Saturday, January 10, 2015

شرطة أبوظبي تنظم بطولة سباق الطريق للرجال والمشي للسيدات

Contestants in the Men’s Road Race taking off at the start line

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الجُمْعَة 9 يناير 2015 [ME NewsWire]

نظم قسم النشاط الرياضي في إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء في القيادة العامة لشرطة أبوظبي، بطولة سباق الطريق المفتوح للرجال والمشي للسيدات في افتتاح فعاليات الموسم الرياضي 2015.

وأسفرت نتائج بطولة الرجال التي أقيمت على كورنيش أبوظبي، عن تتويج مديرية شرطة المنطقة الغربية بالمركز الأول، فيما حصلت إدارة المنشآت الحكومية والدبلوماسية على المركز الثاني، وجاءت ثالثاً إدارة العمليات. وفي الترتيب الفردي حصل الرقيب خليفة النعيمي من إدارة المهام الخاصة على المركز الأول، وحل ثانياً الرقيب سعود الزعابي من إدارة العمليات، وثالثاً العريف محمد الحساني من مديرية شرطة المنطقة الغربية.

أما نتائج بطولة السيدات التي أقيمت في حديقة الخالدية العامة، فأسفرت عن تتويج إدارة مدارس الشرطة بالمركز الأول، وحلّت ثانياً إدارة الشرطة المجتمعية، وثالثاً مديرية شرطة المنطقة الغربية، أما في الترتيب الفردي فكان المركز الأول من نصيب سارة سعيد من إدارة مدارس الشرطة، وثانياً منانة محمد من إدارة الشرطة المجتمعية، وثالثاً ريم أحمد من مديرية شرطة المنطقة الغربية.

وهنأ العقيد محمد بن دلموج الظاهري، مدير عام الاستراتيجية وتطوير الأداء، الإدارات والفائزين بالبطولة، مؤكداً مدى ارتباط الرياضة بالعمل الشرطي، وقال "على منتسبي الشرطة أن يكونوا ذوي مهارة ولياقة عالية لكي يحققوا الأهداف، حيث تشكل المنافسات الرياضية في مختلف البطولات التي تقيمها شرطة أبوظبي، اكتساباً لمهارة عالية تسهم في تحقيق أفضل الأهداف وخاصة في العمل الميداني".

حضر البطولة، الرائد محمد الفلاحي، رئيس قسم النشاط الرياضي، والنقيب جمال السعدي، مدير فرع المنتخبات والمسابقات في شرطة أبوظبي.

للمزيد من المعلومات عن:

وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا

شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا

يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر

Contacts

الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني

القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني



الصحافة العربية:

شرف الدين الطاهر  00971503196353

نبيـل عويـدات 00971509992139

مجدي الكساب 00971506625470



تنسيق التغطيات الصحفية:

سمير خميس 00971508242353




No comments:

Post a Comment