباراً من أبريل 2015
سيصبح "فايب إكستنشون سيلفي فلاش" متاحاً للاستخدام مع "فايب إكس 2 برو"
سيصبح "لينوفو فايب باند في بي 10" متاحاً اعتباراً من أبريل 2015
1متوفر في مناطق جغرافية مختارة.
2يتطلب جهازاً يدعم تشغيله وقد يتطلب برامج أو تطبيقات طرف ثالث أخرى لتوفير الميزات الموصوفة.
3لا تتضمن الأسعار الضريبة أو رسوم  الشحن وهي خاضعة للتغيير من دون إشعار، كما أنّها مرتبطة بشروط وأحكام محددة. قد يتغيّر السعر لدى البائع الثاني. ولا يتضمن السعر كافة الخصائص التي يتمّ الترويج لها، كما تخضع كافة العروض للتوافر. وتحتفظ "لينوفو" بحق تغيير العروض المتعلقة بالمنتج والمواصفات في أي وقت ومن دون إشعار مسبق.
لمحة عن "لينوفو"
تعتبر "لينوفو" (المدرجة في بورصة هونج كونج تحت الرمز: SEHK:0992، وفي نشرة الصفحات الوردية تحت الرمز Pink Sheets: LNVGY)، شركة رائدة في مجال تقديم التقنيات الشخصية والتجارية والمؤسسية المبتكرة، وتقدر قيمتها بنحو 39 مليار دولار أمريكي، وهي مدرجة على قائمة شركات "فورتشن 500". وتغطي حافظتنا من الأجهزة والخدمات الآمنة عالية الجودة الحواسيب (التي تتضمن كلاً من العلامات التجارية "ثينك" الأسطورية و"يوغا" متعددة الأوضاع) ومحطات العمل والمخدمات والتخزين وأجهزة التلفزيون الذكية ومجموعة من المنتجات الجوالة التي تتضمن الهواتف الذكية (بما فيها علامة "موتورولا" التجارية) والحواسيب اللوحية والتطبيقات. يمكنكم متابعتنا عبر "لينكد إن"، أو "فيس بوك"، أو "تويتر" عبر الوسم (@Lenovo) أو زيارة موقعنا الإلكتروني: www.lenovo.com.
لمزيد من المعلومات:
تتوفر مزيد من المقالات عبر الرابط الإلكتروني التالي: http://news.lenovo.com/CES2015
يمكنكم متابعوة مجريات مؤتمر الإلكترونيات الاستهلاكية الدولي عبر "تويتر" عبر الوسم: #LenovoCES.
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"لينوفو"
كريستي فير
هاتف: 6329-257-919
البريد الإلكتروني: krisfair@lenovo.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/13279/ar

 

No comments:

Post a Comment