Wednesday, January 21, 2015

تلسترا تطبق برمجية مايتريكس

ماونتن فيو، كاليفورنيا - يوم الأَرْبعاء 21 يناير 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "مايتريكس سوفتوير" اليوم أن شركة "تلسترا"، المزود الرائد للاتصالات السلكية واللاسلكية في أستراليا، قد نشرت منصة "مايتريكس" وحل "كونفرجينت تشارجينج" الخاص بها لتوليد تنبيهات استخدام البيانات الجوالة في الوقت الفعلي للملايين من عملاء "تلسترا".

هذا ويمكّن حل "مايتريكس كونفرجينت تشارجينج" موفري الخدمات من نشر منصة واحدة في الوقت الفعلي للتصنيف، وإدارة الرصيد وفرض الرسوم عبر جميع شبكات الوصول، والخدمات والأجهزة وطرق الدفع.

وجاء اختيار "تلسترا" لمنصة "مايتريكس" رغبة منها في تمكين نقل الأعمال إلى تصنيف البيانات والإخطارات في الوقت الفعلي. من خلال الاستفادة من نشر منصة نظم دعم أعمال متقاربة وفي الوقت الفعلي على امتداد حافظتها من الخدمات الجوالة، أصبحت "تلسترا" المشغل الأول في أستراليا الذي يقوم بحماية عملاء الخدمات الجوالة مسبقة الدفع من خلال تنبيهات استخدام البيانات الجوالة في الوقت الفعلي.

وقال سكوت مكجيبوني، مدير تنقلية الأسواق الكبيرة لدى "تلسترا" إن قدرات "مايتريكس" تضمن لشركة "تلسترا" أن تقدم حماية أفضل لعملائها من رسوم البيانات المفاجأة مع تبني الأستراليين لخدمات الجيل الرابع عالية السرعة.

وأضاف السيد مكجيبوني: "يمكن أن تكون الصدمة المتولدة عن قيمة الفاتورة محبطة جداً لعملائنا. يتم إرسال تنبيهات استخدام البيانات الجوالة من قبل مشغلي شبكات الهاتف الجوال في أستراليا عادة متأخرة 48 ساعة تقريباً، ما يعني أنه يمكن لمستخدمي الهاتف الجوال أن يتلقوا التنبيه بعد أن يكونوا قد تجاوزوا حد الاستهلاك المسموح لهم به. لقد عملنا مع ’مايتريكس‘ لجعل استخدام البيانات المتنقلة خالياً من أي مصادر قلق أو مخاوف، وذلك من خلال تقديم تنبيهات لعملائنا على شكل رسائل قصيرة رائدة في القطاع حول استخدام البيانات تصلهم في الوقت الفعلي عندما يكونون قد استخدموا 50 في المائة، و85 في المائة و100 في المئة من استهلاكهم الشهري".

كما مكّن حل "مايتريكس" شركة "تلسترا" من تحسين توقيت معلومات استخدام البيانات المتاحة على تطبيق "تلسترا" على مدار الساعة (لنظامي تشغيل "آي أو إس" و"أندرويد")، تطبيق "تلسترا وان"، وأداتي "ماي بلان ماناجر" و"ماي أكاونت".

فضلاً عن ذلك، قال سكوت مكجيبوني إن منصة "مايتريكس" من شأنها أن تدعم المبادرات المستقبلية لدرء الصدمات المتولدة عن قيمة الفاتورة، علاوة على مساعدة "تلسترا" على تقديم خطط خدمات جوالة جديدة.

ومن جهته، أفاد دايف لابودا، المؤسس، والرئيس التنفيذي، والرئيس التنفيذي لقسم الشؤون التقنية لدى "مايتريكس": "مكّنت المنصة ’تلسترا‘ من تقديم خطوة نحو تغيير تجربة المستخدم للمشتركين من حيث القدرة على التحكم باستخدام البيانات الجوالة، وتجنب المصاريف الزائدة واستعلامات استخدام البيانات، وستوفر أيضاً قدرات جديدة أخرى لـ’تلسترا‘ في المستقبل".

"اختارت ’تلسترا‘ منصة ’مايتريكس‘ لأن معالجتنا للبيانات بالوقت الفعلي توفر مستوى الأداء، والمرونة، والموثوقية المطلوب لحماية العملاء".                  

لمزيد من المعلومات حول برنامج "مايتريكس"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.matrixx.com.

لمحة عن "مايتريكس سوفتوير"

تعزز شركة "مايتريكس سوفتوير" المستقبل لمزودي الخدمات الرقمية الرائدين في السوق في جميع أنحاء العالم.

 من خلال تكنولوجيا الوقت الفعلي الحاصلة على براءة اختراع، تمكّن "مايتريكس" مزودي الخدمات من الابتكار والاستفادة من الانتقال إلى النظام الرقمي. تجمع منصة "مايتريكس" ما بين تقاضي الرسوم، وتمكين السياسات والتحليلات في الوقت الفعلي لتوفير تجربة عملاء متميزة.

توفر التكنولوجيا الخاصة بها لمزودي الخدمات الرقمية مزايا سوق فريدة من نوعها من خلال تقديم أداء منقطع النظير. وقد ثبت تفوقها، خلال عمليات النشر، على نظم الوقت الفعلي القائمة بأكثر من 100 مرة.

من خلال استخدام "مايتريكس"، يمكن لمزودي الخدمات الرقمية التعجيل بتحقيق الدخل من البيانات، ونشر مقترحات خدمة جديدة، وتعزيز مشاركة العملاء بشكل سريع.

بإمكانكم متابعة أخبار "مايتريكس" عبر الإنترنت:

الموقع الإلكتروني: www.matrixx.com

"يوتيوب":  www.youtube.com/user/matrixxmarketing

"فيميو": www.vimeo.com/user17468378

"لينكدإن":  www.linkedin.com/company/586602

"تويتر":  www.twitter.com/matrixx_sw

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"بابل" للعلاقات العامة لصالح شركة "مايتريكس سوفتوير"

3974-7199-20(0)- 44+

matrix@babelpr.com



أو

"مايتريكس سوفتوير"

سيمون مارشال

المدير الأول لقسم التسويق والعلاقات العامة

+1-307-439-9000

simon.marshall@matrixx.com







Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/13422/ar

No comments:

Post a Comment