Wednesday, January 7, 2015

منصة رود سيفتي تحتفل بالذكرى السنوية الأولى لها

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة - يوم الأَرْبعاء 7 يناير 2015 [ME NewsWire]
  •  دعم واسع من الهيئات الحكومية ووسائل الإعلام والمشاركين في الحركة المرورية
  • 25 شركة ملتزمة بمبادئ المسؤولية الاجتماعية للشركات انضمت إلى المنصة
  • جرى تخطي الأهداف الموضوعة للعام الأول بأشواط كبيرة
  • خطط طموحة وحيوية لعام 2015
 تم قبل عام من الآن إطلاق RoadSafetyUAE.com لتكون منصة شاملة ومفتوحة تهدف إلى نشر الوعي حول السلوك السليم الواجب تبنّيه عند القيادة على طرق دولة الإمارات العربية المتحدة. ونظراً لكون الحوادث المرورية أحد أهم أسباب الوفاة في دولة الإمارات فإن هذه المنصة تحظى بدعم كبير من الهيئات الحكومية ووسائل الإعلام الرائدة في الدولة والمشاركين في الحركة المرورية، وشهد العام الأول على انطلاق المنصة انضمام 25 شركة ملتزمة بمبادئ المسؤولية الاجتماعية للشركات إليها.
وتقدم RoadSafetyUAE.com "نصائح وحيل" متعلقة بنحو 50 موضوعاً خاصاً بالسلامة الطرقية وذلك بطريقة عصرية وسهلة الاستخدام والفهم من قبل الجمهور. وقال توماس إيدلمان مؤسس RoadSafetyUAE.com في معرض تعليقه: "ستجد على بوابتنا كل ما تريد معرفته عن السلوك السليم الواجب اتباعه على طرقاتنا وفي مختلف المواقف والأوضاع".
وأضاف إيدلمان: "إن الدعم الذي نتلقاه كبير وهو يتخطى بأشواط كبيرة أهدافنا وما كنا نأمله للعام الأول على انطلاقتنا. لقد كانت رحلتنا خلال العام الماضي مثيرة للاهتمام ونجحنا في إطلاق منصتنا وفي تنفيذ وعدنا عبر شبكة الإنترنت، كما حصلنا على دعم وتأييد ’نيكي لودا‘ بطل العالم لثلاث مرات في سباقات ’فورمولا 1‘، وأجرينا وشاركنا أبحاثاً غير مسبوقة عن السوق، وتشاركنا كذلك مع أحد أكبر اللاعبين في قطاع التعليم وهي هيئة المعرفة والتنمية البشرية وذلك لتوجيه رسائلنا إلى 240 ألف طفل، والكثير غير ذلك".
ونظراً لكونها منصة تجسد مبادئ المسؤولية الاجتماعية للشركات فإن RoadSafetyUAE.com تفخر بحصولها على دعم عدد من الشركات التي تشاركها نفس المبادئ مثل الفطيم للسيارات، والفطيم هوندا، والمسعود، و"أودي"، و"بي إم دبليو"، ومجموعة دبي للعقارات، و"إيسترن موتورز"، ومؤسسة الإمارات العامة للبترول "إمارات"، وشركة الإمارات العالمية للألمنيوم، وشركة قرقاش لخدمات التأمين، و"إنفينيتي"، وشاحنات "مان"، و"مرسيدس بنز"، و"مرسيدس بنز" للمركبات التجارية، و"ميشلان"، و"إم إم آي"، و"نيسان"، و"إن إس جي"، و"أو إم دي"، و"بيرنود ريتشارد"، والشركة الوطنية للضمان الصحي–ضمان، و"فالفولاين"، و"زيوريخ"، و"3 إم"، وغيرها من الشركات التي ستنضم للمنصة في المستقبل القريب. وتابع إيدلمان: "يعتبر الدعم المقدم من قبل شركاء المسؤولية الاجتماعية للشركات أمراً على درجة كبيرة من الأهمية بالنسبة لقضيتنا وذلك نظراً لفرص التواصل التي يوفرها من أجل تحقيق وصول أوسع إلى عملاء شركائنا وطواقم عملهم".
وأوضح إيدلمان: "لا بد لنا كذلك من توجيه شكر كبير لوسائل الإعلام في دولة الإمارات التي حرصت على تغطية مبادراتنا المختلفة بمئات المقالات في وسائل الإعلام المطبوعة والإعلام الإلكتروني ووسائل التواصل الاجتماعي والراديو والتلفزيون. تتمحور الفكرة الأساسية حول خلق وعي دائم بقضيتنا من أجل إحداث تغيير في ثقافة القيادة على طرقاتنا"، واستطرد قائلاً: "يجب علينا الانتقال من مفهوم ’القيادة ضد بعضنا البعض‘ إلى مفهوم ’القيادة مع بعضنا البعض‘، فحكومة دولة الإمارات وخاصة في إمارتي أبوظبي ودبي تقوم بتشييد بنى تحتية طرقية عالمية المستوى وأقل ما يمكننا فعله كسائقين هو أن نظهر الاحترام لهذا الجهد وأن نتصرف بصورة لائقة في هذه الشوارع".
وتجدر الإشارة إلى أنه لمنصة RoadSafetyUAE.com خطط طموحة وحيوية لعام 2015 تهدف إلى حشد مزيد من الدعم والتأييد لقضيتنا من قبل عدد من الجهات الرائدة المرموقة، والتركيز على قطاع التعليم، والعمل بصورة وثيقة مع المشاركين في الحركة المرورية والجهات الحكومية وشركاء دعم المسؤولية الاجتماعية للشركات لدينا ووسائل الإعلام في دولة الإمارات من أجل زيادة مستوى الوعي بالسلامة الطرقية في دولة الإمارات العربية المتحدة".
-انتهى-
لمحة عن www.RoadSafetyUAE.com
انتقل مؤسس الموقع، السيد توماس إيدلمان، للعيش في دبي منذ عام 2000، وهو متحمس ونشيط جداً فيما يتعلق بمواضع الخلل وفرص تطوير السلامة الطرقية في الإمارات العربية المتحدة. كما أن السيد إيدلمان عضو في بعض مشاريع العمل الاجتماعي في الإمارات العربية المتحدة، حيث كانت هذه المبادرة الأقرب إلى قلبه منذ مدة طويلة.

Contacts


RoadSafetyUAE.com
توماس إيدلمان
البريد الإلكتروني: Thomas@RoadSafetyUAE.com
هاتف: 216 19 55 50 971+





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/13298/ar

No comments:

Post a Comment